القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات كارمن شماس برج العقرب فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج العقرب ديسمبر 2020

برج العقرب ديسمبر 2020 كارمن شماس ، توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، حظ برج العقرب فى شهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، أسرار برج العقرب فى شهر ديسمبر 2020 كارمن شماس ، مفاجأت برج العقرب لشهر ديسمبر / كانون أول من كارمن شماس 2020 ، حظ برج العقرب فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2020 كارمن شماس 

توقعات كارمن شماس  برج العقرب فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج العقرب ديسمبر 2020
 توقعات كارمن شماس  برج العقرب فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج العقرب ديسمبر 2020


توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر / كانون الأول 2020 كارمن شماس

نهاية جيدة 

إذا كنت تعد نفسك بتقدم وتحسّن كنهاية الشهر الفائت فقد يخيب أملك يا عزيزي لأنّ الحظ لن يكون الى جانبك وتجري الرياح بما لا تشتهيه سفنك. تختلط عليك الأمور هذا الشهر اذ تتقاذفك موجات مختلفة من الضغوط خلال مراحل متعدّدة من الشهر. سماؤك مشحونة بالغيوم السود السلبية والأجواء متوترة ومضطربة جدًّا. وعلى العكس يحمل لك هذا الشهر مطبّات وأحداثاً طارئة عديدة، بحيث انك لا تلبث تنتهي من ازمة ما لتفاجئك أخرى. تلاحقك المشاكل والمسؤوليات الى باب المنزل الأمر الذي يؤثّر سلبًا في الأجواء المنزلية وفي علاقاتك بأهل البيت.

 مهنيًّا

تشجعك الكواكب على اتخاذ خطوات مهمة جداً وعلى بدء مشاريع جديدة تتطلب مناسبة وكافية للانطلاق تتمتع بمعنويات عالية وقدرة على مواجهة المستحيل بنجاح، أنت خصم قوي جداً وتسبب إرباكاً وخوفاً على الفريق الآخر. هذا شهر بنّاء ومثمر وكأن القدر يتآمر مع الحظ ليخدما مصالحك بامتياز. مكاسب مادية وشخصية مهمة تبدأ بالظهور من اليوم الأول. كما ان شجاعتك تلفت الأنظار وتسلّط عليك الأضواء فتبرز وتتفوّق على الآخرين بأشواط كبيرة. تحقّق نجاحات قريبة ومتوسطة المدى. باستطاعتك إنجاز الأعمال الروتينية بنجاح وبسرعة مدهشة كما بإمكانك الانتقال الى مشاريع صعبة تتطلّب مشاورات ونقاشات وأبحاثاً، أدعوك هنا الى العمل الجدّي والدؤوب للتقدّم في هذه المشاريع لأن الأجواء جيدة جدًّا وتقدم لك تسهيلات كبيرة علمًا. طبعًا أنت أقوى من الخصم والمنافسة هذا الشهر. تقطف ثمار جهودك فتسمع إعجابًا وتقديرات خلال أكثر الأيام حظًّا.

زُحل يجلب المتاعب والعراقيل او التراجع والقطيعة لمواليد 9 الى 13 تشرين الثاني(نوفمبر).

محور القمر يجلب ظرفًا مهمًّا ايجابيًّا او سلبيًّا لمواليد 29 و30 تشرين الاول (اكتوبر).

المُشتري يساهم في تلطيف الاجواء لمواليد 8 الى 12 تشرين الثاني(نوفمبر).

كسوف الشمس يسلّط الاضواء على مواليد 2 و3 و4 تشرين الثاني(نوفمبر) وقد يجلب ظروفًا صعبة تستمر فترة عام تقريبًا.

الأيام الأكثر حظًّا: 1 و8 و9 وصباح 10 و18 و19 ومساء 27 و28 و29.

الأيام الأقل حظًّا: 6 و7 و13 و14 و20 و21 و22 و25 و26 و27.

 عاطفيًّا

تتمتّع بجاذبية قصوى وبسحر أخاذ ونظرات عميقة وغامضة. تعيش لحظات عذبة جداً ومليئة بالأفراح سواء أكان مع شريك حياتك أم مع الحبيب. أجل هناك انسجام تام في الأجواء، وستلاحظ كيف أن الحبيب يسعى دائماً الى إرضائك وتلبية رغباتك. كما تتحكّم في مجرى الأمور، ولذلك لا داعي إلى التعامل مع الآخرين بقسوة أوجفاء. سلاحك هوالابتسامة يا عزيزي وسيكون سلاحاً قاهراً وجباراً. إذّا تصبح الأجواء هادئة مسالمة ولطيفة ويحلولك الاجتماع بالحبيب والعودة الى احضانه. أنت رومانسي جدًّا هذا الشهر فلا تبخل بعواطفك ولا بإطرائك. استغل الفرصة الثمينة لتقوية الروابط ولطرد الهواجس من رأس الحبيب ورأسك ايضًا. أشجّعك على بحث النقاط الحسّاسة ولا سيّما خلال أكثر الأيام حظًّا.

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع