القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم خيانة الزوج للحامل فى المنام بالتفصيل | حلم خيانة الزوج

  تفسير حلم خيانة الزوج للحامل بالمنام , تفسير رؤيا وحلم خيانة الزوج للحامل فى المنام بالتفصيل , دلالات حلم خيانة الزوج للحامل فى المنام , تفسير رؤيا خيانة الزوج للمرأة الحامل فى المنام , تفسير إبن سيرين لحلم خيانة الزوج للزوجة الحامل فى المنام , تفسير حلم خيانة الزوج للحامل بالنام بالتفصيل 

تفسير حلم خيانة الزوج للحامل فى المنام بالتفصيل | حلم خيانة الزوج
تفسير حلم خيانة الزوج للحامل فى المنام بالتفصيل | حلم خيانة الزوج


تفسير حلم خيانة الزوج للحامل بالمنام

الخيانة في الواقع أمر مكروه ويسبب جرح غائر بداخل الشخص الذي يتعرض له سواء كان هذا الشخص رجلاً أو امرأة.

ورؤية خيانة الزوجلزوجته في المنام أو العكس ليس بالأمر المحمود، بل على العكس فهو غالباً ما يدل على الشر، وعلى الخداع وعلى الكثير من الأمور السيئة الذي سيتعرض لها الزوج أو الزوجة.


إقرأ ايضا : تفسير حلم خيانة الزوج فى المنام بالتفصيل


فإذا رأت المرأة الحامل أن زوجها يخونها، فهذه الرؤية تعبر عن مخاوفها من الحمل وآثاره على المدى البعيد.

ولعل هذه الرؤية تكثر بشكل كبير عند المرأة الحامل أكثر من غيرها، وذلك لأن في العادة يُصاحب الحمل شعوراً ما بأن الزوج ثم يلعب بذيله وينظر للنساء الآخريات.

ويرى علم النفس أن السبب في ذلك أن المرأة عند الحمل لا تكون نشطة أو لديها القدرة على إشباع رغبات الرجل وحقوقه الزوجية ومن ثم يضطر لإشباع هذه الرغبات عن طريق وسائل أخرى.

أما في حالة رؤية الرجل في منامه أنه يقوم بفعل الخيانة مع امرأة ثانية غير زوجته، فهذه الرؤية تدل على أنه شخص يرتكب الكثير من الذنوب والمعاصي ويجب عليه التوبة والعودة إلى الله.

وأحياناً تدل رؤية الرجل يخون زوجته في المنام، كتحذير له من شخص يدبر له المكائد في عمله وعليه أن يأخذ حذره.

رؤية المرأة الحامل في منامها أن زوجها يقوم بخيانتها مع امرأة غيرها، فهذه الرؤية تبشر بأن نوع الجنين الذي تحمله ولد والله أعلى وأعلم.

تنويه هام : يمكنكم طلب تفسير أى حلم من خلال التعليقات وسيتم الرد على أحلامكم من خلال خبيرة تفسير الأحلام فى الموقع خلال ساعة فقط .

مصدر الموضوع ( + )
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع