القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات اليوم الخميس 7/1/2021 جاكلين عقيقى | التوقعات والحظ اليوم الخميس 7 يناير 2021

توقعات اليوم الخميس 7-1-2021 من جاكلين عقيقى , حظك اليوم الخميس 7/1/2021 جاكلين عقيقى , التوقعات والحظ اليومي الخميس 7 يناير / كانون الثانى 2021 جاكلين عقيقى , تعرف على حظك لهذا اليوم الخميس 7/1/2021 من جاكلين عقيقى , التوقعات والأبراج الخميس 7-1-2021 جاكلين عقيقى , التوقعات والحظ لهذا اليوم الخميس 7 يناير 2021 جاكلين عقيقى

توقعات اليوم الخميس 7/1/2021 جاكلين عقيقى | التوقعات والحظ اليوم الخميس 7 يناير 2021
 توقعات اليوم الخميس 7/1/2021 جاكلين عقيقى | التوقعات والحظ اليوم الخميس 7 يناير 2021


ماذا يخبأ الفلك لك اليوم الخميس 7/1/2021 ؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 7 يناير 2021 الخميس ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم الخميس 7-1-2021 ؟ تابعوا القراءة.



توقعات برج الحمل اليوم الخميس 7-1-2021 جاكلين عقيقى

انشغالات إجتماعية وتحركات شعبية. تضطر إلى الاهتمام بأولاد غيرك، وتنشغل بالاستعداد لمؤتمر أو لقاء عائلي أو إجتماعي، وكأنك في الحقيقة ترغب في استقطاب الانظار الى مؤهلاتك القيادية.




توقعات برج الثور اليوم الخميس 7-1-2021 جاكلين عقيقى

لديك بعض الميول للسيطرة على الشريك، لكنّ ذلك قد لا يكون في مصلحتك لأنه لن يقبل هذا الوضع. تشكو المسؤوليات المتراكمة، وتتذمر من اتهامات ظالمة وتختلف مع الشريك. قد تتورط في سر او مسألة غامضة. تجنّب إثارة الشكوك وانتبه الى العيون التي قد تسلط عليك. حاذر مخالفة القانون وتجنّب الجدال والانفعال.





توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 7-1-2021 جاكلين عقيقى

عليك مواجهة الأمور بواقعية وجديّة، وسترى قريباً أنّ ما قمت به سيكون لمصلحتك في مواجهاتك مع الآخرين. عروض يقدّمها الشريك للوصول بالعلاقة إلى نهايتها السعيدة، لكن تردّدك سيصعّب الأمور ويعقّدها. تعرف في هذا اليوم تطورات وجديداً. قد تطلق مشروعاً او تنتصر لقضية او تفرح ببعض الأخبار.





توقعات برج السرطان اليوم الخميس 7-1-2021 جاكلين عقيقى

لا تستخف بمسؤولياتك، ابتعد عن التسرع والتهور والطيش. التزم القوانين واعتمد الوقاية وتقبّل الاوضاع من دون احتجاج والقيام برقابة ذاتية. حاول ان تتأقلم مع الأجواء الضاغطة والسلبية. لا ترفع صوتك. حاذر انفعالات وقرارات ارتجالية. حدسك يدلك على الطريق والقرارات الصائبة.





توقعات برج الأسد اليوم الخميس 7-1-2021 جاكلين عقيقى

قد يعاكسك الحظ في بعض المهمّات، أو يجعلك تنتظر جواباً لا يأتي. إلاّ أنّك تتصرف كمسؤول وتكون المرجعية للآخرين، وربما تجد نفسك أمام تغييرات مهمة في هيكلية العمل أو المؤسسة التي تنتمي إليها، ما يستدعي التكيّف السريع وحسن التصرف. لا تستبعد تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم. إلاّ أنَك بالإجمال، تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم.





توقعات برج العذراء اليوم الخميس 7-1-2021 جاكلين عقيقى

تمتلك طاقات كبيرة، لكنّك تفتقد بعض الجرأة للإقدام على خطوات حاسمة، علماً أنها تعزز موقعك في العمل. عليك أن تتخلّى عن أنانيتك، وتمنح الشريك مجالاً أكبر للتعبير عن نفسه، وهذا يعيد تصويب الأمور بينكما.





توقعات برج الميزان اليوم الخميس 7-1-2021 جاكلين عقيقى

مستجدّات غير متوقعة تدفعك إلى ضغوط مكثفة، فحاول ألا ترتبك ونظّم أمورك على نحو هادىء تلافياً للخطأ. لقاءات مع أصدقاء قدامى تعيدك بالذاكرة إلى الوراء، لكن ذلك لن يدوم طويلاً وستواصل حياتك على نحو عادي.





توقعات برج العقرب اليوم الخميس 7-1-2021 جاكلين عقيقى

حاول أن تبتعد عن العدائية غير المبرّرة في العمل، فالمرحلة المقبلة ستفرض عليك التعامل مع الآخرين بجدية. الارتجال في التعامل مع الشريك قد يخلق نوعاً من الخوف، وهذا قد تكون له انعكاسات سلبية غير مبرّرة.





توقعات برج القوس اليوم الخميس 7-1-2021 جاكلين عقيقى

عليك أن تجد حلولاً عملية وسريعة للمشكلات التي قد تواجهها هذا الاسبوع، وقد تضطر إلى اتخاذ مواقف حاسمة. لا تستغل نقطة ضعف الشريك للوصول إلى غاياتك، فيجد نفسه مرغماً على تنفيذ طلباتك.





توقعات برج الجدي اليوم الخميس 7-1-2021 جاكلين عقيقى

حين تجد نفسك متورطاً في أمور أكبر من طاقتك، لا تتردد في طلب المساعدة حتى لا تقع في المحظور وتدفع الثمن غالياً. عليك أن تتفهم مخاوف الشريك، فهو أكثر اطلاعاً على الوضع العائلي ويدرك أبعاد الخطأ.






توقعات برج الدلو اليوم الخميس 7-1-2021 جاكلين عقيقى

قد تشهد انفراجات مالية مفاجئة، وهذا سيدفعك إلى مزيد من التبذير غير المبرّر، فحاول أن تخبّىء قرشك الأبيض ليومك الأسود. تقريب المسافة مع الشريك سيلقى ارتياحاً عند الجميع، وستكون له أصداء إيجابية على العلاقة بينكما.





توقعات برج الحوت اليوم الخميس 7-1-2021 جاكلين عقيقى

ستشهد في الفترة المقبلة تطورات إيجابية في العمل، وهذا سيعود عليك بفائدة كبيرة على عدة صعد. لا تتعامل مع الشريك وفقاً لمزاجيتك، فهو لا يحتمل كثرة الضغوط، وقد يبتعد سريعاً

مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع