القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات كارمن شماس برج الميزان فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الميزان ديسمبر 2020

برج الميزان ديسمبر 2020 كارمن شماس ، توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، حظ برج الميزان فى شهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، أسرار برج الميزان فى شهر ديسمبر 2020 كارمن شماس ، مفاجأت برج الميزان لشهر ديسمبر / كانون أول من كارمن شماس 2020 ، حظ برج الميزان فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2020 كارمن شماس 

توقعات كارمن شماس  برج الميزان فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الميزان ديسمبر 2020
 توقعات كارمن شماس  برج الميزان فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الميزان ديسمبر 2020


توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر / كانون الأول 2020 كارمن شماس

مواجهة واضطراب 

تكون تأثيرات هذا الشهر حذرة نوعاً ما وتنعكس على حياتك العاطفية والعائلية والمهنية. فيضعك هذا الشهر وجهاً لوجه أمام شركائك وخصومك وحتى أحبائك. فتجد نفسك مضطرباً معظم الأحيان أوقلقاً ومتوتراً. أعتبر الجوالعام فعلاً مربكًا وانصح لك عدم المجازفة خلال هذا الشهر على الاطلاق، لأنك قد تعرّض علاقاتك للخطر وحتى للقطيعة. فكُن حذرًا. من الضروري حماية الصداقات والعلاقات العاطفية من جوالتوتّر، وكذلك العلاقات المهنية العائلية. بإمكانك التجاوب مع رغبات الطرف الآخر ومع اقتراحاته. قدّم بعض التنازلات في سبيل حماية استقرارك. إسعَ الى تلطيف الأجواء ولا تشحنها بالطاقة السلبية.

حافظ على هدوئك وأعصابك ولا تسمح لتقلّبات الزمن بالتأثير فيك. كُن متيقّظًا وحاول ان تفهم الاشارات الفلكية وتعامل معها بحكمة وهدوء وابتسام. يفيدك الحوار في حالات المواجهة اوالاستجواب. لا تتردّد في إظهار روح التجاوب والتفاهم ولا في تلبية المساعدة لمن يحتاج إليها. لا تستبق الأمور، يا عزيزي، بل كن صبوراً ومتعقلاً في معالجتها. تمالك أعصابك. لا ترتجل ولا تنفعل فهذا يضرّ بمصالحك ويشوّه سمعتك امام المسوؤلين ومحيطك الاجتماعي. إبقَ هادئاً وساكناً حتى تمرّ عواصف هذا الشهر بأقل خسارة ممكنة. لن يصعب عليك تمالك أعصابك. لكن المطلوب هواتخاذ قرار جديّ بعدم الوقوع في المشاكل والورطات. حافظ على معنوياتك قدر الامكان وقاوِم التحديات بصلابة متجنّبًا الانتقام وارسال الاشارات الاستفزازية.

مهنيًّا

راقب كلامك هذا الشهر لأنه سيكون سيفاً قاطعاً وقد يكون سبب مشاكل صعبة. قد تواجه اتهاماً أوتوجه إليك اتهامات خطر،ة فكن حذراً ولا تواجه هذه المواقف وحيداً. أين هم حلفاؤك؟ عليك أن تتجاوز المحنة بأعصاب باردة جداً وألا تبحث عن تأزيمها. حاول أن تكون منطقيّاً وموضوعيّاً في معالجة التطوراتولا عجب اذا تذمّر منك الزملاء خلال هذه الأيام، فلديك خصال مزعجة احيانًا وقد لا يتحمّلها الجميع. عليك أن تراقب نفسك وتصرفاتك وكلامك، فإياك والتقصير، يا عزيزي، في الواجبات فالجوّ العام سلبي في سمائك وقد ينذر بالخطر على الوظيفة. لا تناقش وأنت متوتّر الأعصاب ولا توجّه لومًا الى أحد وانت مستعجل. لا تستسلم للانفعال، بل حاول ان تبقى هادئًا وباردًا ولا تقلق.

المرّيخ يحذّر من الحوادث والمتاعب والانفعال في الايام الأقل حظًّا بشكل خاص مواليد العشرية الاولى.

اورانوس ينبّه من القطيعة او الحوادث لمواليد 1 و2 تشرين الاول(اكتوبر).

الزُهرة يسلّط الضوء على استقرار الأوضاع الشخصية والعائلية.

الأيام الأكثر حظًّا: 6 و7 و15 و16 و17 و25 و26 و27.

الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 ومساء 10 و11 و12 و18 و19 و23 و24.

عاطفيًّا

إذا كنت تبحث عن الحبيب لتوجيه اللوم أولتوبيخه فأنت مخطىء بفعل ذلك. قد تكون على حق ولكن الوقت غير مناسب لافتعال المشاكل. وفّر جهدك الى وقت آخر وغضّ الطرف حالياً عن الأخطاء. عليك إيجاد وسيلة أخرى للتنفيس عن غضبك. أخرج في نزهة اومارس هواية اورياضة. في جميع الاحوال ما دامت انفعالاتك أوردات فعلك أوحتى تصرفاتك معتدلة، فأنت والعلاقة بخير، فالتصرفات الجريئة والعنيفة غير محتملة هذا الشهر وبالطبع مبالغ بأمرها.

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع