القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات ماغى فرح برج الجوزاء فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الجوزاء ديسمبر 2020

برج الجوزاء ديسمبر 2020 ماغى فرح ، توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2020 من ماغى فرح ، حظ برج الجوزاء فى شهر ديسمبر 2020 من ماغى فرح ، أسرار برج الجوزاء فى شهر ديسمبر 2020 ماغى فرح ، مفاجأت برج الجوزاء لشهر ديسمبر / كانون أول من ماغى فرح 2020 ، حظ برج الجوزاء فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2020 ماغى فرح 

توقعات ماغى فرح  برج الجوزاء فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الجوزاء ديسمبر 2020
 توقعات ماغى فرح  برج الجوزاء فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الجوزاء ديسمبر 2020


توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر كانون أول / ديسمبر 2020

اطمئنان وارتياح وانطلاقة جيدة اعتباراً من تاريخ 8

تستعيد نشاطك بسرعة فائقة كما تحالفك الاقدار لايجاد الحلول لكل  المشاكل الماضية، فتسعى اليها معنويات مرتفعة وثقة بقدرك ومستقبلك. تعرف مشاريعك تطورا ملحوظا، بحيث تجد كل الاجوبة عن اية اسئلة اثناء نقاشات ومفاوضات. تسجل انتصارا يا عزيزي ولو تدخل البعض لارباكك او حالت حياتك الشخصية دون السعادة المثلى. تعالج شؤونك بذكاء حاد بدور الوسيط أو المصلح في عملك كما في حياتك الشخصية. قد تنتصر على من يحاول إسكاتك وتتلقى أخبارا مميزة. عاطفيا قد تعاود الاتصال بحبيب قديم، أو تعيش عزلة ما بسبب قطيعة سابقة، أو تعاني من خلاف مع الحبيب. ربما تضطر إلى الابتعاد عمّن تحب في فترة العيد، فيصعب عليك استقبال السنة مع غياب من كنت تفضل حضوره. هذا ويحذر الفلك من معاكسة كبيرة للكواكب في الأيام العشرة الأخيرة، ما يعني ضرورة التحفظ الانتباه وعدم إثارة الجدل أو الغضب.

احداث و تواريخ تصادف الجوزاء في في كانون الاول ديسمبر 2020

تطرح فى بداية الشهر مواضيع اجتماعية مادية ، وتدور مفاوضت بشانها تبدو حامس ، خاصة ين الاحد 1 والسبت 7 ، قدتقدم مساعدة فى اليوم الاول من الشهر الى مقربين من مواليد الحمل ، الميزان او السرطان اما القمر الجديد فى نزلك السابع الاثنين 2 ، فيتحدث عن فرصة جديدة لاجراء مفاوضات ثانية او للتوقع على عقد ، وبما يتعلق الامر بشريك عاطفى وتسود انفعالات شديدة حول هذا الامر ، خاصة بين الاثنين 2 والثلاثاء 3 ، تبدو مرهف الحس وقد تذرف الدموع تبحث قضية مالية ملحة فى هذه الاثناء ، خاصة الاربعاء 4 والخميس 5 ، وتضطر ربما الى تسويات .


لكن ابتداء من الخميس 5 وعندما ينتقل مركور الى منزلك السابع ، فقد تقوم بدور وسطة معينة فى العمل ن من اجل ايجاد التسويات والتخفيف من التشنجات وتوقع بعض الاربح ، خاصة بين الجمعة 6 والسبت 7 ، فهما يومان مناسبان ف كل المجالات ، حيث قد تتوصل الى حل وتوظف طاقتك ويعرف الاخرون بكفاءتك الا ان الاجواء تتعقد الاحد 8 والاثنين 9 ، فتضطر الى تبرير نفسك او ايجاد الاعذار و تقوم بمهمة دقيق جدا ، وربما تضطر الى الصمت والتراجع تحسبا لاخطار فكن متكتما جدا وابتعد عمن يحاول اتنباط الحقائق منك بين الثلاثاء 10والاحد 15 .


قد تفرح بنجاح قضية مشتركة الاربعاء 11 ، لكن التحفظ ضروري جدا تفاديا لبعض المواجها أما الخميس 12 والجمعة 13 وتعانى ربما من بعض الانعزال والتقوقع او سوء التافه فى حياتك الشخصية ، لكنك تصل فى هذه الاثناء على خبر جيد يعيد الى نفسك التفاؤل ، او تتلقى عرضا استثنائيا ، او ربما تعلن عن جديد ، خاصة الاحد 15 والاثين 16 ، تشرق بجاذبية كبيرة وتسقطب المعجبين اما القمر المكتمل فى برجك الثلاثاء 17 ، فيجعلك تطل على مجموعة من الناس ، معلنا عن مشروع جديد او عن ارباح وتطورات مناسبة ، بين الثلاثاء 17 والست 21 ، وقد يتعلق الامر بقضية مهنية او بزاج او ارتباط او حب جديد وتلعب دورا مميزا فى استقطاب الفرص المادية بين الاربعاء 18 والخميس 19 ، اما لتغيرات فقد تكون مناسبة ، كما المغامرات والاتصالات الشخصية ين الجمعة 20 والسبت 21 ويبدا فينوس بالتراجع فى منزلك الثامن ، اى فى الجدى ، بتداء من السبت 21 ويستقر هناك حتى اخر السنة ، ما قد يثير فى هذه الفترة مشاكل مع احد المصارف ، او سوء تفاهم مادى مع شريك ما شخصى او مهنى وقد تسمع بحيل فى هذه الاثناء ، وتكون الاوضاع الفلكية عامة مربكة تتحدث عن ديون او مستحقات او عن وضاع صحية متراجعة ، فلا تجازف يا عزيزى ، وكن متحفظا جدا ين الاثنين 23 والثلاثاء 24.


قد سيارتك بهدوء حتى اخر الشهر ، وتجنب النزاعات والجدال والخاقات التى قد تؤدى ال عنف وانهيارات واذا ارد الرهان على جديداو اعلان امر غال على قلبك ، فافعل ذلك بين الاربعاء 25 والخميس 26 ن ، لانهما يومان من الحظ والتفاؤل والتطورات الايجابية وقد تصغى الى بعض المعلوات والاخبار والاسرار المهمة ، بين الجمعة 27 والسبت 28 و ترقب تغييرات على صعيد شراكة ما او بعض العلاقات العاطفية ، بين الاحد 29 والاثنين 30 و قد تشكو من غياب فى هذه لفترة وتحن الى الماضى ، وربما تفضل الانعزال الثلاثاء 31 والتفكير بشخص غاب عنك او رحل ، او اضطرته الظروف الى عدم التواصل معك .

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع