القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج اليوم الخميس 4/2/2021 ليلى عبد اللطيف

أبراج الخميس 4 فبراير 2024 مع ليلى عبد اللطيف ، أبراج اليوم 4/2/2021، حظك اليوم الخميس ، اعرف برجي اليوم 4-2-2021 ، برج العقرب اليوم ، برج السرطان اليوم ، برج الحمل اليوم ، برج الدلو ، برج الميزان ، برج الحمل ، برج الحوت ، برج الاسد اليوم ، برج العقرب اليوم ، برج الجدي ، برج العذراء اليوم ، برج الدلو اليوم .

أبراج اليوم الخميس 4/2/2024 ليلى عبد اللطيف
 أبراج اليوم الخميس 4/2/2024 ليلى عبد اللطيف


توقعات برج الحمل اليوم الخميس 4/2/2021 ليلى عبد اللطيف

مهنيا:كن حذرا من بعض الافخاخ التى يضعها بطريقة بعد المغرضين في العمل عاطفيا:تأكد انك لو خسرت من تحب هذه المرة فلن تعوض هذه الخسارة.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 4/2/2021 ليلى عبد اللطيف

مهنيا:لا تبقى صامتا فانت تضيع حقك في العمل طالب رؤسائك باعطائك الفرصة التى طالما تمنيتها فانت تستحقها عاطفيا:لا تكن جافا مع من تحب حاول ان تغير من طريقة كلامك و اسلوبك معه.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 4/2/2021 ليلى عبد اللطيف

مهنيا:امورك تسير بشكل جيد لهذا اليوم فانت تمر بيوم روتيني بدون اية مشاكل عاطفيا:اخرج عن صمتك و اخبر الحبيب بمشاعرك تجاهه.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 4/2/2021 ليلى عبد اللطيف

مهنيا:يجب ان تبلغ القرارات الحازمة التى اتخذتها لزملائك بالعمل لا تضع للعواطف مكان في العمل عاطفيا:فكر جيدا بعلاقتك مع من تحب قبل ان تعطيه جوابا نهائيا .

توقعات برج الأسد اليوم الخميس 4/2/2021 ليلى عبد اللطيف

مهنيا:عليك ان تعطي المظاهر حقها في العمل عليك ان تهتم اكثر بمظهرك عاطفيا:التلميحات لن تكون حلا لاخبار الحبيب بمشاعرك عليك ان تواجهه.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 4/2/2021 ليلى عبد اللطيف

العذراء:واجه مديرك بما يضايقك فهو سيقف الى جانبك و يساندك عاطفيا:لنجاح علاقتك مع من تحب يجب ان تكون اكثر ثقة به .

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 4/2/2021 ليلى عبد اللطيف

مهنيا:قد تتلقى اليوم شكوى من احد العملاء تثير غضبك حاول ان تتحكم باعصابك لهذا اليوم عاطفيا:لا تطوى الصفحة مع من تحب حاول ان تكون اكثر تسامحا.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 4/2/2021 ليلى عبد اللطيف

مهنيا:مشكلتك انت تثق بسرعة في زملاء العمل عليك ان تكون اكثر حذرا عاطفيا:يجب ان تحدد موعدا للارتباط بمن تحب فهو لن يقبل ان تستمر العلاقة بينكم بهذه الطريقة.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 4/2/2021 ليلى عبد اللطيف

مهنيا:يجب ان تكون اكثر حرصا على صحتك انتبه لنفسك و حاول ان تاخذ اجازة من اعباء العمل عاطفيا:العودة الى الحب القديم لن يملئ الفراغ العاطفي الذى تعيشه هذه الفترة.

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 4/2/2021 ليلى عبد اللطيف

مهنيا:انت في اوج تالقك و ابداعك في العمل بعد ان استقر وضعك عاطفيا:ابتعادك عن العلاقات العاطفية لهذه الفترة لن يفيدك في نسيان ما عانيته.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 4/2/2021 ليلى عبد اللطيف

مهنيا:تبدو اليوم غير متحمس و غير سعيد حاول ان تبتكر اجواء جديدة تخرجك من حالة الملل التى تعيشها عاطفيا:انت متوتر بسبب اتخاذك الخطوة التى طالما تمنيتها مع الحبيب لاتخف و اقدم على ما تريده.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 4/2/2021 ليلى عبد اللطيف

مهنيا:انت لا تحب اجواء العمل التى تعيشها حاول ان تطلب تقلك الى قسم اخر عاطفيا:بعدك عن من تحب لن يجعله يفهم الرسالة التى تريد ايصالها له حاول ان تواجهه


مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع