القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسر حلم ورؤيا القط بالمنام ، تفسير رؤية القطط فى المنام | النابلسى وابن سيرين



 تفسير حلم القط فى المنام ودلالة تفسير حلم القطط وماهو تفسير حلم ورؤيا القط فى المنام وعلى ماذا يدل حلم ورؤية القطط فى المنام وتفسير ابن سيرين لحلم القط بالمنام و تفسير النابلسى لحلم القطط فى المنام


تفسير حلم رؤية القطط الكثيرة لابن سيرين : 

رؤية القط : 

ما هو إلا تمثيل العقل والشخصية القوية المستقلة وقد تكون دليلًا على جمال المرأة وانوثتها ، وإذا رأته المرأة فهو بشرى بقدوم الخير نقاء العيش ورخائه.

 رؤية القط الفارسي :

 ما هو إلا إشارة إلى أنفاق ذلك الشخص لأمواله في أمور الخير.

خدوش و خربشة القط : 

هي إشارة إلى وجود المشكلات والمتاعب بحياة ذلك الشخص ، وتعقد علاقاته. 

هجوم القط :

 إشارة إلى وقوع مشاجرة. 

مداعبة القط : هي بشرى بالمقابلة القريبة لأحد الأشخاص ذو قيمة عالية في قلب الرائي.

 قط يفترس ويعض : 

هو إشارة إلى المتاعب والأزمات. قتل القط : هو دليل قوي ينذر بوقوع القهر والظلم في حياة ذلك الشخص. 

القط ذات لون عين أحمر : 

هو إشارة إلى النوايا السيئة والمكائد التي تُحاك ضد ذلك الشخص. القط ذات الحجم الكبير : هو إشارة إلى كثرة هموم الشخص وثقلها. 

سماع صوت القطة : 

هو إشارة إلى المغامرة وفي بعض الأحيان قد يدل على النجاح ولكن بنسبة ضعيفة ، وإذا كان صوت ذلك القط مواء فهو أمر غير محمود يشير إلى أن هناك من يتكلم عن ذلك الشخص بكل سوء.

 ما تفسير حلم طرد القطط في المنام والخوف منها لأبن سيرين : 

تفسير حلم القطط لابن سيرين حيث قال أن رؤية القط الذكر ما هو إلا دلالة وإشارة للشخص الماكر والمخادع والخداع والمكر والخيانة والجفاء والهجر والحظ السيء. إذا كانت القطة مؤنثة فهو على العكس أمر محمود وفال خير يٌبشر بالخير والزرق ، ولكن إذا كانت تلك القطة جائعة فهو امر غير محمود ينذر بفقر الشخص واحتياجه الشديد. إذا كانت تلك القطط صغيرة فهي أمر محمود وفال طيب تبشر بالخير والرزق والسعادة والأخبار الجيدة فقد يكون نجاح أو حمل أو زواج أو مال قادم أو شفاء مريض أو ترقى في وظيفة أو عودة غائب. 

ما تفسير حلم رؤية القطط البيضاء في الحلم :

 القطط ذات اللون الأبيض : ما هي إلا إشارة إلى الرفقة الطيبة الصالحة والأصدقاء الأخيار كما أنها رمز للأمن والأمان والراحة والطمأنينة ، كما أنها تكون دلالة على الحفاظ على الأموال.

 تفسير حلم رؤية القطط السوداء  الكثيرة في المنام القطط ذات اللون الأسود : 

ما هي إلا فال سيء وأمر غير محمود وإشارة لوجود صديق مخادع وماكر ويكيد المكائد لصاحبه كما أنها إشارة إلى النوايا السيئة الغير صالحة.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع