القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات كارمن شماس برج الدلو فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الدلو ديسمبر 2020

برج الدلو ديسمبر 2020 كارمن شماس ، توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، حظ برج الدلو فى شهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، أسرار برج الدلو فى شهر ديسمبر 2020 كارمن شماس ، مفاجأت برج الدلو لشهر ديسمبر / كانون أول من كارمن شماس 2020 ، حظ برج الدلو فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2020 كارمن شماس 

توقعات كارمن شماس  برج الدلو فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الدلو ديسمبر 2020
 توقعات كارمن شماس  برج الدلو فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الدلو ديسمبر 2020


توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر / كانون الأول 2020 كارمن شماس

ظروف متساهلة 

تستعيد نشاطك هذا الشهر وتجد الحظوظ أمامك تنتظر منك المبادرة للإنطلاق. إن الظروف الفلكية المسيطرة في الشهر الأخير من العام تكون لطيفة ومتساهلة مع معظم تحركاتك. قد تُسامَح على بعض الأخطاء ويُغَض الطرف على اسلوب طائش غير متعمّد. إن الظروف سهلة بالفعل وعليك التخلّي عن تحفّظك في سبيل مواكبة أحداث الشهر الواعدة.

أمّا سبب تعاطف الظروف معك فهي تعود الى مواقع الكواكب وبالتالي ستكون تحالفاتك ناشطة جدًّا وسيفكّر الخصم مليًّا قبل اتخاذ ايةخطوة معاكسة. واعتقد انه سيتركك وشأنك. هنيئًا لك ايها الدلوبدعم الحظ ولا سيّما في الجزء الأول من الشهر الذي يمتد حتى تاريخ 21 كانون الأول (ديسمبر). تتمتع بدفء الأوقات وتوظّف طاقاتك ومواهبك لتحسين أوضاعك ولإعادة ترتيبها بعد فوضى الشهر الماضي.

كما يكون الجزء الأول من الشهر مناسبًا لتحقيق بعض الانجازات ولإنهاء المعاملات المتراكمة الإدارية. اذ لا يجوز عبور عتبة العام والملفات عالقة اومُهملة. ومن الضروري التحرّك قبل نهاية فصل الخريف اي قبل 22، لأن الفترة الممتدّة بين 22 و31 تكون فارغة من التطوّرات وكذلك من الطاقة الفعّالة اي ان الركود سيكون سيّد الأجواء وقد تراوح مكانك. لن تعطي الجهود ثمارًا ولن تتقدّم بقدر ما تجاهد وتسعى، ليس لأن الحظ يعاكسك، بل لأنها فترة هادئة جدًّا وهي تسمح بإعادة ترتيب الأوراق والمستندات وحتى الأفكار والتوجيهات، تحضيرًا منك للانطلاق بعد عيد ميلادك. لذلك اعود لأذكّرك بضرورة التحرّك قبل تاريخ 22 اذا شئت الحصول على نتائج مُرضية لإنهاء العام.

مهنيًّا

هذا شهر مُثمر يقدّم لك فرصًا جديدة لتُحسّن مدخولك وحساباتك اوحتى صورتك لدى المسؤولين. تحملك التأثيرات الفلكية خلال أكثر الأيام حظًّا وتشجّعك على أخذ المبادرة والتفاوض حتى النهاية. تأتي المصادفات جميلة لتفتح امامك آفاقًا واسعة، كما تحظى بفرصة مميّزة لتسجيل هدف مهمّ لكن عليك التيقّظ والوعي الكامل. تحلّل بذكاء وتتقرّب من الزملاء وغيرهم وهذا أمر إيجابي لأنه يسهّل المعاملات العالقة وغيرها. إنّه شهر جيّد لتحريك المشاريع تحضيرًا منك لإنهاء العام، وأدعوك الى تكثيف التحرّكات في الأسابيع الثلاثة الأولى. أمّا الأسبوع الأخير فهوهادئ نسبيًّا وقد لا يحمل وعودًا أكيدة وسريعة، لذلك سارع الى التحرّك والتنفيذ قبل تاريخ 22.

المرّيخ يحذّر من المتاعب خلال السفر والتنقلات. يُرجى اعتماد اسلوب مرن في التعاطي مع الامور الجديدة.

الأيام الأكثر حظًّا:6 و7 و15 و16 و17 و25 و26 و27.

الأيام الأقل حظًّا: 1 و4 و5 و13 و14 و20 و21 و22 و28 و29.

عاطفيًّا

تتخلّى عن مضايقة الحبيب بهوايات واهتمامات شخصية تمارسها بمفردك أومع الاصدقاء. تُبدي إهتماماً صادقاً برغبات حبيبك وتصغي له باستمرار. عساك أيضاً تتحرّك لمساعدته كي يحلّ السلام مجدداً بينكما. لا تكتفِ بالإصغاء بل قدّم له الحل ومدّ له يد المساعدة. لديك القدرة على إيجاد الحلول لأنك تتمتّع بسلام داخلي يمنحك القوة والانفتاح الذهني. تتمتّع بلقاءات عذبة وبالفعل لا تعير هفوات الحبيب اهتماماً الأمر الذي سيقرّب المسافة بينكما ويجدّد العواطف وينعشها. يكون شهرًا مناسبًا لحل الخلاف بينكما، لكن اختر يومًا جيّدًا لكليكما. تسير الأمور بصورة طبيعية وسهلة ولا بدّ من ان تشعر بوضوح الأمور وشفافيتها بسبب انفتاحك وخروجك عن العمل والتحفّظ.

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع