القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات كارمن شماس برج الحوت فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الحوت ديسمبر 2020

برج الحوت ديسمبر 2020 كارمن شماس ، توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، حظ برج الحوت فى شهر ديسمبر 2020 من كارمن شماس ، أسرار برج الحوت فى شهر ديسمبر 2020 كارمن شماس ، مفاجأت برج الحوت لشهر ديسمبر / كانون أول من كارمن شماس 2020 ، حظ برج الحوت فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2020 كارمن شماس

توقعات كارمن شماس  برج الحوت فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الحوت ديسمبر 2020
 توقعات كارمن شماس  برج الحوت فى شهر ديسمبر / كانون أول 2020 | أسرار ومفاجأت برج الحوت ديسمبر 2020


توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر / كانون الأول 2020 كارمن شماس

تحديات ومبارزة 

كيف ستختم العام أيها الحوت العزيز وما هي الظروف التي ستواجه هذا الشهر؟ في الحقيقة سوف تشعر بضغط كبير حتى تاريخ 21، هناك تأثيرات معاكسة خلال هذه الفترة لا تسهّل حياتك وتسلط الضوء على سمعتك وقدراتك.

قد تفضح أسرارك وتكشف أخطاءك وخصوصاً خلال أقل الأيام حظاً والأكثر تهديداً لسلامتك أواستقرارك، فلا يخطر على بالك، أيها الحوت، المجازفة أوالشجار، فقد يكون نصيبك العقاب أوالفشل الذريع أوحتى الحوادث.

تواجه إذًا حتى تاريخ 21 معاكسات وتقلّبات تتناول صعداً مختلفة من حياتك وأبرزها تلك التي تتعلق بأدائك وتصرفاتك خارج الإطار الشخصي الضيّق. لذلك تواجهك الضغوط خارج المنزل، على الطريق، في المكتب، مع القضاء، وربّما مع المسؤولين أواحد الوالدين.

كل شيء محتمل خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. أدعوك بدوري، أيها الحوت، إلى إدارة أعمالك بشكل جيد والابتعاد عن الإهمال لأن الضغوط ستجر عليك التّعب الجسدي والفكري بالإضافة إلى المشاكل والأزمات. تجد نفسك منجرفاً وبصورة تلقائية ولا شعورية نحوالانفعال والعصبيّة والتمرّد. وقد تسبّب نفوراً قويًّا في محيطك وغضبًا واستفزازاً وتفقد دعم الأصدقاء والاحباء. كما قد تخسر موقعك بسبب موقف مستنكر منك. كما سبق وذكرت إن جميع الاحتمالات واردة فلا تجازف على الإطلاق ولن تراهن على الحظ والمصادفات، بل جهودك الحثيثة والبنّاءة والناضجة. عليك التحضير جيّدًا والتخطيط لأي خطوة تريد القيام بها، فتصرّفاتك تحت المجهر طوال هذه الفترة.

برج الحوت مهنيا 

قد تهدّد طباعك وانفعالاتك مسار العلاقات والمفاوضات كما قد تترك آراؤك ذيولاً غير ايجابية لدى بعضهم لتتفاعل بشكل سلبي. أدعوك الى التخلّي عن وسيلة الضغط على الآخرين وانصح لك الحوار المرن واللجوج أحيانًا. تحتاج الى انضباط كلي اذا كان الخصم اوالفريق الآخر واثقًا بنفسه. قد تهتز بالتالي الثقة بنفسك فتنجرف وراء الانفعالات ضاربًا بجهودك عرض الحائط. إن تأثير الكواكب هذا الشهر يتطلّب منك حكمة ورويّة. تحتاج الى المنطق والموضوعية في تحليل الأمور. لا تحاول تشويه سمعتك، بل أدعوك الى التركيز جيّدًا لإعطاء افضل ما عندك من كفاءة ومهارة. باستطاعتك قلب جميع المعطيات لمصلحتك. باستطاعتك ان تكون نجمًا متألّقًا بالرغم من الضغوط والمسؤوليات. بل باستطاعتك إنهاء العام بشكل رائع إذا قرّرت. اختر يومًا جيّدًا للتحرّك ولا تفقد الثقة بنفسك.

زُحل يدعم حظوظ مواليد 7 الى 11 آذار(مارس).

نبتون يحذّر مواليد 21 الى 23 شباط (فبراير) من المتاعب والقطيعة والفوضى.

الأيام الأكثر حظًّا: 1 و8 و9 و10 و18 و19 و28 و29.

الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و6 و7 و15 و16 و17 و23 و24 و30 و31.

برج الحوت عاطفيا

إنه شهر دقيق بسبب إحساسك المرهف ومعنوياتك المتقلّبة. تبدومتطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة أوالهواجس التي تقضّ مضجعك في بعض الأيام. لكن وبالرغم من ظهور توتّرات عابرة بين الحين والآخر فهي لن تؤثّر في استقرارك العاطفي. كُن موضوعياً وناقش الامور بتعقّل. لا تبحث عن الخلاف، بل ركّز على الايجابيات والقواسم المشتركة بينكما. أمّا إذا كنت عازبًا فقد تنشغل في الأسابيع الثلاثة الأولى بواجبات شخصيّة اومهنيّة ولن تجد الوقت السائح للتعارف قبل الأسبوع الأخير من العام. تنسجم حاليًّا مع مواليد الميزان والثور والسرطان والعقرب.

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع