القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات كارمن شماس برج القوس فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج القوس ديسمبر 2020

برج القوس ديسمبر 2020 كارمن شماس ، توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، حظ برج القوس فى شهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، أسرار برج القوس فى شهر ديسمبر 2020 كارمن شماس ، مفاجأت برج القوس لشهر ديسمبر / كانون أول من كارمن شماس 2020 ، حظ برج القوس فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2020 كارمن شماس 

توقعات كارمن شماس  برج القوس فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج القوس ديسمبر 2020
 توقعات كارمن شماس  برج القوس فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج القوس ديسمبر 2020


توقعات برج القوس لشهر ديسمبر / كانون الأول 2020 كارمن شماس

نجاحات متعددة 

تنعم هذا الشهر بالسلام الداخلي ويطمئن بالك الى أن كل الامور تسير وفق الأصول والطبيعة. تنمواعمالك بشكل تصاعدي وسريع نحوالقمة. وتسجّل نقاطاً عديدة لمصلحتك، فالكواكب تدعم خطواتك وطموحاتك فتجد أنها تسير بشكل تلقائي ومرض جداً.

تقوم بخطوات ممتازة وتنتصر على مخاوفك لتقهر المشكّكين بقدراتك. أنت تملك بالفعل كل مقومات النجاح، وعزيمة وإيماناً وحماسة، وبالتالي تستطيع تحقيق أهدافاً متعدّدة وعلى فترات متقطّعة من الشهر. لن يخيّب الحظ آمالك شرط معالجة الأمور الضاغطة بهدوء في أقل الأيام حظاً وعدم استفزاز القدر. في المقابل تتوصّل إلى تطور مهمّ، إذ تلمس تغييراً في اتجاه الرياح، لتصبح مؤاتية ومشجّعة. كما تتمكّن هذا الشهر من تغيير بعض الأحوال والظروف لمصلحتك، فتحصد عوضاً عن النجاح الواحد نجاحات متعدّدة.

حيويتك في أوجها ومعنوياتك مرتفعة جداً. تجد نفسك مرتاحاً في أجواء العمل والبيت وبين الأصدقاء فتلبي الدعوات بسرور وحماسة، وتوجه أنت بدورك أيضاً الدعوات لتعزيز الروابط ولم الشمل.

تحمل إليك الايام الأخيرة من الشهر انعطافات شيقة وإيجابية سواء أكانت على الصعيد المهني أم الشخصي أم العاطفي. أما أكثر الأيام حظاً فهي رائعة لأنها تحمل ظروفاً استثنائية وعليك استغلالها حتى أقصى الحدود. إن كانون الأول (ديسمبر) شهر ديناميكي وكثير التحرّكات، وفي جميع الأحوال تحصد ثماراً وفيرة شرط تركيز الطاقات وعدم تشتيت الفرص الثمينة. لن ينفعك الصراخ ولا إلحاق الآذى بالآخرين في أقل الأيام حظًّا يا عزيزي، بل، بالعكس، الابتسام والوقوف على الحياد والمسايرة. فتعقيد الأمور لن يخدم مصالحك بل، بالعكس،، يلحق الاذى بها ويعرقل تقدّمك، فانسَ المحاولات السلبية لتحريضك! ولا تعرّض نفسك للأخطار. تمهّل، أيها القوس، واغرف من طيبات الكواكب التي تنير دربك نحوالنجاح وتلهمك في خطواتك وقراراتك!

مهنيًّا

تتمتّع بطاقة مميّزة تؤهلك لاجتياز الامتحانات بدون صعوبة. تلاحظ تطوّر الأوضاع، بحيث تحصد النتائج المهمة وتتقدّم خطوات كبيرة عوض مراوحة مكانك. إن ارتباطاتك هذا الشهر مثيرة للاهتمام فهي تفتح لك باباً مهماً حتى لوكان في السابق موصداً بوجهك، أوقد تتعرف إلى شخصية نافذة تدعمك وتقف إلى جانبك في المستقبل القريب.
إنه شهر رائع جداً ومن أجمل أشهر العام، لذلك لا تقلق، أيها القوس، فأنت تختم العام بشكل مميّز، وتملك كل المقوّمات لتنتصر. كل ما هو مطلوب منك الاعتدال. لا تكُن متطرفاً ولا تبالغ في تصرفاتك. كن عاقلاً وموضوعياً كي تحصد الانتصار والاحترام والتقدير. تتمتّع بحريّة التحرّك واتخاذ القرارات الجيّدة. تنشط أعمالك ولقاءاتك ولا سيّما في أكثر الأيام حظًّا، وتحصد أرباحاً منتظرة وغير متوقعة. إنه شهر الإنجازات.

الزُهرة يعزّز فرص نجاح المشاريع لا سيما المالية منها.

المرّيخ يحذّر من الجدال والمتاعب خلال نشاطات اجتماعية.

اورانوس يعزّز نجاحات مولود 30 تشرين الثاني(نوفمبر).

الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 ومساء 10 و11 و12 و20 و21 و22 و30 و31.

الأيام الأقل حظًّا: 1 و8 و9 و10 و15 و16 و17 و23 و24 و28 و29.

عاطفيًّا

تقوى حظوظك هذا الشهر، فإذا كنت تعاني بعض المشاكل أوالهواجس، اطمئن، يا عزيزي، لأنها ستختفي كلياً. تصفوالسماء كاشفة الستار عن تعاطف متبادل بين الطرفين. تغمرك الحماسة وتدفعك العواطف الى العطاء والتضحية. قد تتنازل من أجل حبيبك ولن يخذلك هذا الاخير، بل تكون سعيداً الى جانبه إذ تغمرك السعادة وراحة البال. إنه شهر مثمر ويدعوالى التعاطفي مع الحبيب الذي يقدّم لك التّعاطف والدعم. أمّا اذا كنت عازبًا فإنه شهر مناسب للخروج للقاء الناس والتعارف. تنسجم بسهولة مع مواليد برجك ومع مواليد برج الجدي والحمل والأسد والدلو. تنشط المصالحات واللقاءات الرومانسية وتكون الأفراح عامرة. إنه شهر استثنائي.

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع