القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات برج الجوزاء فى عام 2021 كارمن شماس | الحب والعمل 2021 كارمن شماس

برج الجوزاء 2021 كارمن شماس , توقعات برج الجوزاء لعام 2021 , برج الجوزاء وأهم التوقعات فى الحب والعمل 2021 كارمن شماس , أهم التنبؤات لعام 2021 برج الجوزاء , حظ برج الجوزاء فى الحب 2021 , حظك برج الجوزاء فى العمل 2021 كارمن شماس , كل ما تريد معرفته عن برج الجوزاء 2021 , صفات برج الجوزاء 2021 , صفات رجل برج الجوزاء 2021 , صفات إمرأة برج الجوزاء 2021 , كارمن شماس وحظك وبرجك وأهم توقعات برج الجوزاء فى العام 2021 من الناحية العاطفية والصحية والعملية 

توقعات برج الجوزاء فى عام 2021 كارمن شماس | الحب والعمل 2021 كارمن شماس
 توقعات برج الجوزاء فى عام 2021 كارمن شماس | الحب والعمل 2021 كارمن شماس


توقعات كارمن شماس لبرج الجوزاء للعام 2021 | الحب والمال والصحة

تُعتبر سنة 2021 سنة جيدة وممتازة وتدعمك بقوّة، بسبب تواجد كوكب المشتري في برج الدلو البيت التاسع، فتفتح لك مجالات للسفر أو الهجرة، وتفتح أمامك الكثير من الأمور التي تُعزّز طاقاتك ومواهبك وحتى أمورك الشخصية والصحية، والقدرة على الإبداع.
سنة 2021، هي سنة تجارب وأسفار لمواليد الجوزاء، سنة تقدم وإزدهار وإنتشار، والتحليق إلى الأعلى من خلال إستلام منصب أفضل. تتقدم بثقة كبيرة، ومواهبك تُلفت نظر من حولك فيدعمونك ويساعدونك للتقدم.
تتخطى الكثير من المضايقات والعوائق، وتصل إلى مرحلة النضوج نفسياً وإجتماعياً. لديك تغييرات إيجابية، أنت شخص فريد من نوعه، مُبدع وتمتلك طاقات كبيرة جسدية وفكرية، ولديك القدرة في الدخول في عدة مشاريع وعدة مسؤوليات في الوقت نفسه. تتخطى العقبات وتنتصرعلى الأعداء، ويفتح كوكب زُحل الموجود مع جوبيتير في البيت التاسع مجالات جديدة، ولكنها ستكون بمثابة دروس لك في الحياة.
تحمل لك هذه السنة تكريم وتفوُّق على الذات وعلى نقاط الضعف، ومكاسب معنوية ومادية، وحلول للمشاكل العاطفية والقضايا القانونية، أو حتى قضايا مصرفية.
لا يوجد فترة إنتقالية وذلك لعدم وجود كواكب تُحاصرك، فأي رغبة تراودك، الفرص مُتاحة لك، على كل الأصعدة سواء الدراسة أو العمل.
سنة 2021 هي تركيز أُسس للوصول إلى القمة، والأجواء ممتازة.
أورانوس موجود في المنزل الثاني عشر ويدق باب الهواجس، ويفتح مخاوف قديمة، وقصصاً ماضية، لذا لا تخاف وتخلص منها عن طريق المواجهة.
حدث مهم جداً لمواليد 9،10،11، يونيو/حزيران، وربما يكون تغيير عائلي، أو إجتماعي أو بالمجال المهني، وحدث مهم جداً لمواليد 1،2، يونيو/حزيران، وعلى الأرجح تأثير على إستقرار المتزوجين والمرتبطين.

 قد يهمك أيضا :-

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع