القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات كارمن شماس برج الجوزاء فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الجوزاء ديسمبر 2020

برج الجوزاء ديسمبر 2020 كارمن شماس ، توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، حظ برج الجوزاء فى شهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، أسرار برج الجوزاء فى شهر ديسمبر 2020 كارمن شماس ، مفاجأت برج الجوزاء لشهر ديسمبر / كانون أول من كارمن شماس 2020 ، حظ برج الجوزاء فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2020 كارمن شماس 

توقعات كارمن شماس  برج الجوزاء فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الجوزاء ديسمبر 2020
 توقعات كارمن شماس  برج الجوزاء فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الجوزاء ديسمبر 2020


توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر / كانون الأول 2020 كارمن شماس

ضغوط وأرق 

أخشى عليك هذا الشهر بعض التأثيرات الفلكية السلبية المعاكسة لبرجك. فقد يتآمر عليك الحظ من خلال أعداء ومنافسين، كما قد تعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربما القطيعة. لا تعجبني التأثيرات في الجزء الأول من الشهر والممتد حتى تاريخ 21. وهذا لا يعني أنك ستكون في منأى عن المشاكل لاحقًا لكن الضغوط تخفّ تدريجيًّا، لكنّها لن تختفي. أنت مهموم أيها الجوزاء ومُرتبك ومُعرّض لارتكاب الأخطاء بسهولة. تفتقر الى التركيز والتحليل المنطقي الهادئ، وذلك لأنك متوتّر وتصيب كل من حولك بالتوتر ايضًا. ابتعد عن الأجواء المشحونة ولا سيّما عن الضجيج والفوضى والأماكن الخطرة. تجنّب الجدال لأنك خاسر لا محالة. لا تتعدَّ أحدًا فأنت غير قادر على تجاوز الآخرين ولا على احتلال مواقعهم، بل على العكس تمامًا، ستعرّض موقعك للخطر.

مهنياً

لن تبوء محاولاتك بالفشل لكنني أنصح لك تكرار المحاولات خلال أكثر الأيام حظاً فقط. لن تكون خمولاً فالظروف معاكسة وقد تظهر منافسة قوية أو خصم شرس ليستفزّك أو ليتحدّى كفاءتك وأعتبر أقل الأيام حظًّا خلال الأسابيع الثلاثة الأولى سلبيّة وقليلة الحظ، بل قد تحمل إليك فشلاً وأزمة. أدعوك الى التحالف مع الأقوياء والى الامتناع عن المواجهات كلياً. لن يحالفك الحظ إذا اعتمدت أسلوبًا فظًّا. كن هادئًا واذهب الى مواعيدك مبتسمًا ومتفائلاً. عالج الأمور بموضوعية تامة ولا توجّه انتقادًا لأحد. تتحسّن الأمور في الأسبوع الأخير، حيث تدير أعمالك بانتظام وتلفت الانظار. تبدو ذكيًّا ومستعدًا للتعويض عن الكثير من الوقت الضائع. صحّح مجرى العلاقات وتراجع عن القرارات الفاشلة.

الأسبوع الأخير مناسب لإيجاد الحلول والتسويات ولإنهاء العام بسلام. من الضروري أن لا تُقدم على تصرفات طائشة بحثًا عن المصلحة الخاصة فقط، فأنت بهذا تخيّب الآمال وقد تخسر كل تحالف يؤمن بك. ليس من الضروري تقديم التنازلات لكنّ المصلحة العامة تدعوك أحيانًا الى القيام بها.

المرّيخ يحذّر من المتاعب العاطفية والعائلية والحوادث. اوقات للترفيه والتسلية.

عُطارد ينبّه الى ضرورة ضبط الاعصاب وعدم التصرّف بأسلوب غير لائق.

الزُهرة يشدّد على التدقيق بالتفاصيل لا سيّما للعقود. يكثر الكلام حول مسائل مالية او استشفائية او دعاوى قانونية.

الأيام الأكثر حظًّا: 6 و7 و15 و16 و17 و25 و26 و27.

الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و8 و9 و10 و11 و13 و14 و23 و24 و30 و31.

 عاطفياً

تكثر المشاحنات هذا الشهر وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء بشكل خاص في أقل الأيام حظاً. قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. أما العلاقة المتينة فقد تعيش بعض اللحظات الصعبة لكنها لن تتأثر ومن الضروري معالجة الأمر بواقعية وحكمة. فيما العلاقة المتأرجحة مهددة بالتراجع أو القطيعة. أدعوك يا عزيزي الجوزاء الى تفادي المواجهات وعدم اللجوء الى توجيه الانتقادات او الملاحظات السلبيّة. إسعَ الى تعزيز الروابط والى تقريب المسافة بين الطرفين. لا تجازف باستقرار علاقتك. أمّا إذا أردت التطرّق الى موضوع مهمّ، فاختر يومًا جيّدًا او تريّث حتى الأسبوع الأخير الذي بالتأكيد سيكون أوفر حظًّا.

تختفي خلال الأسبوع الأخير الكثير من التشنّجات وعلى الأرجح تعود المياه الى مجاريها الطبيعية. يكون الأسبوع الأخير مثمرًا على الصعيد العاطفي، إذ يُعطي اهتمامك نتائج جيّدة. قد يسامحك الحبيب على خطأ كبير لتعود اللحمة الى العلاقة. حاول إنهاء العام بسلام.

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع