القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 | ماغى فرح

حظك اليوم السبت 21/11/2020 ماغى فرح ، الحظ اليوم السبت 21-11-2020 ماغى فرح ، توقعات حظك اليوم السبت 21 نوفمبر / تشرين الثانى 2020 ماغى فرح ، أبرز توقعات أبراج ماغى فرح اليوم السبت 21/11/2020 ، أهم تنبؤات عالمة الفلك ماغى فرح وحظك اليوم السبت 21/11/2020 ماغى فرح 

حظك اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 | ماغى فرح
 حظك اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 | ماغى فرح


برج الحمل اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 | ماغى فرح

يوم مليء بالمفاجآت السارة سواء على صعيد الحياة المهنية. يسود مناخ من التسلية والترفيه والأخبار السعيدة.اذا كنت وحيدًا قد تلتقي من ترتاح اليه وتكون جاذبيتك في اوجها، فترغب في اللقاءات والاتصالات والتواصل. الارتياح المهني والعاطفي لا بد من أن ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي، وتبدو في حالة من الإشراق مميزة.



برج الثور اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 | ماغى فرح

تتلقى معلومات وتذهب للقاء يحمل إليك بعض الحقائق، وتتحرى عن ظروف ماضية. تنطلق إلى مواجهة الأمر الواقع بثقل وتردّد، ولا سيّما أن هذا الأسبوع ليس بالهادىء أو المطمئن. يتحدث الحظ عن ولادة رومنسية في هذا اليوم. كُن صبورًا ومتفهّمًا، واحمِ علاقتك بالكثير من الحب والدّفء والحنان. إنتبه إلى كل ما قد يعرّض صحتك للخطر، ولا تضعف أمام المغريات.


برج الجوزاء اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 | ماغى فرح

تنعم بيوم جيد من التناغم العاطفي، وقد تجرؤ على مبادرة طالما تحفظت إزاءها. تهتم لوضع جمالي وتتخذ قرارات شخصية مهمة. تبدو الافكار واضحة منطقية ودقيقة. تحسن تنظيم أمورك، وتضبط الأوضاع بدقة. ينسجم العازب مع مواليد برج السرطان والقوس والدلو والثور والعذراء. إنّها انطلاقة رائعة. فلتكن الأهداف نبيلة والأولويات غير أنانيّة. بالتوفيق! تطرح على الأصدقاء فكرة مشروع ترفيهي، وتنال موافقة جماعية.



برج السرطان اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 | ماغى فرح

قد تجبر على تقديم تبريرات وتفسيرات، ويسود جو من سوء التفاهم مع بعض الزملاء. تعيش يومياً مثقلاً بالأعباء العائلية والمهنية، وقد تختلط عليك الامور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار من حولك وتحرق خطّ العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك. حاذِر لئلا ترتكب الهفوات او تزجّ نفسك في ورطة ما أو خلاف مع أحد المقرّبين. لا تترك الكلمات تخرج من فمك بسرعة وتتخطّى الأفكار، حتى لا تجرح أحدهم وتولّد لنفسك موقفًا حرجًا او صعبًا. خذ قسطاً من الراحة في عملك، وخصص أكبر قدر ممكن الوقت لأنشطتك الترفيهية.


برج الأسد اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 | ماغى فرح

تطورات عملية مهمة تعزّز موقعك في العمل، وهذا يعدّ ثمراً طبيعياً لما سبق أن زرعته منذ فترة. لا تترك الشك يتسلل إلى عقلك تجاه الشريك، فهو مخلص لك وقد أثبت ذلك في العديد من المحطات السابقة. لا تتردد في مرافقة كل من يدعوك إلى المشي، فهو مفيد صحياً ويريحك نفسياً


برج العذراء اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 | ماغى فرح

تتركز عليك الأضواء في الفترة المقبلة، فتجد نفسك أمام استحقاقات مهمّة قد تغيّر حياتك المهنية. الغيرة غير المبرّرة من الشريك، تسهم في زيادة التباعد، وقد تكون لذلك انعكاسات سلبية غير متوقعة.التصميم عملى تمضية بعض الاوقات الترفيهية والخروج لمشاهدة الأفلام أو المسرحيات مفيدة لك هذا اليوم.

برج الميزان اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 | ماغى فرح

لا تتردد في دعم الآخرين إذا كنت قادراً، وخصوصاً أن عجلة الزمن قد تدور يوماً ما ولن تجد حينها من يساندك. قد تواجه بعض الأنانية غير المبررة من الشريك، وذلك سيؤدي حتماً الى تلبّد الغيوم في سماء علاقتكما. قم بما يلزم للمحافظة على صحتك، واتبع إرشادات الطبيب المتعلقة بالمشي ساعة على الأقل يومياً.



برج العقرب اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 | ماغى فرح

البحث المتواصل عن تطوير قدراتك سيكون في مصلحتك، وسيعطيك دفعاً إضافياً في العمل.حاول أن تقصّر المسافات مع الشريك، فهو قادر على أن يمنحك الأمان الذي تحتاج إليه حالياً وحتى مستقبلياً. حاول قدر الإمكان الاكتفاء بالمأكولات الخفيفة والخالية من الدهون والزيوت، والغنية بالبروتيينات.



برج القوس اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 | ماغى فرح

توقع بعض الفرص الجيدة التي قد تفاجئك وتحيّرك إزاء الخيارات المتعدّدة. تربكك بعض الاتصالات وتضعك في موقف أضعف وتثير نقاشات حامية. لكنك تخرج منها منتصراً بفضل رجاحة عقلك وتفكيرك، واستيعاب الآخرين. إحمِ علاقتك من الخطر وتريّث قبل صبّ الغضب وتوجيه الاتّهامات إلى الحبيب. استغِل الفرصة للتقرّب منه ولتقريب المسافة بينكما. عامل الضعف الذي كان يسيطر عليك أمام المأكولات الضارة يتلاشى بسرعة بفضل إرادتك وعزيمتك القويتين.



برج الجدي اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 | ماغى فرح

على الرغم من انه يوم واعد بانفراج مادي، قد تشعر ببعض العراقيل المالية. كن أكثر تنظيماً ولا تتسرع في أي استثمار. تمهّل لا داعي إلى استعجال الصفقات، وضَع حداً لمصروفك وحاذر التسرع في توظيف الأموال. سارع الى الاعتذار إلى الحبيب، فهو سهل لحظة ارتكاب الخطأ وليس مُذِلاًّ. أدعوك الى الانفتاح على الآخرين والاستماع إليهم وتقبّل آرائهم حتى لو كانت متعارضة مع أفكارك.توافق على سلسلة من المشاريع المفيدة لك هذا الصيف، من بينها رحلة استجمام مفيدة لإراحة أعصابك.


برج الدلو اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 | ماغى فرح

شارك في المؤتمرات واللقاءات، وعبّر عن آرائك المدعومة بالمعطيات والتقارير ولا تتردد في النقاش. اذا كنت تريد اتخاذ خطوة جريئة او مهمة، فإن هذا اليوم هو الأفضل، وخصوصاً ما يتعلق بالارتباط. لا تعتمد على الآخرين كي يذكروك بما عليك فعله من تمارين رياضية مفيدة لك.

برج الحوت اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 | ماغى فرح

تستقطب فرصاً مميزة تتعلق باستثمارات ومضاربات مالية. قد تحقق ربحاً ما في هذا اليوم وتتابع مشاريعك بثفة. تكتسب شهرة أو تقديراً أو نفوذاً. أوقات سعيدة على الصعيد العاطفي، ويشير هذا اليوم الى وضع دقيق على صعيد العلاقات العائلية ويهدّد بالتدهور، إذا لم تلجأ الى بعض التنازلات.لا تكن لجوجاً بشأن التخلص السريع من البدانة، النتائج لا تكون بين ليلة وضحاها.



مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع