القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم خيانة الزوج مع الخادمة فى المنام بالتفصيل | حلم خيانة الزوج

  تفسير حلم خيانة الزوج مع الخادمة بالمنام , تفسير رؤيا وحلم خيانة الزوج مع خادمة البيت فى المنام بالتفصيل , دلالات حلم خيانة الزوج يخون زوجته مع الخدامة فى المنام , تفسير رؤيا خيانة الزوج مع الخادمة فى المنام , تفسير إبن سيرين لحلم خيانة الزوج مع الخادمة فى المنام , تفسير حلم خيانة الزوج والخادمة بالنام بالتفصيل 

تفسير حلم خيانة الزوج مع الخادمة فى المنام بالتفصيل | حلم خيانة الزوج
تفسير حلم خيانة الزوج مع الخادمة فى المنام بالتفصيل | حلم خيانة الزوج


تفسير حلم خيانة الزوج مع الخادمة فى المنام

كثيراً من المتزوجات يخافن من خيانة أزواجهن مع الخادمات وخاصة بسبب انتشار مثل هذه القصص في الحقيقة، ولكن هناك بعض الشواهد التي تؤكد خيانته مع الخادمة مثل رؤيته وهو يمضي على ورقة قامت تلك الخادمة بالإمضاء عليها في الحلم، فهذه الورقة كناية عن عقد الزواج الذي سيكون بينهما.

وهناك رمز آخر يكشف أن الزوج بالفعل يخون زوجته مع الخادمة، وهو تناول العسل الأبيض معها، وإذا رأته وهو يقوم بتلبيسها دبلة ذهب أو ماس، فإنه يضع عينه عليها بنية الزواج، خلاف ذلك فالمنام يدل على غيرة شديدة من الزوجة على زوجها.

إذا شاهدت الحالمة زوجها يداعب امرأة غيرها وكان يرتدي قميصين فوق بعضهما، فإنه متزوج من امرأة أخرى بخلاف الحالمة، ولكنه لم يقوَ على البوح بهذا السر لها، والله كشف أمره في الحلم.


إقرأ أيضا : تفسير حلم خيانة الزوج لزوجته مع أختها فى المنام بالتفصيل


لو رأت زوجها يُهددها بأنه سيتزوَّج عليها وخرج من المنزل ورأته وهو يبني بيتاً آخراً في مكان مختلف عن بيته، وشاهدته وهو يعاشر امرأة أخرى غيرها، فالمنام يحمل دلالة في قمة الدقَّة ( وهي بناء منزل آخر)، ففي هذه الحالة تدل الرؤية على امرأة أخرى في حياته، علماً بأنه لا يمارس معها الزنا، وإنما هي زوجته في الخفاء.

إذا الحالمة شاهدت زوجها يخونها وفي نفس التوقيت انقسمت دبلة زواجها إلى نصفين ووقعت على الأرض، فهذا يدل على الطلاق مِن الزوج بسبب سلوكياته الغير مُشرِّفة وتصرفاته المخالفة للأدب والدين، وبالتالي ستجد نفسها غير قادرة على استقبال المزيد من هذه التصرفات وستنفصل قريباً.

تنويه هام : يمكنكم طلب تفسير أى حلم من خلال التعليقات وسيتم الرد على أحلامكم من خلال خبيرة تفسير الأحلام فى الموقع خلال ساعة فقط .

مصدر الموضوع ( + )
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع