القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23/11/2020 جمانة وهبى | 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020

حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 ,أبراج اليوم وحظك اليوم مهنيا وعاطفياً 23/11/2020 , اليوم الإثنين Abraj وتوقعات الحظ لهذا اليوم جمانة وهبى 23-11-2020 , أعرف الأبراج بشكل دوري ويومي من خلال موقع ويب بارك بشكل حصري ومميز أيضا لـ جميع الأبراج الإثنين 23-11-2020  , اليوم 23 ذي القعدة مع Abraj أبرز علماء الفلك , أعرف كل ما يدور حولك من أحداث وأعرف ماذا يخبئ القدر والحظ لك , العديد من الأبراج , العقرب اليوم 23/11/2020 جمانة وهبى , السرطان اليوم 23 تشرين الثانى 2020 , توقعات برج الحمل Abraj , الحوت اليوم 23/11/2020 , توقعات الأسد اليوم , معرفة ما يدور حولك برج الجوزاء لهذا اليوم , العذراء وتوقعات الحظ , القوس وتوقعات النجوم 2020

حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23/11/2020 جمانة وهبى  | 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
 حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23/11/2020 جمانة وهبى  | 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020


برج الحمل وحظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23/11/2020 جمانة وهبى

اندفاعك غير المدروس تجاه الآخرين، قد يدفعك إلى ارتكاب أخطاء غير متعمدة، فتريث حتى تتجنب ذلك. عليك أن تراعي ظروف الشريك وأوضاعه العائلية، وذلك يوفر عليك الكثير من المشكلات. طبيعتك تجعل منك قائداً لمن حولك. خير الأمور الوسط، لا تكثر من تناول الطعام مساء، ولا تقللها كثيراً، بل حاول أن تكون عادلاً.



برج الثور وحظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23/11/2020 جمانة وهبى

لقاء مهمّ على الصعيد العملي، وستتحدد على أثره نتائج المرحلة المقبلة وفقاً لاتجاه الأمور. عطلة هادئة إلى جانب الشريك، وهذا سيعزّز ولا شك الثقة بينكما، لئلا تتجدّد الخلافات. وظف طاقاتك التي تستغلها في العمل للقيام ببعض الأنشطة التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية.

  إقرأ ايضا : برج الثور الصفات والعيوب 2021 


برج الجوزاء وحظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23/11/2020 جمانة وهبى

تكون جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح. قد تصلك أخبار جيدة وتكون مفيدة لك على كل الصعد وتبدو متحمساً. تصبح شغوفاً وكثير الرغبات. المساواة بينك وبين الشريك ستكون لمصلحة الطرفين، وهذا ما يعزز الثقة والتفاهم بينكما. لا بأس من النهوض مبكراً وممارسة المشي أو نوع الركض الخفيف قبل التوجه إلى العمل.



برج السرطان وحظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23/11/2020 جمانة وهبى

تستعيد قوتك ومركزك في الساحة. تثبت وجودك وتتخطّى معظم الحواجز والقيود. تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك وإعادة النظر في بعض الاتجاهات. قد تتلقى عرضاً لعمل إضافي، وتتوصل الى تسوية مالية. تصرفات الشريك ستكون لافتة وتدفعك إلى إعادة النظر في بعض الأمور، لئلا تصل علاقتكما إلى طريق مسدود. من المفضل أن تتناول عشاءك قبل ساعات من الخلود إلى النوم، ويجب أن يكون خفيفاً.

إقرأ ايضا : برج السرطان الصفات والعيوب 2021


برج الأسد وحظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23/11/2020 جمانة وهبى

لا تحاول استفزاز الزملاء في العمل، فبعضهم قد يكون مؤثراً في مراكز القرار، وذلك لن يكون في مصلحتك. المواجهات المتشنجو المتواصلة مع الشريك ستؤدي الى تفاقم الوضع بينكما، وقد تصل إلى نتائج غير منتظرة وتنكسر الجرة. التزام ما يصفه لك الطبيب أو خبير التغذية يبقيك في حالة صحية جيدة.



برج العذراء وحظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23/11/2020 جمانة وهبى

ابتعد عن إثارة المتاعب واحمِ الروابط المهنية من القطيعة. سيحمل هذا اليوم ضغوطًا صعبة تسبّب لك التعب النفسي. باستطاعتك غضّ النطر عن أخطاء الحبيب وتأجيل المواجهة أو الغاؤها كليّاً. فلماذا تنغّص حياتك؟ خفّف عنك وابتسم للحياة كي تبتسم بدورها لك. شرب الماء يومياً صباحاً يساعد على تطهير الجسم من بعض الميكروبات وغيرها.



برج الميزان وحظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23/11/2020 جمانة وهبى

قد تحقق هذا اليوم حلمك الذي روادك سنين طوالاً، وتحصل في مقابل ذلك على ترقية قلما يحصل عليها آخرون في سنك. لا تكن متردداً في مصارحة الشريك بكل ما يجول في خاطرك، فهو الوحيد القادر على تفهمك. انطلق في مشروعك الرامي هذا الصيف لتمضية أطول فترة ممكنة على البحر وممارسة السباحة يومياً تقريباً.


إقرأ أيضا :  تنبؤات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 23 نوفمبر / تشرين الثانى 2020 | مايك فغالي


برج العقرب وحظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23/11/2020 جمانة وهبى

تحديد الأولويات في مسيرتك المهنية مهمّ جداً، ويوفّر عليك الكثير من الجهود غير المبرَّرة. اندفاعك لمساعدة الشريك سلاح ذو حدّين، فحاول أن تخفّف ذلك حتى لا تدفع الثمن لاحقاً. كن على استعداد دائم للمشاركة في نشاط اجتماعي أو ترفيهي يقام في منطقتك، ولا تتردد أبداً.



برج القوس وحظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23/11/2020 جمانة وهبى

يحالفك القمر في برج الدلو، ويحثّك على مواصلة بعض الدراسات وإشباع فضولك الفكري والتنور الجديد. قد تتلقى دعوة من الشريك للخروج معاً في سهرة رومانسية، يجب أن تقبلها بسرور، وربما تقومان بسفر. كما تبذل في العمل جهداً لتحصل على النتائج المرجوة، المطلوب منك الأمر نفسه على الصعيد الصحي.



برج الجدي وحظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23/11/2020 جمانة وهبى

الجدي إذا لم تقتنع بوجهة نظر الزملاء، لا توافق على اقتراحاتهم، وحاول أن تشرح الأسباب الموجبة لذلك. قد تجد نفسك مضطراً إلى اتخاذ قرارات مهمة، لكنّ العقبة تكمن في رفض الشريك لهذه القرارات. أمام المأكولات الشهية الكل معرض للإغراء، لكن القليل من الإرادة تحول دون ذلك.


شاهد/ي أيضا : أبراج وتوقعات عام 2021 بالتفصيل الممل 


برج الدلو وحظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23/11/2020 جمانة وهبى

لا تحاول الانتظار أو تأجيل خططك، بل عليك التنفيذ عندما تدعو الحاجة، وخصوصاً أنّ الوحي كبير ويملي عليك طريقة التصرّف والقرار، والديناميكية لا تنقصك والمخيّلة تثريك بأفكار جيدة. تأسر القلوب بسحرك الذي يتغذّى من إعجاب الآخرين وحبّهم وبوحهم. وتُحاط بالاهتمام والرعاية والمحبة وتحاصرك الدعوات من كل جهة. تشعر بصحة قوية كالصخر، وينتابك شعور بالراحة والطمأنينة.



برج الحوت وحظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23/11/2020 جمانة وهبى

قد تضطر إلى الاهتمام بشخص أو بمجموعة أشخاص بصورة مفاجئة أو طارئة، أو الاستعانة ببعض الاختصاصييّن لمعالجة الموضوعات. قد يؤدي أحدهم دوراً في إعادة المياه إلى مجاريها بينك وبين الشريك. إذا أردت النصيحة أجّل أي قرار عاطفي إلى وقت آخر قد يحمل إليك انفراجات تدريجية. قد ترضخ أخيراً لطلب الطبيب والبدء باتباع حمية قاسية قد لا تتحملها في المرحلة الأولى

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع