القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات كارمن شماس برج الجدي فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الجدي ديسمبر 2020

برج الجدي ديسمبر 2020 كارمن شماس ، توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، حظ برج الجدي فى شهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، أسرار برج الجدي فى شهر ديسمبر 2020 كارمن شماس ، مفاجأت برج الجدي لشهر ديسمبر / كانون أول من كارمن شماس 2020 ، حظ برج الجدي فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2020 كارمن شماس 

توقعات كارمن شماس  برج الجدي فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الجدي ديسمبر 2020
 توقعات كارمن شماس  برج الجدي فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الجدي ديسمبر 2020


توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر / كانون الأول 2020 كارمن شماس

أجواء ضاغطة 

حذار القطيعة والفشل! لا تعرّض جهودك للفشل ونجاحاتك للزوال! إنه شهر صعب ومُتعب ولا سيّما إذا كنت تعاني حالياً مشاكل وعقبات. تشعر هذا الشهر بالأرق والقلق والاضطراب وخصوصاً في أقل الأيام حظاً، ولا تجازف بمصالحك ولا بعلاقاتك، بغضّ النظر عن عمرك وحقل اختصاصك. فحتى الطالب معرّض للخلاف مع المعلّمين اوالزملاء وربما يفشل في تقديم أداء جيّد. الطباع متقلبة وقد تفشل في تهدئة أعصابك ساعة الضرورة. تجنّب السرعة وابتعد عن المجازفات من أي نوع كانت. لا تراهن على الحظ والفرص وخصوصاً في الايام السلبية. عليك التحكّم في انفعالاتك وتصرفاتك وعدم ردّ التحدي بتحديات أخرى تضرّ بمصالحك واستقرارك، تقبّل الملاحظات برحابة صدر واتبع التعليمات الجديدة بانفتاح وحماسة، وعندئذٍ من يدري فقد تُفاجأ بانقلاب المعطيات لمصلحتك.

مهنيًّا

أحذرك من توسيع دائرة النشاطات في الأسابيع الثلاثة الأولى. يجب ان تكون حذراً وأن تحافظ على استقرارك المهني بقوة. قد تكون معرّضاً للخلاف مع المسؤولين وربما تجد نفسك خارج عملك بسبب أمر تافه. تتذمّر هذا الشهر وتحديداً في الأسابيع الثلاثة الأولى من التأخير والفوضى، كما تستاء من عدم اهتمام الآخرين أوتجاوبهم معك، وربما تفشل في تقديم عمل مهم في الوقت المحدّد. تجنّب اتخاذ القرارات في الأسابيع الثلاثة الأولى فهي تحمل خيبة اوتراجعًا كبيرًا. لحسن الحظ تنقلب الأمور لمصلحتك مع بداية فصل الشتاء. وابتداءً من تاريخ 22 تتسارع الأحداث التي تعد بالنجاح والتقدّم. تبدوعندئذٍ الأمور سهلة والأهداف قريبة منك. تبدأ محطة جديدة في حياتك المهنية وقد تكون من خلال تحضير لمشروع اوللانتقال الى مركز اوعمل أفضل. إنه شهر بطيء البداية لكنه واعد ومثمر في أيامه الأخيرة.

بلوتون يجلب التغيير الجذري لمواليد 1 الى 3 كانون الثاني(يناير).

الزُهرة يجلب الحظوظ والنجاحات والحبّ لا سيما لدى مواليد 10 الى 19 كانون الثاني(يناير).

الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 و13 و14 و23 و24.

الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و11 و12 و18 و19 و25 و26 و27 و30 و31.

عاطفيًّا

لا تفاجأ بكثرة المشاجرات اوالالتباسات هذا الشهر وتحديدًا في الأسابيع الثلاثة الأولى. تتأثّر بسرعة بالمعطيات وتميل الى اهمال بعض الواجبات، فتسبب لنفسك خلافاً مع الحبيب. لن تكون الأمور سهلة وعليك أن تجد حلولاً معتدلة ريثما تنجلي الغيوم. قد تحزن لعدم تجاوب الحبيب معك وحتى من إهماله لمتطلباتك المعتادة. لكن الأمر ليس صعباً وعليك تقبل الأمر الواقع والصبر عليه. تنجلي الأمور ابتداءً من 22 وتتحمّس عندئذ لاتخاذ خطوات جريئة تعزّز العلاقة. قد تتطرق في الأسبوع الأخير إلى موضوع مهم ولن تعاني اي معارضة إلا إذا كان الحبيب من مواليد برج السرطان. إنّه شهر بطيء لكنّه يفسح في المجال للقاءات الرومانسية ولا سيّما اذا كانت العلاقة متينة. أمّا إذا كنت عازباً فعليك الانتظار حتى الأسبوع الأخير قبل القيام بجلسات التعارف.

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع