القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات برج العقرب فى عام 2021 كارمن شماس | الحب والعمل 2021 كارمن شماس

برج العقرب 2021 كارمن شماس , توقعات برج العقرب لعام 2021 , برج العقرب وأهم التوقعات فى الحب والعمل 2021 كارمن شماس , أهم التنبؤات لعام 2021 برج العقرب , حظ برج العقرب فى الحب 2021 , حظك برج العقرب فى العمل 2021 كارمن شماس , كل ما تريد معرفته عن برج العقرب 2021 , صفات برج العقرب 2021 , صفات رجل برج العقرب 2021 , صفات إمرأة برج العقرب 2021 , كارمن شماس وحظك وبرجك وأهم توقعات برج العقرب فى العام 2021 من الناحية العاطفية والصحية والعملية 

توقعات برج العقرب فى عام 2021 كارمن شماس | الحب والعمل 2021 كارمن شماس
 توقعات برج العقرب فى عام 2021 كارمن شماس | الحب والعمل 2021 كارمن شماس


توقعات كارمن شماس لبرج العقرب للعام 2021 | الحب والمال والصحة

على الرغم من معاكسة كوكب أورانوس لك، هناك بعض التحسن والراحة والإنشراح بسبب تواجد كوكب المشتري في الكوكب الرابع.
تسمح لك سنة 2021 أن تستلم زمام الأمور والتقدم في عملك، وإحداث تغيير كبير على حياتك، بسبب كوكب أورانوس وزُحل اللذان سيهيئان الظروف التي تُحاكي الأمورالعاطفية والعائلية، وإحتمال التفكير بتغيير مكان السكن أو البلد.
تتسلط الأضواء عليك، ومطلوب منك تحديد أولويات جديدة، والنظر في حياتك الشخصية من منظار مختلف، وإبتعد عن الخلافات والقرارات المُتسرعة، لا سيما القرارات المتعلقة بالإنفصال، أو الزواج أو الإرتباط.
الأجواء متقلبة وتتطلب المزيد من الترّوي والإنفتاح، ونضوج في التعامل مع بعض الأمور، وهناك بعض الضغوطات التي تتعلق بمسألة عقارية.
يُخفف كوكب المشتري من المشاكل والمصائب أوالتقلبات الجذرية، التي من الممكن أن تواجهك، وينتظرك إنتصار بإرادة قوية على المشاكل، وبإستراتيجية ذكية، واعية ومنطقية.
تتصدر المسائل العائلية الأولويات، لذا يُطلب منك بحث هذه الألويات مجدداً مع أفراد العائلة، أو مع أشخاص مسؤولين عنك.
تجنب المشاكل الكبيرة على الصعيد المهني، وقد تأتي معاكسات كوكب أورانوس من ذاتك، لذا عليك الإنتباه وأخذ الحذر من هذه المعاكسات، والعمل على التغلب عليها.
يجلب أورانوس التحديات من قبل أشخاص آخرين، والمطلوب عدم التمرد ومحبة الآخرين والتفكيرالمنطقي. كما ويجلب لك المشتري فرصة ثمينة جداً، بشراء عقار، أو أموراً تتعلق بالإستقرار أو الزواج، أو ربما إحتفالات بولادة طفل، أوحدث عائلي جميل جداً، أو الحصول على فرصة للسفر أو للهجرة.
يُخفف كوكب المشتري الكثير من المشاكل السلبية على الصعيد الشخصي والعائلي، ويحمل لك جواباً إيجابياً جداً، ويجلب لك ركائز أقوى ومتينة، ويحمل كوكب زُحل بعض المشاكل العائلية.
حاذر على إستقرارك المهني، ولا تضع نفسك في مواجهة ظروفاً صعبة.

 قد يهمك أيضا :-

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع