القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات ماغى فرح برج السرطان فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج السرطان ديسمبر 2020

برج السرطان ديسمبر 2020 ماغى فرح ، توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2020 من ماغى فرح ، حظ برج السرطان فى شهر ديسمبر 2020 من ماغى فرح ، أسرار برج السرطان فى شهر ديسمبر 2020 ماغى فرح ، مفاجأت برج السرطان لشهر ديسمبر / كانون أول من ماغى فرح 2020 ، حظ برج السرطان فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2020 ماغى فرح 

توقعات ماغى فرح  برج السرطان فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج السرطان ديسمبر 2020
 توقعات ماغى فرح  برج السرطان فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج السرطان ديسمبر 2020


توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر كانون أول / ديسمبر 2020

ضاعف الحذر والوقاية ابتداء من تاريخ 8

تسجل السماء معاكسات فلكية مؤثرة تستدعي الاهتمام والتوقّف عندها اعتبارا من تاريخ 8، إذ إن كواكب متنافرة فيما بينها تشكل مربعات في الحمل والسرطان والجدي والميزان، وهي دليل على خضات عامة تطال الأجواء بمجملها، وتحدث إشكالات أكبر لدى مواليد الأبراج التي تسكنها. إن نهاية هذه السنة تحمل بعض التغييرات وتهديدات اقتصادية تطالك، ولو أن بعض التغيرات وتهديدات اقتصادية تطالك، ولو أن بعض طوالعها يشير إلى نجاح في مهمة، أو إلى موقع قوة قد تنعم به أيها السرطان. يخشى من صدام في مجال عملك أو مع بعض المراجع والمؤسسات، كما يحذر الفلك من مبالغة  وتعنّت وتشدد مع المحيط. لا للمصاريف الاضافية ولا للتهور في توظيف المال أو الاستثمارات. حاول أن تجد الحلول قبل تفاقم المشاكل. قد تغير مكان عملك أو تضطر إلى انتقال ما. إنتبه أيضا إلى صحتك وسلامتك وطريقة غذائك. لا تبالغ في أي شيئ!

احداث و تواريخ تصادف برج السرطان في كانون الاول ديسمبر 2020

يبدأ الشهر مع يوم مناسب لكى تحصل على معلومات غنية ، وتتواصل مع بعض الأشخاص فى العمل أو فى حياتك الشخصية ، وتجد الحلول ، تبدو خلاقاً جداً وتقبل على قرار ربما مصيرى ، و القمر  الجديد فى برج القوس يوم الأثنين 2 ، يحمل فرصاً مهنية وعروضاً أو اقتراحات جدية يجب أن تأخذها بعين الاعتبار ، سارع إلى العمل والتصرف بدون تباطؤ وقبل أن يدخل  مارس  إلى مربع مع برجك اعتباراً من تاريخ 7 .


قد تحاول أن تجد التوازن والانسجام بين الاثنين 2 والسبت 7 ، وتعالج مسائل شخصية ومهنية بحماسة شديدة ، فتعلق أهمية على التفاصيل الأربعاء 4 ، وتعقد إجتماعات ملحة لمعالجة شأن مهنى أو صحى ،و مركور  ينتقل الخميس 5 إلى برج القوس ، ويدعوك إلى التنظيم والابتعاد عن الفوضى ، والتصرف بواقعية ، وطلب إثباتات وبراهين على كل عمل تقوم به أو مهمة تطلب منك ، قد تصطدم مع الشريك العاطفى بين الأربعاء 4 والخميس 5 ، أو تعيش عزلة أو قوقعة ،وإستفد من أجواء تتاح لك الجمعة 6 لمقابلة أشخاص نافذين ، وناقش عرضاً خاصاً يقدم إليك ، وينتقل  مارس  إلى منزلك الرابع ، أى إلى الميزان ، السبت 7 ليستقر فيه حتى آخر السنة ، ويركز على قضايا مهنية ومهنية متداخلة ، ويشير إلى بعض الإرباكات والتقلبات ،وتميل فى هذه الأثناء إلى الانتقاد كما إلى المبالغة ، إلا أنك قادر فى هذه الفترة ، وخاصة اعتباراً من الأحد 8 ، على التشبث بمواقفك والتصرف بإرادة صلبة وثبات من أجل اجتياز العراقيل ، فتثير الاعجاب ، وراهن على يومى الأحد 8 والاثنين 9 لإطلاق مسيرة ما ، أو للسفر ، قد تساهم مؤسسة أجنبية بنجاحك ، وإبتعد عن المناوشات والاستفزازات بين الثلاثاء 10 وبعد ظهر يوم الخميس 12 ، حاذر ، فهذه الفترة دقيقة تستوجب الوقاية والانتباه إلى صحتك وسلامتك ، وقد تدور احاديث سرية وتصغى الى بعض المعلومات الخاصة بين الخميس 12 والسبت 14 ، حيث تكشتف مؤمرات او تتخذ قررات مهمة واساسية .


تؤدى ظروف عامة الى تغيير وانقلابات ،وتتطرق الى افكار جديدة تلاقى الاستحسان ، الا انك تميل الى الحزن والتراجع بين الاحد 15 والاثنين 16 ، حاذر التهور ، لا تعط قلبك لمن لا يستحقه ، انتبه من ارتباطات مشبوهة او من حب ممنوع او مستحيل ، وتستقطب الاهتمام والانظار بين الثلاثاء 17 والخميس 19 ، الا ان قد تبالغ فى طرحك بعض المواضيع وتوجيه ملاحظات قد تجرح المحيط ، تشعر انك تنطلق من موقع قوة ، لكنك تبدو مرهف الحس ، سريع الانفعال والغضب ، حاذر من رادت فعلك فى هذه الاثناء وانتبه لصحتك وسلامتك ،وتظهر عن صدق واستقامة الجمعة 20 والسبت 21 ، و يبدا فينوس بالتراجع فى منزلك السابع ، ويحذر من بعض الاشكالات على الصعيد الزوجى او بالنسبة الى علاقة الاثناء ، وانتبه لصحتك وسلامتك ،وتظهر عن صدق واستقامه الجمعة 20 والسبت 21 ، بيدا فينوس بالتراجع فى منزلك السابع ، ويحذر من بعض الاشكالات على الصعيد الزوجى او بالنسبة الى علاقة عاطفية ، لا تقرر ارتباطا فى هذه الفترة ، وكن منتبها الى التفاصيل المهنية والشخصية ، قد يلعب المحيط العائلى او الاجتماعى دورا فى شؤونك المادية ، خاصة بين الاحد 22 والثلاثاء 24 ، فى هذه الفترة يشتد التنافر بين مارس و اورانوس ما قد يولد فراقا او انفصالا .


تشتد الاخطار بين الاربعاء 25 والخميس 26 ،ولحسن الحظ ان القمر فى العقرب يجعلك قادرا على ضبط الايقاع بين الجمعة 27 والسبت 28 ، مطلوب منك التهدئة وعدم استفزاز الاخرين ، بل التصرف بليونة فى الايام والاخيرة من الشهر ، وتجنب المصاريف الهائلة او الديون او الاستثمارات المغامرة والمجازفات والحوادث،وقد تصصح وضعا الاثنين 30 ، او يلجا اليك البعض لتصويب مسارا او خطة ، وربما تحدث تعديلات مناسبة قد تهتم بشخص بسبب لك المتاعب فى اليوم الاخير من السنة ، حافظ على هدوئك واسرارك ، وانتبة من بعض المفاجات التى تغير اوضاعك وتقلبها حافظ على هدوئك واسرارك ، وانتبه من بعض المفاجات التى تغير اوضاعك وتقلبها فى بعض الاحيان .

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع