القائمة الرئيسية

الصفحات

برجك اليوم الإثنين 23-11-2020 | كارمن شماس

توقعات برجك اليوم الإثنين 23 نوفمبر 2020 كارمن شماس ، توقعات برجك اليوم الإثنين 23/11/2020 كارمن شماس ، توقعات وتنبؤات حظك وبرجك اليوم الإثنين 23-11-2020 كارمن شماس ، أسرار ومفاجأت برجك لهذا اليوم الإثنين 23/11/2020 كارمن شماس ، الابراج اليومية الإثنين 23 نوفمبر / تشرين الثانى 2020 كارمن شماس 

برجك اليوم الإثنين 23-11-2020 | كارمن شماس
 برجك اليوم الإثنين 23-11-2020 | كارمن شماس


برج الحمل اليوم وبرجك اليوم الإثنين 23-11-2020 من كارمن شماس

إبتعد عن المجاهرة بأفكارك وآرائك ومشاعرك، حاول أن تتكتم وأن تعمل بصمت وتحفظ. فكر جيداً قبل أي تصرف، وابتعد عن الأعمال الانتقامية أو عن الأحقاد والعدائية. العناد لن يفيدك، فتبادل الأحاديث مع الشريك يعزّز أواصر العلاقة بالشريك ويرفع منسوب الثقة بينكما. إذا بدأت تشعر بأنك بثقل همتك وبالنعاس الدائم، عليك استشارة الطبيب فوراً.


برج الثور اليوم وبرجك اليوم الإثنين 23-11-2020 من كارمن شماس

حاول أن تكون أكثر جدية في العمل، وحافظ هلى هدوئك المعتاد لتتجاوز بعض العقبات التي تعترض تقدمك. لا تقدّم الوعود إلى الشريك إذا لم تكن قادراً على تنفيذها، فهذا سيزيده طمعاً مع مرور الوقت. أطلب إلى من يهتم بلائحة طعامك أن يخفف كمية الملح فيها، وأن يكثر من إعداد المأكولات النباتية.

  إقرأ ايضا : برج الثور الصفات والعيوب 2021 


برج الجوزاء اليوم وبرجك اليوم الإثنين 23-11-2020 من كارمن شماس

القرارت العشوائية ليست في مصلحتك، فحاول إنجاز المطلوب منك لتبقى مرتاحاً من هموم لا دخل لك فيها. اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الشريك إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرّك والقيام بكل ما تراه مناسباً للطرفين. من ثابر نال، هذا ما يمكن أن ينطبق عليك، إذا ثابرت على الحمية قد تحصل على ما تريده.



برج السرطان اليوم وبرجك اليوم الإثنين 23-11-2020 من كارمن شماس

عليك أن تكون أكثر ثقة بقدراتك، على الرغم من أن بعضهم يحاول النيل منك وإحباط عزيمتك. قدرتك على تحليل الأشياء كبيرة، لديك هدف كبير تسعى دائماً لتحقيقه. تقابل الشخص المناسب هذا اليوم، وقد يشعرك ذلك بارتياح كبير بعد يوم صعب أمضيته أخيراً. لا تتذرع بضيق الوقت وبالضغط العملي الذي تتعرض له، بل أجبر نفسك على ممارسة الرياضة التي تريح من كل ما أنت عليه من إرهاق.

إقرأ ايضا : برج السرطان الصفات والعيوب 2021


برج الأسد اليوم وبرجك اليوم الإثنين 23-11-2020 من كارمن شماس

حين تعترضك المصاعب الكبيرة، فإنك تظهر قدرة فائقة وخارقة على التعامل مع الظروف كافة للخروج بأفضل النتائج. علاقة جديدة تلوح في الأفق، وهذا قد يدفعك إلى ترتيب أولوياتك بما يتناسب مع الوضع الجديد. بادر فوراً إلى وضع برنامج عمل رياضي تماماً كما تنظم حياتك المهنية، والنتيجة ستكون حتماً لمصلحتك.


برج العذراء اليوم وبرجك اليوم الإثنين 23-11-2020 من كارمن شماس

كُن متفائلاً اينما ذهبت، وجنّد طاقاتك في سبيل العمل والتقدم في الوظيفة. حاول أن ترى الأمور من منظار إيجابي. تغاضَ عن تصرفات الآخرين المزعجة. يمنحك الحظ فرصة لاستعادة ثقة الحبيب بعد أن فقدتها أو زعزعتها أخيراً. تتوطد العلاقة تدريجياً. من الضروري تمالك الأعصاب تفادياً للمتاعب. حدّد اولوياتك وكثّف التحرّكات لتتفادى الوقوع في المشكلات.



برج الميزان اليوم وبرجك اليوم الإثنين 23-11-2020 من كارمن شماس

عليك التفكير بايجابية نحو الآخرين، وتالياً إبعاد نظرية المؤامرة التي أطلّت برأسها أخيراً. ترغب في الحفاظ على وتيرة الانسجام مع الشريك، وهذا يعود عليك بالفائدة في شتى المجالات. إبتعد قدر الإمكان عن أنواع الحلويات الغنية بالكريمات، فهي سبب رئيسي للبدانة.


شاهد أيضا :  حظك اليوم الإثنين 23 نوفمبر 2020 | ماغى فرح


برج العقرب اليوم وبرجك اليوم الإثنين 23-11-2020 من كارمن شماس

تمتلك من الإمكانات ما يكفي للتفوّق على الآخرين، لكنّ نسبة الوعي لديك كافية لعدم إظهار ذلك. تجاربك في الحياة تساعدك على تكوين فكرة واضحة عن الشريك، وهذا كافٍ لتحديد طبيعة العلاقة بينكما. تخلص من عادة مشاهدة التلفزيون ساعات طويلة، واستغل ساعة يومياً للقيام ببعض التمارين الرياضية.



برج القوس اليوم وبرجك اليوم الإثنين 23-11-2020 من كارمن شماس

العداوة مع أحد الزملاء لن تفيدك بشيء، وقد يبتعد عنك الآخرون بسبب مزاجيتك المزعجة أخيراً. ابتعد عن السطحية في تعاملك مع الشريك، وكن أكثر عمقاً معه، فهذا يفيدك أكثر. من المفيد أن تخصص ساعة للمشي أو الهرولة صباحاً، وستشعر بارتياح كبير طوال النهار..


برج الجدي اليوم وبرجك اليوم الإثنين 23-11-2020 من كارمن شماس

تكون غير راضٍ عن سير بعض الأمور في العمل، حاول تغيير مسارها لمصلحتك. قد لا تدوم علاقتك بالحبيب طويلاً لأنك دائم التقلب وغير مستقرّ. يسدي إليك أحد الأشخاص الكبار في السن نصيحة قيّمة فاعمل بها .


شاهد/ي أيضا : أبراج وتوقعات عام 2021 بالتفصيل الممل 


برج الدلو اليوم وبرجك اليوم الإثنين 23-11-2020 من كارمن شماس

تنكبّ على دراسة مشروع مهني كبير يمكن أن يؤمّن لك مدخولاً ضخماً. تنتقل من علاقة إلى أخرى من دون ارتباط لأنك لم تلتقِ شريك العمر بعد. لا تصعّب الأمور عليك وتعقّدها، بل سارع إلى حلّها بسرعة وبروية .


برج الحوت اليوم وبرجك اليوم الإثنين 23-11-2020 من كارمن شماس

كن مسؤولاً عن تصرفاتك وعن الأخطاء التي ترتكبها ولا تحمّلها لأحد. تشعر بأنك ولدت من جديد وبدأت الحياة تبتسم لك بعدما التقيت الحبيب. لا تشغل بالك بالأمور التافهة واستغلّ وقتك للقيام بمشاريع ترفيهية .

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع