القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي بعض الأنشطة المفضلة للقطط؟

بصرف النظر عن كونها ذكية ، فإن القطط شديدة الإدراك لما يحيط بها. لذلك؛ لديهم الكثير من الإعجابات (وكذلك ما يكرهون). في معظم الأحيان ، يحبون الأشياء التي يحبها البشر أيضًا. تشمل هذه الأطعمة تناول طعام طازج ولذيذ والنوم في أماكن باردة والقيام بأنشطة مرحة وغير ذلك.

ما هي بعض الأنشطة المفضلة للقطط؟
ما هي بعض الأنشطة المفضلة للقطط؟


القطط ، تمامًا مثل البشر ، لها اهتمامات معينة يمكن أن تتغير مع تقدمهم في السن. على سبيل المثال ، قد تستمتع قطة باللعب بلعبتها المصقولة بالريش عندما كانت أصغر سنًا ، لكنها قد تجدها مملة الآن. يجب أن يكون مالكو القطط قادرين على التعرف على وقت حدوث ذلك للسماح لها بالبقاء راضية وصحية ونشطة. القطط لديها أمثال مختلفة وهنا ثمانية منهم.

تحب القطط أن تأخذ قيلول

من المعروف أن القطط تحب النوم. في الواقع ، تنام القطط عادة من 12 إلى 16 ساعة يوميًا. القطط هي ليلية بطبيعتها لذا فهي تأخذ قيلولة خلال النهار. لا يمكن إلقاء اللوم عليهم لأن من لا يرغب في النوم في مكان بارد ومريح؟

يجب على مالكي القطط أن يتذكروا أن القطط الصغيرة والقطط العجوز تقضي وقتًا أطول في النوم مقارنة بالقطط المراهقة. الآن ، إذا كانوا قلقين بشأن نوم قطتهم كثيرًا أو أقل في كثير من الأحيان ، فيمكنهم استشارة الطبيب البيطري فيما يتعلق بساعات النوم العادية بناءً على العمر والحجم والتكاثر بالإضافة إلى مستوى النشاط.


تحب القطط أن تعتني بنفسها وأن يتم إعدادها

عندما تكون القطط البالغة مستيقظة ، فإنها تقضي نصف هذا الوقت في العناية بها. من الواضح أن الاستمالة جزء أساسي من حياة القطة.


فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل القطط تقضي الكثير من الوقت في العناية بها.

يتيح لهم البقاء نظيفين.

يسمح الاستمالة للقطط بالتخلص من الأوساخ والأوساخ على معاطفها ويمنع الحيوانات المفترسة من العثور عليها. عندما يلعقون معاطفهم ، فإن هذا يزيل الروائح التي تم امتصاصها.

يجعل بشرتهم ومعطفهم يظلون بصحة جيدة.

يؤدي الاستمالة بانتظام إلى نثر الزيوت الناتجة عن فرائها وجلدها ، مما يجعل معطفها لامعًا ومرطبًا وصحيًا.

عندما يجد البشر أن التدليك يبعث على الاسترخاء ، فإن القطط تشعر بنفس الشيء حيال العناية بها. بدلاً من الذهاب إلى مدلكة ، فإنهم يعتنون بأنفسهم لتقليل التوتر والشعور بالاسترخاء.

يجعلهم يترابطون مع القطط الأخرى.

القطط تعتني بقطط أخرى وأفراد أسرتها البشرية للتواصل معهم. غالبًا ما يعتنون ببعضهم البعض في المناطق التي يصعب الوصول إليها.

يجعلهم يشعرون بالراحة.

عندما يكون الجو حارًا ، يتعرق البشر ، تلهث الكلاب والقطط نفسها. يستخدمون لعابهم لترطيب أنفسهم.

لا تحب كل القطط أن تتم رعايتها من قبل أسرتها البشرية. إذا فعلوا ذلك ، يمكن للإنسان أن يمشط فراءه باستخدام فرشاة مطاطية أو شعيرات طبيعية. سيؤدي ذلك إلى إزالة البقايا من فرائهم وفي نفس الوقت يجعلهم يشعرون بالاسترخاء.

تحب القطط المياه الجارية

أولئك الذين لديهم قطط معتادون على عادتهم في شرب الماء من المياه الجارية كلما سنحت لهم الفرصة لذلك. لحسن الحظ ، هناك الكثير من نوافير الشرب المخصصة للقطط حتى يتمكنوا من الوصول إلى المياه الجارية والباردة.

هناك بعض سلالات القطط التي تحب اللعب بالماء. عندما تحب قطة القيام بذلك ، يمكن للبشر أن يملأوا حوض الاستحمام أو بركة الأطفال ببعض الماء أثناء اللعب. لن يسمح لهم ذلك بالتمرين قليلاً فحسب ، بل سيسمح لهم أيضًا بالتهدئة ، خاصة خلال الأيام الحارة.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع