القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات برج السرطان فى عام 2021 كارمن شماس | الحب والعمل 2021 كارمن شماس

برج السرطان 2021 كارمن شماس , توقعات برج السرطان لعام 2021 , برج السرطان وأهم التوقعات فى الحب والعمل 2021 كارمن شماس , أهم التنبؤات لعام 2021 برج السرطان , حظ برج السرطان فى الحب 2021 , حظك برج السرطان فى العمل 2021 كارمن شماس , كل ما تريد معرفته عن برج السرطان 2021 , صفات برج السرطان 2021 , صفات رجل برج السرطان 2021 , صفات إمرأة برج السرطان 2021 , كارمن شماس وحظك وبرجك وأهم توقعات برج السرطان فى العام 2021 من الناحية العاطفية والصحية والعملية 

توقعات برج السرطان فى عام 2021 كارمن شماس | الحب والعمل 2021 كارمن شماس
 توقعات برج السرطان فى عام 2021 كارمن شماس | الحب والعمل 2021 كارمن شماس


توقعات كارمن شماس لبرج السرطان للعام 2021 | الحب والمال والصحة

تحتفل بغياب معاكسة زُحل الذي اصبح في برج الدلو. وبالتالي، ستخف عليك الكثير من الضغوطات بداية هذه السنة، وستكون سنة جميلة جداً. قد تصلك أخبار مُفرحة بمطلع هذه السنة، وسيكون بإنتظارك الكثير من التغيير، كما يساعدك تاثير اورانوس في مجال التغيير والتجدد والتطور.
تُضيف الموجات والتاثيرات الفلكية على حياتك المهنية والاجتماعية والدراسية شيئاً جديداً، وستساعدك الأجواء الفلكية لتختبر وتتدرَّب حتى تستقبل عام 2021. سيحفل بعض مواليد برج السرطان بتغيير جذري والسبب هو الإنفتاح على الأفكار الجديدة، والمشاريع والطموحات الكبيرة.
لديك إنتماء الى جهة معينة او تحديد إنتماء روحي أو إنتماء إجتماعي او فلسفي روحي او سياسي أو رياضي، وستخرج من الروتين، وسيكون هناك تنوُّع وانضمام الى جمعيات جديدة. هناك تأسيس لعلاقة مهنية جديدة، أومعرفة اكاديمية جديدة، وهناك روابط ادارية جديدة وانت تلاحقها وسوف يكون لديك نجاح مهم وكبير جداً.
المسؤوليه كبيرة، لكنك قادر أن تحقق كل شيء تسعى اليه وتنجح بمواجهة الامر الواقع بواقعية وتنضج.
تختفي الهواجس بشأن قضية معقدة وقديمة منذ اكثر من سنتين، ويُساعدك كوكب المشتري بتسوية هذه القضية سواء كانت ادارية او مصرفية او حتى صحية. وتصل الى مواجهة المخاوف والهواجس ومواجهة نقاط الضعف بقوة، ولديك الكثير من التقدم مهنياً، المجال مفتوح، والطريق مُمهَّد للنجاح.

 قد يهمك أيضا :-

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع