القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات كارمن شماس برج السرطان فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج السرطان ديسمبر 2020

برج السرطان ديسمبر 2020 كارمن شماس ، توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، حظ برج السرطان فى شهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، أسرار برج السرطان فى شهر ديسمبر 2020 كارمن شماس ، مفاجأت برج السرطان لشهر ديسمبر / كانون أول من كارمن شماس 2020 ، حظ برج السرطان فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2020 كارمن شماس 

توقعات كارمن شماس  برج السرطان فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج السرطان ديسمبر 2020
 توقعات كارمن شماس  برج السرطان فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج السرطان ديسمبر 2020


توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر / كانون الأول 2020 كارمن شماس

أجواء حسنة! 

تخيّم على سمائك الأجواء الحسنة الايجابية معظم أيام الشهر تحديدًا حتى موعد بدء فصل الشتاء اي مساء الاثنين 21، حيث تتغيّر عندئذٍ المعطيات وتظهر التقلّبات المهمة التي قد تشكل تحدّيًا واضحًا لبرجك وكأنه استفزاز لقدراتك وعبث بعواطفك وأفكارك. وهنا أغتنم الفرصة لأحذّرك، يا عزيزي السرطان، من التأثيرات السلبية هذه لأنها غدّارة وقد تدفعك الى الانفعال الشديد فتدفع لاحقًا او فورًا ثمنًا غاليًا. إذًا تكون الأسابيع الثلاثة الأولى جيدة وفعّالة، ولكنّ الفرص التي تأتي من خلالها تدعو الى التحرّك الفوري وعدم الاستسلام للتردّد او الخوف. وادعوك الى الاهتمام بوضعك الصحيّ كإجراء فحوص روتينية سنوية او معالجة خطب ما. كذلك قد تظهر بعض الواجبات المنزلية او المهنية التي تدعو الى المزيد من التنسيق في تلك الشؤون وذلك تفاديًا لاختلاط الأمور او إهمال بعضها. وفي الوقت نفسه تحمي استقرارك من التقلّبات المقبلة والتي قد تستمر ثلاثين يومًا ابتداء من تاريخ 22 كانون الاول (ديسمبر). تكون مستعدًا أيّها السرطان لبذل جهود كثيرة من اجل تحقيق الأهداف المطلوبة والمترتّبة عليك، كما انك تواجه التحدّيات بثقة وتواكب التغييرات المطلوبة او الطارئة بهدوء وحكمة. 

مهنياً

تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً ولا سيّما في اعمالك الروتينية. قد لا تتشجع للمشاريع الجديدة لكن لا بأس في ذلك، المهم أن تحافظ على سمعتك الجيّدة وألا تثير الشغب والبلبلة في محيطك. لا أعتبره شهرًا مناسبًا للعمليات المالية الكبيرة وخصوصًا في الأسبوع الأخير. حاول تسهيل اعمالك قبل تاريخ 22 ولا تختلق المشاكل لأنك بغنى عنها كليًّا. دع العام ينتهي بخير. تكون الأسابيع الثلاثة الأولى ناشطة جدًّا وقد تتزامن خلالها الواجبات وتكثر المسؤوليات على انواعها، ولا عجب اذا شعرت بالتراجع الصحيّ في أقل الأيّام حظًّا. قد تحتاج الى المساعدة ولا بأس بطلبها من الأصدقاء والزملاء. جدّد الأولويات للشهر ولا تلتهِ بالأمور الثانوية. انصح لك الإسراع في المعاملات واللقاءات المهمّة قبل تاريخ 22 تفاديًا لأي ارباك أو معاكسة.

المشتري يجلب الحظ والنجاح لمواليد 8 الى 12 تموز(يوليو).

زُحل يحمل وعودًا بالنجاح والتقدّم والازدهار لمواليد 9 الى 13 تموز(يوليو).

بلوتون لا يزال ينبه مواليد 2 الى 4 تموز(يوليو) من المعاكسات والظروف الصعبة.

الأيام الأكثر حظًّا: 1 و8 و9 وصباح 10 و18 و19 ومساء 27 و28 و29.

الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 ومساء 10 و11 و12 و15 و16 و17 و25 و26 وصباح 27 ومساء 31.

عاطفياً

تلتقي وجهات النظر مرّات عديدة لكنّها تختلف مرات أخرى فيواجهك الحبيب بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات. إذا كنت تقدّس العلاقة وتحترمها لا مشكلة لديك في تقدم كل ما يطلبه منك الحبيب أو تتطلّبه العلاقة. مقوّمات عديدة داعمة للسعادة وللاستقرار، فلا داعي إلى الخوف أو القلق. تسير الأمور بشكل جيد لأصحاب العلاقة المتنية لكنّ العلاقة المتأرجحة تواجه تحديات ولا سيما في الاسبوع الأخير من العام. إذًا تكون الخلافات غيمة عابرة لدى العلاقة المتينة ولا بدّ من أن تعبر بسلام، لكن عليك، يا عزيزي السرطان، أن تسارع الى طمأنة الحبيب واستعادة ثقته بك. أنت مرهف الحسّ وعاطفي جدًّا وقد تذرف الدموع على نفسك قبل اي شخص آخر، فلا تقع ضحيّة الشفقة على الذات، بل كن واقعيًا وتسلّح بالمنطق لأنه الوسيلة الوحيدة لإخراجك من بئر الوحدة والانزواء. الأسبوع الأخير من العام متقلّب، يا عزيزي السرطان، فلا تختلق المشاكل. كن متفائلاً وانظر الى الحياة من منظار ايجابي، بغضّ النظر عن الشوائب التي تعترض مسيرتك.

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع