القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل وتسريب : مصطفى محمد يوقع للأهلى قبل قليل فى منزل الخطيب .. بالصور

 مصطفى محمد يوقع للأهلى ، تفاصيل توقيع مصطفى محمد للأهلى ، حقيقة توقيع مصطفى محمد للأهلى ، أنباء عن توقيع مصطفى محمد نجم الزمالك للأهلى ، حقيقة خبر توقيع مصطفى محمد للنادي الأهلى قبل قليل ، مصطفى محمد يصدم إدارة وجمهور الزمالك بالتوقيع للأهلى قبل قليل ..

عاجل وتسريب : مصطفى محمد يوقع للأهلى قبل قليل فى منزل الخطيب .. بالصور


خاص - مصادر ويب بارك 

هل وقع مصطفى محمد للنادي الأهلى ؟

كشفت مصادر صحيفية على مواقع التواصل الإجتماعى والسوشال ميديا قبل قليل على لسان صحفى اليوم السابع " ماجد برهوم " أن اللاعب مصطفى محمد قام بالتوقيع على عقود إنضمام للنادى الأهلى فى منزل الخطيب رئيس إدارة النادي الأهلى و بحضور مدير التعاقدات في النادي الأهلى " أمير توفيق " ، وقال أن اللاعب قام بتوجيه ضربة الصدمة لإدارة الزمالك خاصة وأنها مقبلة على نهائى إفريقيا فى مواجهة النادي الأهلى بعد أسابيع ، وقال إن اللاعب غضب من إدارة الزمالك بسبب عدم السماح له بالإحتراف الخارجي ، كما أنه على خلاف مع أمير مرتضى منصور بسبب تعنت أمير ضده فى أكثر من موقف .

وقال الصحفى ماجد برهوم أن اللاعب كان على خلاف كبير مع أمير تحديدا قبل مواجهة الرجاء الأخيرة ، إلا أن رئيس الزمالك مرتضى منصور طالب من مصطفى محمد الإلتزام بالقوانين داخل الفريق ، والتركيز على مباراة الرجاء الرياضى المغربى .

كما وعد مرتضى منصور مصطفى محمد بالسماح له بالرحيل فقط فى حالة الحصول على دوري أبطال إفريقيا ، وهو ما إعتبره اللاعب أمر تعجيزى وعقبات يضعها رئيس النادي مرتضى منصور لعدم رحيله عن صفوف الزمالك .

كما أكد الصحفى فى مجلة اليوم السابع أن بنود عقد اللاعب ضخمة والتى وقع عليها اللاعب بحضور مدير التعاقدات بالنادى الأهلى أمير توفيق ، وقال الصحفى أيضا أن هذه هى بمثابة ضربة القرن بالنسبة للنادي الأهلى ، وهى بمثابة رد على صفقة عبد الله السعيد الذى إنتقل بالنهاية إلى بيراميدز .

وعن عقد اللاعب قال الصحفى أن مصطفى محمد قام بالتوقيع على عقد يمتد لمدة 4 سنوات بقيمة 120 مليون جنيه مصري .

ولم يفصح الصحفى عن باقى تفاصيل العقيد !!


شاهد أيضا : أهداف مصطفى محمد فى نصف نهائى دوري الأبطال أمام الرجاء المغربى


وبسؤالنا بأحد مصادرنـا المقربة من اللاعب مصطفى محمد عن حقيقة التوقيع للنادى الأهلى كان الإجابة كالأتى ..

هل فعلا قام مصطفى محمد بالتوقيع على عقود إنضمام للنادي الأهلى ؟

كان الرد مضحكا وقال كيف يوقع إبن الزمالك البار على عقود لنادي اخر وهو مرتبط بعقد أبدى لنادى الزمالك وهو أحد أبناء الزمالك المخلصين ، أليس مضحكا هذا الخبر .

كما قال المصدر المقرب من اللاعب قريبا ستسمعون ما لا يخطر على بال أحد من إشاعات غرضها النيل من نادى الزمالك وهدم إستقرار الفريق .

كما قال أن اركيز اللاعب فقط منصب فى نهائى أبطال إفريقيا ، وفى بطول كأس مصر ، وطالب الجميع بنشر الأخبار الصحيحة وليس كذبا وإشاعات غرضها تدمير الزمالك فقط لا غير ...


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع