القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح | الحظ اليوم الخميس 28 يناير 2021

حظك اليوم الخميس 28-1-2021 من ماغى فرح , توقعات حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح , الأبراج اليومية الخميس 28 يناير / كانون الثانى 2021 ماغى فرح , تعرف على حظك لهذا اليوم 28/1/2021 الخميس من ماغى فرح , الحظ الخميس 28-1-2021 ماغى فرح , الحظ لهذا اليوم الخميس 28 يناير 2021 ماغى فرح

حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح | الحظ اليوم الخميس 28 يناير 2021
 حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح | الحظ اليوم الخميس 28 يناير 2021


ماذا يخبأ الفلك لك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح ؟ ما هي توقعات حظك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 28 يناير 2021 الخميس ماغى فرح ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم الخميس 28-1-2021 ماغى فرح ؟ تابعوا القراءة.

الحمل حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح


حظك اليوم للعازبين
من المتوقع أن ينتهي يومك بطريقة لطيفة، بعد أن استمتعت بقضاء كل دقيقة فيه. تحتاج هذا المساء إلى القليل من الراحة والهدوء، لذا من الأفضل ألا تخرج هذا المساء وترتاح قليلا في المنزل. لا تتجاهل أي شخص يحاول أن يعبر لك عن إعجابه.


حظك اليوم للمتزوجين
اليوم ستشعر برغبة حقيقية في التصرف حيال ما تنوي حبيبتك القيام به من أجل مستقبلكما معا، فهي تتصرف بشكل فردي وهو شئ غير مقبول على الإطلاق. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فاعلم أن الموقف الذي تمران به حاليا يتطلب بعض المخاطرات والقرارات الجريئة غير المحسوبة وإلا لن تستطيعا مواجهة المشكلات المتراكمة بينكما.




الثور حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح


حظك اليوم للعازبين
لا تعش حياتك كما لو كنت راهبا في دير وحاول أن تستمتع بحياتك دون أن تخطئ في حق نفسك أو في حق الآخرين. أنت بحاجة إلى أن تتعلم كيف تتحكم في ردود أفعالك. من الأفضل لك الليلة أن تستريح قليلا في المنزل. لا تسمح لسحر الحب أن يختفي من حياتك.




حظك اليوم للمتزوجين
اليوم ستقضي ليلة من الخيال كنت تحلم بها كثيرا. عليك أن تكون في قمة أناقتك اليوم، وتمرن على بعض الكلمات الرومانسية حتى تغزو بها قلب حبيبتك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج السرطان، فحاول ألا تخدع نفسك بأنه يمكنك المماطلة في مسألة ارتباطكما الرسمي، فالتأجيل يضر علاقتكما كثيرا.




الجوزاء حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح


حظك اليوم للعازبين
حاول أن تكون موضوعيا عندما تناقش أمورك الحياتية كي تتخذ القرارات الفعالة في الأوقات المناسبة. حاول أن تعرض المشاكل التي لا تجد لها حلولا على أصدقائك وتتناقش معهم بشأنها. حاول أن تستمتع إلى كل الآراء من حولك لتختار من بينها ما يتناسب معك.




حظك اليوم للمزوجين
اليوم ستشعر بالكثير من التشاؤم والتحفز لدرجة أنك لن تسمح لأحد بمحاولة مساعدتك وستسعى لخوض كل معاركك بشكل منفرد. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الدلو، فعليك أن تدرك أن شكوكك الدائمة لن تجعل علاقتكما مستقرة. حاول أن تقلل من انتقادها طوال الوقت وتعود على طبيعة شخصيتها.




السرطان حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح


حظك اليوم للعازبين
أسلوبك العنيف يجعل الآخرين يهربون منك ويتجنبون النقاش معك خوفا من أن يتحول النقاش إلى خلاف. لا تستسلم للملل كي لا تسوء حالتك المزاجية، لذا من الأفضل ألا تجلس في المنزل هذا المساء ويمكنك أن تخرج مع أصدقائك. لا تنساق خلف مشاعر الغضب كي لا تخسر الكثير بسببها.




حظك اليوم للمتزوجين
ستشعر اليوم بحالة من النشاط الذهني والبدني. حاول استغلالها في احداث بعض التغييرات في علاقتك العاطفية بحبيبتك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجدي وشعرت أن الأمور بينكما لا تسير كما تريد، فالأفضل أن تنفصل عنها. في الطريق إليك امرأة من مواليد برج العقرب ستعيد تنظيم حياتك.



الأسد حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح


حظك اليوم للعازبين
ليس هناك أي مشكلة في أن تعبر عن مشاعرك ولكن احرص دائما على أن تحترم مشاعر الآخرين. لا تتجاهل الإشارات التي يرسلها لك القدر، فربما تكون تحذيرا من خطر قادم أو تنبيها لفرصة قادمة، فكن حذرا. لا تنساق خلف مشاعرك دون تفكير كي لا تقع في النهاية فريسة للندم.



حظك اليوم للمتزوجين
اليوم ستتصرف بشكل متعجرف أمام المحيطين بك، وهذا لن يجعلهم يتقبلون تصرفك بشكل رحب، خاصة زوجتك التي كانت تتحملك في السابق، لكنك تماديت كثيرا هذه المرة.


العذراء حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح


حظك اليوم للعازبين
رغم التجارب العصيبة التي مررت بها في مشوار حياتك إلا أنك الآن تشعر بالسعادة بسبب الخبرة التي اكتسبتها. لا ترفض العروض التي تقدم لك قبل أن تفكر جيدا. لا تثق بدرجة كبيرة في وعود الآخرين وحاول أن تعتمد على نفسك.




حظك اليوم للمتزوجين
للمرة الأولى في حياتك، أصبحت لديك الفرصة للتعبير عما تمر به من مشكلات وآلام دون خوف أو قلق. تحل بالشجاعة ولا تخف ما بداخلك، فأنت تستحق أن تحصل على بعض السلام الداخلي. اذا كانت هناك مشكلات بينك وبين حبيبتك مولودة برج الثور، فعليك أن تدرك أن الخطأ من جانبك لأنك شخص غير اجتماعي وتريد سحبها إلى عالمك الذي يتسم بالوحدة. لا تعزلها عن أصدقائها فهذا خطأ فادح.





الميزان حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح


حظك اليوم للعازبين
ربما يقترح عليك أحد أصدقاؤك أن تأخذ إجازة ولو لفترة قصيرة. لا ترفض الفكرة فأنت بحاجة إلى التغيير والتجديد والنظرة للحياة بطريقة مختلفة. مهما حاولت الظروف أن تحطم أحلامك بالحب فلا تستسلم وتمسك بحلمك حتى النهاية. كن عقلانيا حتى فيما يتعلق بالمشاعر كي لا تندم بعد ذلك.




حظك اليوم للمتزوجين
حاول أن تنعش علاقتك العاطفية من جديد، وأن تتحمل المسئولية كاملة عن هذا الحب، إذا كنت ترغب حقا في استمرار هذه العلاقة. إذا كنت ترغب في استمرار علاقتك العاطفية مع مولود برج الميزان، فعليك بالتركيز علي الجانب العاطفي في هذه العلاقة، وأن تقوي المشاعر مع الحبيب.




العقرب حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح



حظك اليوم للعازبين
ليس معقولا أن تقضي ما تبقى من حياتك تتحدث مع الحيوان المدلل بمنزلك، فلا بد أن يكون لك هدف تسعى إليه. لا تضع الوقت الليلة في المنزل واخرج لتستمتع بسهرتك مع أصدقائك المقربين. اهتم بحياتك العاطفية وامنحها المزيد من الوقت.




حظك اليوم للمتزوجين
تعيش اليوم أجواء رائعة علي النطاق العاطفي، فالمفاجآت لن تنقطع عنك، خاصة علي الصعيد العاطفي. وضعك البرجي مع مولود برج السرطان جيد، بصرف النظر عن بعض المشاكل البسيطة التي تعكر صفو العاطفة بينكما.




القوس حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح


حظك اليوم للعازبين
استعد نشاطك اليوم ولا تضع الوقت في تناول الفيشار أمام شاشة التليفزيون. ابحث دائما عن الشيء الذي يمنحك السعادة والراحة ويحقق لك الهدوء وراحة البال. امنح الشخص الذي تحبه قسطا كافيا من الحرية وستجد منه في المقابل احتراما وتقديرا.




حظك اليوم للمتزوجين
تجنب المشاجرة مع الحبيب خاصة وأنه الشخص المضحي في هذه العلاقة، فلا تضغط عليه اكثر من ذلك. هل تقع في حيرة بين حب مولود برج الميزان أو الثور؟، فأنت منجذب نحو مولود برج الميزان، نتيجة الهالة التي يحيط بها نفسه، واهتمامه بمظهره اللافت للنظر، حاول أن تركز علي أمور أكثر جوهرية لتحكم بشكل صحيح.





الجدي حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح


حظك اليوم للعازبين
ربما يدفعك حبك للمغامرة لخوض العديد من التجارب القاسية ولكن عليك أن تتوخى الحذر كي لا ترتكب أخطاء كبيرة في حق نفسك. ربما تكون الليلة في حالة مزاجية سيئة ولكن يمكنك أن تستمتع بسهرتك مع فيلم كوميدي لطيف. لا تستجب بسهولة لمدح الآخرين وإطرائهم فربما يكون هذا المدح نوعا من أنواع النفاق.




حظك اليوم للمتزوجين
علاقتك العاطفية تسير جيدا، ولكن عليك أن تكون حذرا من المبالغة في الغيرة، حتى لا تجعل الحبيب يهرب منك. الحب مع مولود برج الأسد مميز، بصرف النظر عن بعض الخلافات التي تقع بينكما، والتي تفسد العلاقة وتوترها.




الدلو حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح


حظك اليوم للعازبين
لماذا تشعر بالقلق وعدم الراحة؟ أبشر فربما يحالفك الحظ وتجد ما يجعلك تشعر بالسعادة. ربما يرسل لك القدر مفاجأة سارة اليوم، فكن على استعداد. تمسك بهدفك حتى النهاية وتأكد انك حتما ستصل إليه ما دمت تسعى إليه باجتهاد. إذا أردت أن تحتفظ بالحب فلا بد أن تدعمه بالاهتمام.





حظك اليوم للمتزوجين
يومك ملئ بالسعادة والمرارة، لتري المنافسة والخيانة في كل مكان حولك! عليك أن تجامل قليلا حبيبك من برج الأسد، فعلي الرغم من رفضه التعامل بهذا النهج، إلا أن مواليد الأسد يحبون المجاملات وسماع الإطراء من وقت لآخر.





الحوت حظك اليوم 28/1/2021 الخميس ماغى فرح


حظك اليوم للعازبين
قد تشعر في هذه الفترة من حياتك أنك تدور في حلقة مفرغة ولكن هذا الشعور ناتج عن عدم التخطيط الجيد وتحديد الأهداف. الجلوس في المنزل الليلة سيجعلك تشعر بالاكتئاب والحزن. حاول أن تخرج مع أصدقائك وتستمتع معهم بسهرة سعيدة. فكر جيدا في أهدافك واسع لتحقيقها.






حظك اليوم للمتزوجين
يومك ليس سيئا بالقدر الذي تتوقعه، ولكنك تشعر بالغيرة قليلا علي الحبيب. هل يجذب انتباهك مولود برج العذراء؟، فهذا ما يطلق عليه الحب من أول نظرة، اترك كل ما يشغلك وفكر في كيفية اغرائه بالطريقة التي تجدها توقع قلبه في يديك.

مصدر الموضوع ( فى الأبراج - FillAbraj )
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع