القائمة الرئيسية

الصفحات

تنبؤات الأبراج وحظك اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020 | مايك فغالي

الأبراج الخميس 26/11/2020 ، حظك اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 مايك فغالي ، أهم تنبؤات الأبراج اليوم الخميس 26-11-2020 من مايك فغالي ، ماذا تخبأ الأبراج وحظك اليوم الخميس 26/11/2020 من مايك فغالي ، أسرار التنبؤات اليوم الخميس 26 تشرين الثانى 2020 من عالم الفلك مايك فغالي ، الأبراج اليومية اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020 مايك فغالي

تنبؤات الأبراج وحظك اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020 | مايك فغالي
 تنبؤات الأبراج وحظك اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020 | مايك فغالي


الحمل وحظك اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020

تنظر الى حياتك الشخصية من زاوية جديدة، وتعمل من اجل تغيير جذري. باستطاعتك التعويض عن التراجع المعنوي. كرّر المحاولة لتعزيز وضعك، إنها بداية صفحة مهمّة في حياتك.


الثور وحظك اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020

هذا اليوم يوحي ببعض الإرباكات على الصعيد المهني. تتلقى عرضاً لا يعجبك، لكنك تجد نفسك مرغماً على قبوله. قد تتغيّر الأمور فتشعر بالوحدة أو بثقل كبير وتحمّل ذنوباً للشريك، أو تضخّم الأمور إذا لم تكن مقتنعاً بالعلاقة. ربما تشعر بعدم ارتياح أو بعدم التوازن على الصعيد الصحي، فلا تتردد في زيارة الطبيب.


الجوزاء وحظك اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020

تعاكسك الأقدار في هذا اليوم الدقيق جدّاً والذي يتطلّب هدوءاً وترويّاً، بعيداً عن التحدّيات العقيمة. أنصح لك الحرص على سلامتك الشخصية والابتعاد عن العدائية والعنف، كما عن أخطار المياه والنار. تخيّم الرومانسية على العلاقات التي يكون بعضها سرياً، إلا أنك تتعرف، إذا كنت عازباً، إلى من يناسبك للارتباط أو الزواج وتفكر في هذا الأمر متأنياً. اذا شعرت بإرهاق جسدي فاستشر الطبيب حالاً، واحذر أمراض القلب.


السرطان وحظك اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020

تزداد المسؤوليات في هذا اليوم. حافظ على توازنك، لا تتذمر ولا تشوه سمعتك ولا ترتجل عملاً. قدّم افضل ما لديك حتى لو كثرت الضغوط والتحديات. حاذر العناد والمواقف العدائية والخلافات، وابتعد عن فرض الرأي وحاذر تشويه السمعة. تدرك تماماً أن أي تقصير بحق صحتك يكلفك غالياً، ومع ذلك تتمادى في إهمالها.


الأسد وحظك اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020

هذا اليوم أساسي لتسهيل الطريق أمامك، ويشير إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية، وبفتح أبواباً ويبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب. تحاول استمالة الشريك والظهور أمامه بالمهتم، ولا سيما بعدما كانت معاملتك له باردة أخيراً. قم ببعض التمارين الرياضية للتخفيف من التشنج، الطقس الجيد يساعدك على القيام بذلك.


العذراء وحظك اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020

لا تدع الحواجز المصطنعة تعيق تقدّمك في العمل، فهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات خاطئة أنت بغنى عنها. مفاجأة من الشريك قد تعترض طريقك، وهذا يعكّر صفو الهدوء الذي تعيشه وقد يدفعك إلى طلب المساعدة من صديق. قد تحاول المستحيل للمحافظة على هدوء أعصابك، لكن محاولاتك تفشل.


الميزان وحظك اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020

يعلن هذا اليوم بداية ولادة جديدة وصفحة جديدة مليئة بالامور البنّاءة، لكن اذا شعرت بعدم الاطمئنان تحفّظ ولا تعطِ رأيك في أي مجال دقيق. قدّم بعض التنازلات لإشاعة السلام. تحديد العلاقات المستقبلية مع الشريك يحسم في الأيام المقبلة، ذلك يبقى رهناً بما تنتج منه المفاوضات بينكما. لا تدع أحداً يشوش أفكارك ويثير قلقك. خذ الأمور بروية ولا تنفعل.


العقرب وحظك اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020

عليك أن تكون أكثر تركيزاً على الأمور الأساسية ولا تنشغل بالأمور الثانوية لأنها لن تفيدك بشيء. تواجه ظروفاً صعبة وأنت في أمسّ الحاجة لوقوف الشريك الى جانبك لتتجاوز هذا اليوم بأقل ضرر ممكن. ملازمة البيت فترة طويلة وعدم القيام بحركة يسببان لك مشكلات صحية.


إقرأ ايضا : حظك وتوقعات الأبراج اليوم الخميس 26/11/2020 أسرار ومفاجأت 


القوس وحظك اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020

قد تجد نفسك مضطراً إلى التعامل مع بعض الأشخاص بأسلوب مختلف، فحاول أن تكون هادئاً لتحقق هدفك. تخرج من المواجهة مع الشريك بانتصار لافت، وذلك طبيعي لأنك صاحب حق. لا تخف على صحة الشريك، فهو بخير، بل انتبه إلى صحتك جيداً.


الجدي وحظك اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020

تواجه تغييراً في الشؤون المهنية ما يتطلب منك ضرورة الصبر والمسايرة. ما علاقة الشريك في المصاعب التي تمر بها؟ هو يعلم ذلك ويحاول الوقوف إلى جنبك، لكنك تصدّه. الألم الذي تشعر به في الظهر سببه كثرة الجلوس وعدم القيام بحركات رياضية تخفف من ذلك.


الدلو وحظك اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020

تستعيد العلاقة المتينة اندفاعها وحيويتها، وتميل الأوضاع الى التحسّن التدريجي لدى العلاقات الأخرى. إنّه يوم مهم وأكثره نجاحاً وتعاطفًا معك. لن تتعثر خطواتك، بل ستسير سريعاً وتصاعدياً لتحصد الجوائز والتقدير، وستلمس التحسّن والتطوّر على نحو كبير.


الحوت وحظك اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثانى 2020

تقوى الطموحات وتكون الاتصالات جيدة ومثمرة، تغنيك افكار براقة ومهمة ومهارة مذهلة في التواصل مع الجميع وكسب التأييد، ما يفتح امامك ابواباً كثيرة، وقد تعرف لقاءات مميزة تساعد على تعزيز الروابط. لا تضيع عليك الفرصة. عليك أن تبعث برسالة واضحة وحاسمة إلى الشريك قبل فوات الأوان. لا تكثر من الصراخ في وجه من تقابله، ما يرفع ضغطك ويزيد من عصبيتك.

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع