القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات كارمن شماس برج الثور فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الثور ديسمبر 2020

برج الثور ديسمبر 2020 كارمن شماس ، توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، حظ برج الثور فى شهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، أسرار برج الثور فى شهر ديسمبر 2020 كارمن شماس ، مفاجأت برج الثور لشهر ديسمبر / كانون أول من كارمن شماس 2020 ، حظ برج الثور فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2020 كارمن شماس 

توقعات كارمن شماس  برج الثور فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الثور ديسمبر 2020
 توقعات كارمن شماس  برج الثور فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الثور ديسمبر 2020


توقعات برج الثور لشهر ديسمبر / كانون الأول 2020 كارمن شماس

تحسن إيجابي 

تشير الاوضاع الفلكية الى تحسّن ملموس وإيجابي في سمائك، إذ تعود الكواكب الى مواقع تناسب طاقتك فتتعاطف معك تدريجياً حتى تلازمك وتتآمر معك كليّاً. كما تساهم هذه الاخيرة في تلطيف الاجواء وحتى بالمصالحة وترتيب العلاقة العامة.

شهر مناسب لاتخاذ خطوات جريئة وجذرية نحو التغيير. فبعد أزمة الشهر الماضي قد ترغب في ادخال تغيير ما يساعد على دعم المصالح وحمايتها من اي عواصف أخرى في العام الجديد. لا تخف من التجديد أيها الثور، فقد حان الوقت لاستخلاص العبر من تجارب الشهر الماضي المريرة.

آن الأوان لإزالة العراقيل ولتعزيز الأوضاع الشخصية والمهنية. لا تتوقّف مطوّلاً عند الخلافات، بل إعمد الى حلّها فورًا وتابع المسيرة. بإمكانك تجاوز المحن بأعصاب باردة وفكر ناضج. تلاحظ أيها الثور ان الشهر مقسوم الى قسمين: الأول حتى تاريخ 21 وهو يمثّل فترة انتقالية جيّدة تسمح لك بترتيب شؤونك ولا سيّما تلك التي تتعلّق بحياتك العامة. لذلك أحثّك على الإسراع للمصالحة وتبادل المعطيات والمساومة. وبالتأكيد أدعوك الى مراجعة «تأثير الكواكب» لتحديد قوّة حظك.

مهنياً

يقدّم لك الحظ فرصة مناسبة لتحسين الانطباع السلبي الذي تركته في الأشهر الماضية. ويقدّم لك فرصة للتقدّم على بعض المنافسين، فلا تقف متفرجاً بل عبّر عن افكارك بثقة. تشجّع وشارك فعلياً في النشاطات.

لا تختبىء وراء شكوكك بل حان الوقت للتخلّص منها لأنّها العائق الاساسي لأي نجاح. إقبل بالمسؤوليات الجديدة. لا ترفضها لأنّ طاقتك كبيرة تؤهلك لخوض المعارك بنجاح. لكنّني انصح لك تنظيم أيامك جيّداً كي تكون واعياً تماماً وحاضراً لتأدية الواجبات بدقة وفعاليّة. ابتعد عن الجدال على انواعه. ركّز على أهدافك العالية لعلك تستطيع إنهاء العام بشكل سليم وناجح. يكون الأسبوع الأخير استثنائيًّا لناحية الحظوظ والفرص. فلا تضيّع عليك الوقت الثمين. اتخذ خطوات جريئة وعوّض عن الوقت الضائع.

بلوتون يدعم طموحات وتقدّم مواليد 30 نيسان(ابريل) و 1 ايار(مايو).

زُحل يسبّب المشاكل والعراقيل لمواليد 8 الى 12 ايار(مايو).

الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 و13 و14 و23 و24.

الأيام الأقل حظًّا: 1 و6 و7 و11 و12 و20 و21 و22 و28 و29

عاطفياً

آمل فعلاً أن لا تكون قد عرّضت علاقتك للأخطار في الشهر السابق، فالظروف الحالية أفضل بكثير وهي تبشّر بالتحسّن وبالعودة الى احضان الحبيب. لا تطورات سلبية هذا الشهر، بل بوادر حلول وتسويات مرضيّة جداً، تقرّب وجهات النظر وتلتقيان حول نقاط مشتركة جديدة. إنها فترة مناسبة جداً لإعادة اللحمة الى الروابط والمصالحة. لن تعاني ايّ تدخل سلبيّ، بل الاجواء خالية من التشنجات. لذلك لا عذر لديك للامتناع عن اي تقارب وتودّد اذا كانت العلاقة متأرجحة. أمّا العلاقة المتينة فتصبح أكثر متانة وتعيش ايام رخاء وهناء. يكون الأسبوع الأخير رومانسيًّا جدًّا وهو يبشّر بالحب والتفاهم فهنيئًا لك نهاية عام دافئة.

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع