القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم الخميس 12-11-2020 جاكلين عقيقى | الأبراج اليوم 12 نوفمبر 2020 الخميس

جاكلين عقيقى اليوم الخميس 12/11/2020 ، توقعات جاكلين عقيقى اليوم الخميس 12-11-2020 ، الأبراج اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020 من جاكلين عقيقى ، أبرز توقعات حظك اليوم الخميس 12 تشرين الثانى /نوفمبر 2020 جاكلين عقيقى

حظك اليوم الخميس 12-11-2020 جاكلين عقيقى | الأبراج اليوم 12 نوفمبر 2020 الخميس


برج الحمل اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020

ستشعر اليوم ببعض الاكتئاب والتشاؤم، لذلك قد تقدم على تصرف أحمق وهو افتعال المشكلات مع المقربين منك من اجل قطع جميع العلاقات معهم. هذا حمق شديد. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فالليلة على العشاء ستحاول هي استمالتك من أجل ممارسة بعض الأنشطة التي تعيد البهجة إليك.


برج الثور اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020

حاول اليوم ألا تظن أن الحوار المتبادل كاف تماما لكي تكتشف ما تمر به حبيبتك من مشكلات ومعاناة داخلية، فهي قد تمتنع عن الافصاح عما يعتمل بداخلها اذا كانت مقتنعة أنك لن تكون عونا لها خلال تلك الفترة.


شاهد ايضا : توقعات جاكلين عقيقى الأربعاء 11/11/2020


برج الجوزاء اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020

يوم رائع جدا في انتظارك. احرص على تبادل الحديث الودي مع المحيطين بك حتى تظل علاقاتك ودية وايجابية مع الجميع. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحمل، فعليك أن تتخلى عن خيالاتك الحميمية خلال الفترة المقبلة، فهي تحتاج لمساندتك أولا. سيكون هناك متسع من الوقت لاحقا لتحقيق هذا النوع من المتعة.


برج السرطان اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020

عليك أن تتخلى اليوم عن شعورك بالتوتر وعدم الكفاءة، فأنت ناجح جدا في عملك وأيضا في علاقاتك الاجتماعية، فلا تستسلم للحزن. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك أن تثبت لها مدى قدرتها على مواجهة المشكلات وتحمل المسئولية.


برج الأسد اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020

اليوم ستعيش حالة من الهدوء والاسترخاء، لذا لا تسمح لأي سوء تفاهم بسيط أن يجردك من هذا الشعور. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك ألا تبالغ في طلباتك منها، فالعلاقة يجب أن تكون متبادلة، كلا منكما سيعطي كما سيأخذ تماما.


برج العذراء اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020

اذا كنت تحلم بتحقيق مكانة معينة في حياتك المهنية خلال السنوات القادمة، فربما من الأفضل أن تؤجل تماما التفكير في الارتباط العاطفي، حتى لا تختلط الأجواء وتفشل في تحقيق ما تصبو إليه. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحوت، فعليك أن تتخلى عن الغرور وأن تعترف بخطئك حتى لا تتوتر علاقتكما.


برج الميزان اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020

حاول أن تبذل مجهودا ملحوظا في علاقتك العاطفية، لكي تشتعل من الجديد، ولا تنس أن تتحمل كل مسؤولياتك كما ينبغي. عليك ان تستمتع بعلاقتك العاطفية مع مولود برج الميزان، فعلاقتكما مليئة بالعاطفة الجياشة التي لا تقاوم.


شاهد/ي أيضا : توقعات ماغى فرح لشهر نوفمبر / تشرين الثانى 2020


برج العقرب اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020

تمنحك النجوم اليوم القوة اللازمة لمواجهة أي مشكلة مع الحبيب. وضعك البرجي مع مولود برج السرطان متميز للغاية، لهذا عليك أن تركز علي الجانب العاطفي في العلاقة، إذا كنت ترغب أن يستمر الحب إلي أمد طويل.


برج القوس اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020

تشعر بجفاء في علاقاتك العائلية أو العاطفية، وترتبك بسبب بعض المستجدات. تتحسَّن الأحوال ولكن لا نعدك بالحلول السحرية، إنما يصبح بالإمكان أن ترى بصيص نور أو أن تحسم أمرك وتقرر ما تريد، من دون خوف من النتائج.


برج الجدي اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020

احترس من الغيرة المبالغ فيها، والتي لن تجنبي منها سوي المشاكل. تعيش حالة من الانسجام مع حبيبك من برج الأسد، فالأجواء بينكما رائعة للغاية بصرف النظر عن بعض المواقف الصعبة التي تمر عليكما.


برج الدلو اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020

يومك ملئ بالحب والعاطفة، لهذا اغتم الفرصة واقترب أكثر من الشريك واستمتعا سويا بتلك المشاعر. حتى تنجح علاقتك العاطفية مع مولود برج الأسد، عليك ان تمنحه بعض الإطراء من آن لآخر، فحتى وإن كان الحبيب يقول إنه لا يحب ذلك، فهو يستمتع حقا بتلك المجاملات.


برج الحوت اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020

يومك ليس سيئا للغاية، ولكنك تشعر بذلك نتيجة مشاعر الغيرة التي تسيطر عليك في علاقتك العاطفية. هل تشعر بانجذاب نحو مولود برج العذراء؟، فحقا هذا هو الحب من اول نظرة، لهذا عليك أن تستخدم كافة الأسلحة الممكنة، لكي تجعل الشريك يلتفت إليك ويمنحك المشاعر المطلوبة، فكل الأدوات مسموح بها في هذه الحرب العاطفية.

المصدر : حظك اليوم

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع