القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح | الحظ اليوم الأربعاء 17 فبراير 2021

حظك اليوم الأربعاء 17-2-2021 من ماغى فرح , توقعات حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح , الأبراج اليومية الأربعاء 17 فبراير / شباط 2021 ماغى فرح , تعرف على حظك لهذا اليوم الأربعاء 17/2/2021 من ماغى فرح , الحظ الأربعاء 17-2-2021 ماغى فرح , الحظ لهذا اليوم الأربعاء 17 فبراير 2021 ماغى فرح

حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح | الحظ اليوم الأربعاء 17 فبراير 2021
 حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح | الحظ اليوم الأربعاء 17 فبراير 2021


ماذا يخبأ الفلك لك اليوم الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح ؟ ما هي توقعات حظك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 17 فبراير 2021 الأربعاء ماغى فرح ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم الأربعاء 17-2-2021 ماغى فرح ؟ تابعوا القراءة.

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح

لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون . تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف ، و هي عشوائية بالتأكيد . لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة تحذير لك .



حظك اليوم برج الثور الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح

أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك . كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح .

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح

اكتشافٌ يغيّر فيك شيئاً ما ، روحك تخلق ارتباطاً حميماً . في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل ، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. تجاوب معه بكل ما تملك من إبداع ، و قدم أفضل ما عندك . لا تكثر من المنبهات انت بحاجة الى بعض النوم .

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح

شراكة تلتقطها سريعاً ، و بالتأكيد أنت لا تتذمر ، تمتع بهذه المغامرة العاطفية . آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، شريكك في العمل يطرح عليك بعض الافكار الجديدة ناقشها بهدوء .


حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح

الاتصالات اليوم تشمل عدة معانٍ غير مجرد الكلام . هل نبقى إلى الأبد نصغي إلى شخص يتحدث عن صورة أو حدث ... و آلاف الكلمات ؟ قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها .

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح

أنت تضحك من التفاصيل ، حسناً ، ربما هي ليست موضوعية ، و لكنها بالتأكيد لن تسبب لك البطء في تقدمك في طريقك . عقلك يقول لك شيء ، و يقول لك قلبك شيئاً آخر . أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك ، فما يغمرك بالروعة الآن قد يتضاعف إحساسك به خلال يومين أو ثلاثة .

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح

هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . افعل كل ما من شأنه أن يعيد رسم وجهة نظرك و يزيد من حدة تركيزك . أثناء المشي ، أو التأمل ، أو القيام بالواجبات المملة أو الرتيبة ... أي شيء يهدّئ مخك فإنه يساعدك بشكل لا تتصوره .

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح

اعمل بعيداً عن الموقع الرابح للشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة . الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك ، و من المحتمل أيضاًَ إلى تغيرات مفاجئة . كيف تتعامل مع ذلك ؟ تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة .

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح

تعلّم كيف تتعامل مع المتناقضات ، لأن الحياة في الحقيقة هي تركيبة من هذه التناقضات . إنها ما يجعل كل شيء مثيراً . ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة . اختلي مع نفسك لبعض الوقت قبل أن تصبح غريب الأطوار ... أو ربما تصبح مزعجاً .

حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح

أنت تطالب أن لا تكون مقيّداً بشيء ، إنك تطمح إلى الحرية كاملة ، الكثير من الحرية . الآخرون إما محتارون أو خائفون من معارضة من حولهم لهم ، و أنت في مؤامرة بلا عون . أنت فقط من يمكن أن تقودهم إلى اكتشافك الشخصي المذهل . استمر في البحث و التحقيق حتى ينتظم الجميع في مكانهم الطبيعي .



حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح

إحساسك بالأخلاق قد يكون معكّراً بعض الشيء ، كن حذراً ... و صريحاً إذا اقتضى الأمر . أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة .

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 17/2/2021 ماغى فرح

تأكد من تفاصيل الأمور ، و لا تكتفِ بالتلميحات. قد يطرح عليك من حولك خططاً و مشاريع غير واقعية ، لا تنصت لهم ، بل أنصت إلى نفسك فقط . عاطفيا تشعر بانك بحاجة الى بعض الحب لا تتردد في طلبه من شريك حياتك و ستجده كما تحب .


مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع