القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 طرق للربح من الإنترنت 2020 || وأسهل الطرق بدون تكلفة مادية

أفضل 10 طرق للربح من الإنترنت 2020 || وأسهل الطرق بدون تكلفة مادية
أنا هنا لأخبرك أنه يمكنك (بشكل سريع نسبيًا) تعلم كيفية كسب المال عبر الإنترنت. ومع ذلك ... لن يكون الأمر سهلاً دائمًا ، وسيكون عليك بالطبع العمل بجد ، والدفع من خلال ارتكاب بعض الأخطاء والتعلم من إخفاقاتك على طول الطريق
لذا ، إذا كنت متحمسًا مثلما أنا الآن ، فلنتعمق في أفضل 10 طرق لكسب أموال حقيقية ومستدامة عبر الإنترنت.
أفضل 10 طرق للربح من الإنترنت 2020 || وأسهل الطرق بدون تكلفة مادية
أفضل 10 طرق للربح من الإنترنت 2020 || وأسهل الطرق بدون تكلفة مادية

إذا كنت تتطلع إلى إنشاء نشاط تجاري حقيقي عبر الإنترنت ، أو بدء فكرة عمل جانبية لها القدرة على تغيير حياتك حقًا (ولا تخشى استثمار أشهر وسنوات من العمل في العمل) ، فهذا هو المكان الذي يجب عليك بداية.
من خلال سنوات خبرتي وبحثي ، وجدت باستمرار أن الأفكار التالية لديها أفضل الإمكانيات لإنشاء تدفق ثابت من العائدات المتكررة. سيستغرقون الكثير من الجهد. ولكن إذا كنت على استعداد للقيام بالعمل ، فيمكنهم تغيير حياتك ، كما فعلوا من أجلي.
شيء سريع أخير يجب ملاحظته قبل أن نغوص فيه: سوف أتحدث كثيرًا عن مكانتك لكل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت التي نغطيها هنا. إذا لم تكن على دراية بهذا المصطلح ، فكل ما يعنيه هو موضوعك الفريد أو زاويتك أو سوقك أو جمهورك أو صوتك الذي سيجعل الناس يقفون ويلاحظون عملك.
إنها مساحة تنافسية عبر الإنترنت ، وكلما كان بإمكانك التمييز بين ما تفعله وما هو موجود بالفعل ، كلما كانت لديك فرصة أفضل للنجاح.

حسنًا ، الآن بعد أن خرجنا من الطريق ، دعنا ندخل في دليلي النهائي لكيفية كسب المال عبر الإنترنت.

1.  إنشاء مدونة متخصصة (أو موقع ويب) واستخدام التسويق التابع

إذا كان هناك مكانة تهمك ويمكنك بناء جمهور لائق حولها ، فإن بدء مدونة واستخدام التسويق التابع لتوليد الدخل هو طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت.
أعلم بشكل مباشر أن تعلم بدء مدونة (ناهيك عن كسب المال منها) يمكن أن يكون مهمة ضخمة. لكن الخبر السار هو أنه لا يكلف التدوين كثيرًا هذه الأيام - حوالي 65 دولارًا سنويًا للتكاليف الأساسية.
لذلك ، قمت بإعداد دورة رئيسية مجانية لك لتقوم بتوزيع كل العمل المتضمن لبدء مدونة ، إلى سلسلة من الدروس المليئة بالإثارة. تقسم الدورة التدريبية المجانية العملية الكاملة لبدء مدونة إلى عملية بسيطة للغاية لمدة 7 أيام للانتقال من 0 إلى العصف الذهني لأفضل أفكار نشر المدونة ، ونشر (والترويج) أول مشاركة لمدونتك في أسبوع واحد فقط. نحن نغطي أيضًا طرقًا للمبتدئين والمتقدمين لتعلم كيفية كسب المال من التدوين في الدورة. لا يمكنني أن أوصي به بما فيه الكفاية.


2. إطلاق شركة ناشئة وتنميتها

هل لديك أحلام في إدارة عملك الخاص ذات يوم؟ يمكن القول إن بناء شركة ناشئة ذات نمو مرتفع وتوسيع نطاقها ، على الرغم من أنها أصعب طريقة لكسب المال عبر الإنترنت ، يمكن القول إنها تنطوي على الجانب الصعودي المحتمل.
بحلول الربع الثالث من عام 2017 ، استثمر أصحاب رأس المال المخاطر أكثر من 61 مليار دولار في ما يقرب من 6000 شركة ناشئة في الولايات المتحدة وحدها.
هناك أموال في الهواء ، وإذا تمكنت بنجاح من إنشاء خدمة أو أداة أو سوق عبر الإنترنت تلبي الحاجة المتزايدة بسرعة في السوق ، فقد تكون على الطريق الصحيح لإنشاء عمل قيم للغاية. ومع ذلك ، ستستغرق بلا شك تفانيًا مكثفًا للوقت والجهود والموارد المالية.
على عكس الكثير من الشركات الأخرى التي سنغطيها ، يواجه مؤسسو الشركات الناشئة عددًا كبيرًا من المتغيرات وحواجز الطرق التي يمكن أن تعرقل طريق النجاح.

أولاً ، سترغب في الحصول على مستوى عالٍ من الخبرة في المجال داخل الصناعة التي ستعمل بها شركتك الناشئة. وهذا يعني فهمًا عميقًا لعملائك ، والمشكلات التي يواجهونها ، وفكرة الحلول المحتملة التي سيكونون على استعداد للدفع مقابلها. هذا هو الحد الأدنى الذي تحتاجه للبدء.

بعد ذلك ، ستحتاج إلى التعرف على اللاعبين الرئيسيين الآخرين في الفضاء الذين قد يكونون شركاء جيدين أو فرص اكتساب ، بالإضافة إلى معرفة حميمة بكيفية جمع التمويل وتسويق منتجك وتوظيف وإدارة أفضل المواهب ، وتبقي نفسك ماليا فوق الماء.


3. بناء وبيع البرامج

الآن هناك حاجة لا تشبع لبرامج مفيدة.

سواء كان تطبيقًا مهمًا للمستهلكين ، أو تطبيقًا متخصصًا لحل مشكلة خاصة معينة ، أو حتى لعبة تضييع الوقت يمكنك لعبها على هاتفك ، يمكنك إنشاء نشاط تجاري ناجح بشكل كبير إذا قمت بإنشاء برنامج يساعد الأشخاص. (انظر إلى صعود Slack - برنامج الاتصال الجماعي الذي انتقل من مشروع جانبي إلى شركة بمليارات الدولارات في عامين فقط .)
الآن ، أعرف ما تفكر فيه. يتم إنشاء معظم البرامج والتطبيقات التي تستخدمها بشكل منتظم من قبل شركات ضخمة أو استوديوهات تطوير راسخة. نعم. لكن العديد من التطبيقات الناجحة ، خاصة تلك الموجودة في متاجر Apple و Google ، يتم إنشاؤها وتسويقها من قبل الأفراد والشركات الصغيرة. في الواقع ، حقق المطورون المستقلون 20 مليار دولار في App Store في عام 2016 وحده.

4. بدء موقع للتجارة الإلكترونية وبيع المنتجات المادية

إذا لم يكن إيجاد حل أفضل لمشكلة مئات أو آلاف الأشخاص يبدو خيارًا في الوقت الحالي ، فقد تكون أفضل حالًا في إنشاء متجر افتراضي وبيع العناصر المادية.

هذه الأيام ، لا يمكن أن يكون هذا أسهل.  جعلت مواقع مثل Shopify من السهل أكثر من أي وقت مضى بناء موقع تجارة إلكترونية قوي وقابل للتخصيص في عطلة نهاية الأسبوع وبدء بيع المنتجات الآن.


5. البحث عن عملاء لحسابهم الخاص وبيع خدماتك

إذا كان لديك مهارة قابلة للتسويق - مثل الكتابة ، أو التصميم ، أو تطوير الويب ، أو التسويق ، أو إدارة المشاريع ، أو أي شيء آخر - فإن إحدى أسهل الطرق لكسب أموال إضافية مستدامة عبر الإنترنت هي بدء العمل الحر.
وعلى الرغم من أن العمل المستقل قد لا يكون قابلاً للتطوير مثل بعض الأفكار الأخرى التي تحدثنا عنها ، فإنه ليس من غير المألوف أن يقوم رواد الأعمال ببناء أعمال حرة مستقلة مكونة من ستة أرقام لأنفسهم. (في الواقع ، لقد قابلت الكثير منهم على البودكاست الخاص بي!)

واليوم ، يختار أكثر من 54 مليون أمريكي التخلي عن الوظائف التقليدية وبدء عمل مستقل.

هناك الكثير من العمل والعملاء الذين يمكن العثور عليهم. إذا كنت تعرف أين تبحث. للبدء ، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان هناك طلب كاف على مهارتك لجعلها تستحق الجهد المبذول للخروج للبحث عن عمل. تبدأ من خلال البحث عن وظائف لحسابهم الخاص على مواقع مثل  Flexjobs ، SolidGigs ، Contena أو واحد من العشرات من مواقع عمل المدونات و مجالس العمل لحسابهم الخاص مهارة محددة .

كم عدد الوظائف المنشورة لوظائف مشابهة لما تقوم به؟ إذا كان هناك مبلغ لائق ويبدو أن هناك طلبًا ثابتًا ، فضع هذه المهارات في قائمة مختصرة وابدأ في البحث عن الشركات والصناعات التي تقوم بالتوظيف.


6. ابدأ التدريب عبر الإنترنت وبيع نصيحتك

على غرار بيع خدماتك المستقلة ، يمكنك أيضًا البدء في بيع معلوماتك ونصائحك في مجال تتخصص فيه كمدرب أو مستشار. إذا كان بإمكانك دفع فاتورة كخبير ، فهناك الكثير من الأشخاص المستعدين لدفع ثمن وقتك.

إن كونك مدربًا أو مستشارًا عبر الإنترنت طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت ، فبدلاً من منح العميل نواتج مستمرة (مثل عندما تكون مستقلاً) ، فأنت تعلمهم أن يكونوا أفضل وأسرع وأقوى من المنافسة. لديك الخبرة يصبح المنتج الذي تبيعه.

7. إنشاء دورات عبر الإنترنت لإنتاج معرفتك

إذا كنت بالفعل خبيرًا في موضوع - إما من خلال وظيفتك الحالية أو عملك المستقل أو التدريب - يمكنك تجميع تلك المعرفة في دورة تدريبية عالية القيمة وبيعها لسنوات قادمة.

وعلى الرغم من أن إنشاء دورة عبر الإنترنت وإطلاقها وتسويقها يتطلب قدرًا كبيرًا من الجهد مقدمًا ، إلا أن إمكانات الكسب هي من خلال السقف (خاصة مقارنة بالكثير من الطرق الأخرى عبر الإنترنت لكسب المال الذي نتحدث عنه).

الدورات والمنتجات المعرفية الأخرى مثل الكتب الإلكترونية ، هي ما يسمى الدخل السلبي. هذا يعني ببساطة أنه بمجرد بذل الوقت والجهد مقدمًا ، مع القليل من الصيانة المنتظمة والتسويق ، ستتمكن من الاستمرار في البيع وكسب المال منهم لأشهر وسنوات.

لذا ، كيف يمكنك وضع الدورة التدريبية الخاصة بك معًا؟ واحدة من قصص نجاح الدورة التدريبية المفضلة عبر الإنترنت تأتي من بريان هاريس من Videofruit ، الذي أنشأ وأطلق دورة عبر الإنترنت في 10 أيام فقط مما جعله 220،750 دولارًا!

8. إطلاق قناة يوتيوب للترفيه والتثقيف

في حين غيّر YouTube مؤخرًا برنامج تحقيق الدخل الخاص به ، إذا كنت قادرًا على الوصول إلى الحد الأدنى الجديد من 1000 مشترك و 4000 ساعة من وقت المشاهدة في الأشهر الـ 12 الماضية ، فإنه لا يزال مكانًا رائعًا لكسب أموال إضافية عبر الإنترنت.

يمكن القول أن YouTube هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم (بعد Google) وهو ثالث أكثر المواقع زيارة في العالم. في عام 2017 ، تمت مشاهدة ما يقرب من 5 مليار مقطع فيديو على YouTube كل يوم!

بدلاً من كسب المال من خلال الاشتراكات ، تعتمد قنوات YouTube على نظام إعلان تقليدي. بمعنى أنه كلما زاد عدد المشاهدين ، كلما حققت المزيد. بمجرد الموافقة على برنامج شركاء YouTube ويمكنك البدء في تضمين الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، مع كل 1000 مشاهدة ، ستحصل على ما يقرب من 2 إلى 4 دولارات. قد لا يبدو هذا كثيرًا ، ولكن إذا كان لديك 100 مقطع فيديو مع 5000 مشاهدة في الشهر ، فسيكون ذلك بالفعل 1000 دولار - 2000 دولار بالفعل. تخيل فقط إذا بدأت مقاطع الفيديو الخاصة بك في الوصول إلى ملايين المشاهدات!

9. سجل بودكاست وشارك القصص الملهمة

ملفات البودكاست شديدة الحرارة الآن ، ولسبب وجيه. مع مدى انشغال حياتنا ، يبحث المزيد والمزيد من الناس عن طرق سلبية لاستيعاب المحتوى. مما يجعلها فرصة رائعة لبناء جمهور وكسب المال عبر الإنترنت.

وبينما سيستغرق الأمر وقتًا لبناء جمهور كبير بما يكفي لجذب المعلنين وطرق أخرى لتحقيق دخل إضافي من البودكاست الخاص بك ، فإن الفرصة متاحة. يقوم جون لي دوماس بمقابلة رواد الأعمال سبعة أيام في الأسبوع من أجل البودكاست Entrepreneur on Fire ويحقق الآن أكثر من 200،000 دولار شهريًا منه. في الواقع ، ينشر جون جميع دخله عبر الإنترنت وأظهر أنه حقق ما يقرب من 13 مليون دولار منذ إطلاقه في عام 2012.

يبحث سوق البودكاست باستمرار عن محتوى جديد عالي الجودة. ولحسن الحظ لأي شخص يحاول البدء ، أصبح الآن أسهل من أي وقت مضى.

يبدأ إنشاء بودكاست ، مثل إنشاء قناة أو مدونة على YouTube ، لسرد قصص شيقة وبناء جمهور متفاعل. ربما أبدو مثل الرقم القياسي المكسور الآن ، لكنك تحتاج إلى مكانة تهمك وهناك طلب بالفعل. قم بإعداد قائمة بالموضوعات التي ترغب في التحدث عنها ، ثم ابحث في مخططات iTunes ، و Google Trends وغيرها من مواقع أبحاث البودكاست لمعرفة ما هو موجود حاليًا وشائع.


10. انضم لشركة بدوام جزئي (أو بدوام كامل)

في حين أن معظم الأفكار لكسب المال عبر الإنترنت التي تناولناها حتى الآن يمكن إجراؤها على الجانب ، إذا كنت تتطلع إلى تغيير حياتك المهنية بالكامل والبدء في العمل عبر الإنترنت ، فهناك آلاف الشركات التي تتطلع إلى التوظيف ولا تهتم أين أنت.

المزيد والمزيد من الشركات والشركات الناشئة على وجه الخصوص تحتضن العمل عن بعد - حيث تستخدم أدوات التعاون والتواصل عبر الإنترنت للقيام بعملك من أي مكان تريده. ولا يجب أن تكون مصممًا أو مبرمجًا لعشرين عامًا لجني فوائد العمل عن بُعد. العديد من المواقف عن بعد مخصصة لمواقع دعم العملاء أو المواقف الأخرى التي تواجه العملاء والتي لا تتطلب مجموعات مهارات متخصصة.

والأفضل من ذلك ، أنهم ليسوا بدوام كامل أيضًا ، مما يعني أنه يمكنك العثور على شركة بعيدة ووظيفة تعمل كوسيلة لكسب أموال إضافية عبر الإنترنت.


شاهد أيضا:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع