القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات برج الدلو فى عام 2021 جاكلين عقيقى | الحب والعمل 2021 جاكلين عقيقى

برج الدلو 2021 جاكلين عقيقى , توقعات برج الدلو لعام 2021 , برج الدلو وأهم التوقعات فى الحب والعمل 2021 جاكلين عقيقى , أهم التنبؤات لعام 2021 برج الدلو , حظ برج الدلو فى الحب 2021 , حظك برج الدلو فى العمل 2021 جاكلين عقيقى , كل ما تريد معرفته عن برج الدلو 2021 , صفات برج الدلو 2021 , صفات رجل برج الدلو 2021 , صفات إمرأة برج الدلو 2021 , جاكلين عقيقى وحظك وبرجك وأهم توقعات برج الدلو فى العام 2021 من الناحية العاطفية والصحية والعملية 

توقعات برج الدلو فى عام 2021 جاكلين عقيقى | الحب والعمل 2021 جاكلين عقيقى
 توقعات برج الدلو فى عام 2021 جاكلين عقيقى | الحب والعمل 2021 جاكلين عقيقى


توقعات جاكلين عقيقي برج الدلو 2021 | الحب والمال والصحة

عزيزي الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط) الوعود والمغامرات التي كانت عالقة خلال سنوات سابقة، وتراوح مكانها، والتي كنت تسعى جاهدا لتحقيقها، ستستمر معك هذا العام. لكنها لن تبقى ثابتة، بل إنك ستحقق أغلبها هذا العام، وستعيش الرومانسية مع الشريك التي طالما شعرت بها دون جدوى في سنوات سابقة.
هذا العام سنقول عنه: أنه عام تحقيق الوعود والمغامرات، حيث أنك وصلت لتتوج أحلامك، فتعيش الرومانسية، وتحول طاقاتك إلى طاقات إيجابية.
التزامك مع الشريك سيجعلك تفكر به بشكل دائم، فتحول علاقتك به إلى علاقة جدية، فغيرتك نحوه الناتجة عن حبك، وإحساسك المرهف تجاه مشاعره، وتطلعك للقرب الدائم منه،سيجعلانك تتخذ قرارك الجدي بالزواج أو إعلان خطوبة أمام الجميع وعلى مبدأ (ممنوع الإقتراب من حب حياتي).
عزيزي الدلو أنت حساس لدرجة أنك تربط الصحة بالعاطفة، فعليك أن تكون معافى روحيا ونفسيا حتى تكون بصحة جيدة. لاعليك فهذا العام أنت في صحة نفسية وجسدية بآن واحد.
ستتألق مولود برج الدلو على الصعيد المهني فأنت أمام توقيع عقود، وعروض عمل جديدة، وستجني أرباحا كثيرة، وستصبح أكثر حبا للعمل وأكثر نشاطا. إنه عام الإنجازات، والمغامرات، والأخبار السارة، والتطور المهني والعاطفي لمولود برج الدلو، خاصة خلال الأشهر الأربع الأخيرة.

 قد يهمك أيضا :-

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع