القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج اليوم الثلاثاء 2/2/2021 ليلى عبد اللطيف

أبراج الثلاثاء 2 فبراير 2021 مع ليلى عبد اللطيف ، أبراج اليوم 2/2/2021، حظك اليوم الثلاثاء ، اعرف برجي اليوم 2-2-2021 ، برج العقرب اليوم ، برج السرطان اليوم ، برج الحمل اليوم ، برج الدلو ، برج الميزان ، برج الحمل ، برج الحوت ، برج الاسد اليوم ، برج العقرب اليوم ، برج الجدي ، برج العذراء اليوم ، برج الدلو اليوم .

أبراج اليوم الثلاثاء 2/2/2021 ليلى عبد اللطيف
 أبراج اليوم الثلاثاء 2/2/2021 ليلى عبد اللطيف


برج الحمل وأبراج اليوم الثلاثاء 2/2/2021 ليلى عبد اللطيف

علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة .

إقرأ ايضا : برج الحمل الصفات والعيوب 2021


برج الثور وأبراج اليوم الثلاثاء 2/2/2021 ليلى عبد اللطيف

الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. إخرج وتكلّم مع الناس. ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً .استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية . على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها .



برج الجوزاء وأبراج اليوم الثلاثاء 2/2/2021 ليلى عبد اللطيف

إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. اعترف بالذي يحدث واخرج. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.


برج السرطان وأبراج اليوم الثلاثاء 2/2/2021 ليلى عبد اللطيف

عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري . حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج.


برج الأسد وأبراج اليوم الثلاثاء 2/2/2021 ليلى عبد اللطيف

التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. فعندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها .

اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. و كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .


إقرأ ايضا : حظك اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021 كارمن شماس 


برج العذراء وأبراج اليوم الثلاثاء 2/2/2021 ليلى عبد اللطيف

اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان .هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد .

إقرأ ايضا : برج العذراء الصفات والعيوب 2021


برج الميزان وأبراج اليوم الثلاثاء 2/2/2021 ليلى عبد اللطيف

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.


برج العقرب وأبراج اليوم الثلاثاء 2/2/2021 ليلى عبد اللطيف

امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول.


برج القوس وأبراج اليوم الثلاثاء 2/2/2021 ليلى عبد اللطيف

عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق ، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي .


برج الجدي وأبراج اليوم الثلاثاء 2/2/2021 ليلى عبد اللطيف

توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. يمكنك أن تتعلّم الكثير. كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق ، عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها.


برج الدلو وأبراج اليوم الثلاثاء 2/2/2021 ليلى عبد اللطيف

لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة.

إقرأ ايضا : برج الدلو الصفات والعيوب 2021


برج الحوت وأبراج اليوم الثلاثاء 2/2/2021 ليلى عبد اللطيف

لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى .أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة.

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع