القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات كارمن شماس برج الأسد فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الأسد ديسمبر 2020

برج الأسد ديسمبر 2020 كارمن شماس ، توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، حظ برج الأسد فى شهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، أسرار برج الأسد فى شهر ديسمبر 2020 كارمن شماس ، مفاجأت برج الأسد لشهر ديسمبر / كانون أول من كارمن شماس 2020 ، حظ برج الأسد فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2020 كارمن شماس 

توقعات كارمن شماس  برج الأسد فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الأسد ديسمبر 2020
 توقعات كارمن شماس  برج الأسد فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الأسد ديسمبر 2020


توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر / كانون الأول 2020 كارمن شماس

شهر جميل 

ترحّب بك الكواكب وتعزّز شعبيتك وحظوظك مجدداً. تتحسن الأجواء للتنويع وللخروج من الروتين. وبالرغم من تعدد الاتجاهات تنجح بإدخال عنصر المرح والحماسة الى حياتك وبالتالي ينتعش محيطك العائلي والعاطفي والمهني بالعدوى!

يكون الشهر الاخير من عام 2020 شهرًا جميلاً يؤمن لك حماية واستقرارًا. ترتاح وتطمئن الى عودة الحياة لطبيعتها بعد ان خضت معركة اوأكثر أخيرًا. تدخل اذًا في مرحلة إيجابية وبنّاءة فتثمر جهودك وتحصد غلالاً مميّزة وخصوصاً في أكثر الأيام حظًّا. تختفي عواصف وهواجس الشهر الماضي التي شحنت مشاعرك بالتوتروالقلق لتبدأ مرحلة جميلة ومثمرة تفتح امامك ابواب الشهرة والنجاح. كما يكون الشهر الاخير من العام دافئًا على المستوى الاجتماعي والعاطفي، لأنك تنسجم بسهولة مع محيطك القريب والحميم وكذلك البعيد الغريب، فلا عجب اذا لمست انفتاح المجتمع عليك، واذا توسّعت دائرة نشاطاتك اوتنوّعت.

مهنيًّا

تطرأ تغييرات مهمة هذا الشهر تسمح لك باستعادة موقعك أوحتى التقدم الى موقع أفضل. تستعيد السيطرة على الاوضاع وذلك بقوة ذكائك وهواجسك الناشطة وتصرفاتك الحكيمة. تعيش لحظات محرجة في بعض أقل الأيام حظًّا، ولكن الأمر لن يكون خطرًا على موقعك شرط التحلي بالهدوء التام. إن سماء العلاقات صافية وهي بالتالي تسمح لك بالتقارب مع الكثيرين اذا لم يكن مع الجميع. لكنني احذرك من الوقوع ضحية الوعود المغرية والكلام المعسول. لا تغامر على الاطلاق وارفض الرضوخ للشروط تحت وطأة الضغوط. أُرفض وكن جريئًا واطلب مهلة. اعتبر الجومناسبًا للجميع الموظفين وأصحاب المهن والمصالح الحرّة. انفراجات متنوعة وعلى مستويات مختلفة. انفراج مادي من خلال مكافأة أوأرباح أومكاسب إضافية. إنها بالفعل فترة مميزة لتقرير الأسس المهنية على انواعها. وقد تحمل إليك الكواكب سفراً أونجاحاً بسبب جاذبيتك وقدرتك على التعامل بسهولة مع الزبائن والزملاء.

زُحل يجلب بعض العراقيل والضغوطات لدى مواليد 10 الى 14 آب(اغسطس) لا سيّما على الصعيد العائلي او الشخصي.

اورانوس يجلب الحظ ويعزز اوضاع مواليد 31 تموز(يوليو) و 1 آب(اغسطس).

الشمس يجلب الانشراح والتفاهم والتسلية في الاسابيع الثلاثة الاولى. ثم المسؤوليات والضغوطات في الاسبوع الاخير.

الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 ومساء 10 و11 و12 و20 و21 و22 و30 و31.

الأيام الأقل حظًّا: 1 و6 و7 و13 و14 و18 و19 ومساء 27 و28 و29.


عاطفيًّا

تقع في غرام الشريك مجدداً بسبب غياب ضغوط نفسية شخصية ونظراً إلى قدرتك على استيعاب آراء الحبيب المختلفة لآرائك. أجل، أنت منفتح على الجميع ولا سيما على الحبيب وتريد إرضاءه بعد أن أسأت إليه ربما في الشهر الماضي. وأعتقد أن محاولاتك ستكون ناجحة جداً. أدعوك إلى السهر على راحة الحبيب الذي بدوره سيسهر على راحتك وراحة بالك ويطمئن هواجسك. الجوّ يحمل ودًّا وتقاربًا وكذلك مصالحة. امّا اذا كنت عازبًا فقد تعرف لقاء مهمًّا هذا الشهر قادرًا على قلب حياتك العاطفية رأسًا على عقب بسبب الافكار الدافئة والعواطف الجيّاشة التي تفيض في داخلك. تميل الى الغرام، وقد تقع في الحب من النظرة الاولى. لكن حذار الوقوع في شباك المغررين، فعواطفك قد تكون نبيلة وصادقة جدًّا الى درجة رفع حواجز التنبّه والحذر كليًّا. إذًا ها هوالحب يناديك والطريق سهلة وخالية من العراقيل. انه شهر عسل للراغبين في تعزيز علاقتهم.

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع