القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات اليوم الأحد 7/2/2021 جاكلين عقيقى | التوقعات والحظ اليوم الأحد 7 فبراير 2021

توقعات اليوم الأحد 7-2-2021 من جاكلين عقيقى , حظك اليوم الأحد 7/2/2021 جاكلين عقيقى , التوقعات والحظ اليومي الأحد 7 فبراير / شباط 2021 جاكلين عقيقى , تعرف على حظك لهذا اليوم الأحد 7/2/2021 من جاكلين عقيقى , التوقعات والأبراج الأحد 7-2-2021 جاكلين عقيقى , التوقعات والحظ لهذا اليوم الأحد 7 فبراير 2021 جاكلين عقيقى

توقعات اليوم الأحد 7/2/2021 جاكلين عقيقى | التوقعات والحظ اليوم الأحد 7 فبراير 2021
 توقعات اليوم الأحد 7/2/2021 جاكلين عقيقى | التوقعات والحظ اليوم الأحد 7 فبراير 2021


ماذا يخبأ الفلك لك الحظ اليوم الأحد 7/2/2021 جاكلين عقيقى ؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 7 فبراير 2021 الأحد جاكلين عقيقى ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم الأحد 7-2-2021 جاكلين عقيقى ؟ تابعوا القراءة.

توقعات برج الحمل اليوم الأحد 7 فبراير 2021 جاكلين عقيقى

ينتقل القمر إلى برج العقرب ليخفّف من المصاعب بعد أن كان في الميزان، يحثّك على القوّة والغرور وفرض الأوامر بطريقة قسريّة، هذا العبور يشجّعك ويبثّ في نفسك الحماس والإدراك. إذا أخطئ أحدهم في حقّك فقد لا تردّه إلاّ بعد أن تفتك به ولا ترحمه. أنت عنيد الآن وقوّتك هي سلاحك، إستغلّ الإبداع الذي فيك لكي تكشف الخفايا والأسرار، وتحقّق رغبتك وتوقع بأصدقاءك في شباكك.



توقعات برج الثور اليوم الأحد 7 فبراير 2021 جاكلين عقيقى

تتصرّف بطريقة غريبة، تعاديك بعض الجّهات وتخالف رأياً خاصّاً بك، إذا كان القمر ساعة ولادتك في برجك، فقد ترى بعض الكوابيس وتحتاج إلى نوم كاف لاستعادة النّشاط. قد لا تتبصّر التّفاهم مع الآخرين وتشعر بفقدانك للدبلوماسيّة. بعد هذا الجّهد الذي لاحقك لا بدّ من أن تتمّ مكافئتك عليه، لكن هل يبادر أحدهم إلى فعل ذلك؟ هذا هو الغضب بالنّسبة لك، تتمسّك برأيك وتتزمّت من وضع بالٍ.


توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 7 فبراير 2021 جاكلين عقيقى
تتفاجئ بالأعمال فتراها كثيرة، وقد يتعبك هذا على الصّعيد النّفسي والجسدي ويجعلك مقبلاً على تناول دواء مثلاً بطريقة متكرّرة، وهذا قد يصيبك بالضّرر يا عزيزي. إذا كانت الكلمة الطّيبة غير نافعة لأن تجعل من الآخرين يساعدونك، فاصبر واعمل لوحدك الآن وأنهِ كل شيء قبل فوات الأوان. قد تحزن من وضع أو من عراقيل كثيرة وتأجيلات مثيرة للحساسيّة والاشمئزاز والمزاجيّة، أنت متقلّب المزاج.



توقعات برج السرطان اليوم الأحد 7 فبراير 2021 جاكلين عقيقى
يسود جوّ من الانسجام والتفاهم والمودّة والمحبّة، تكثر الفرص العاطفية والغرامية. كما أن الوقت مناسب تماماً لإحلال السّيطرة على كلّ مستجدّ، فالظّروف سائرة وفقما تحبّ وترغب، وإذا أردت الإبداع والاختراع فافعل ذلك؛ يحلو الاستماع الآن إلى الأغاني الرّومنسيّة العذبة. والحياة الاجتماعيّة متألقة على وجه العموم فأنت في أحسن حالاتك، القمر في برج العقرب يغذّي بصيرتك ويشجّعك.


توقعات برج الأسد اليوم الأحد 7 فبراير 2021 جاكلين عقيقى
يشكّل القمر طالعاً سيّئاً مع برجك، حيث يتواجد في ربوع برج العقرب مشكّلاً لك بعض التّحديات والتوتّرات العائليّة ويثير غضبك بطريقة شرسة أحياناً، ربّما تتعرّض لحادث أليم أو وقوع في ورطة ومشكلة أنت بغنىً عنها. سيكون الوضع في الغد أكثر صعوبة مما تتخيّل، وهذا سيجعلك تنهي جميع واجباتك بطريقة سريعة حتى لا تتراكم وتثير المتاعب في فترات متلاحقة. ما بعد الضّيق إلا الانشراح.


توقعات برج العذراء اليوم الأحد 7 فبراير 2021 جاكلين عقيقى
جيّد جدّاً أن تتحلّى بالحماسة والقوّة وأن تباشر في أعمالك بطريقة ذكيّة وخيال خصب، ربّما تهتمّ بصحّتك لاجئاً إلى أحد الأشخاص المقرّبين لأجل مساعدتك. حقيقةً الأجواء مشجّعة على التّفاهم وتبادل وجهات النّظر، وضعك لا بأس به وإنّما هو في أفضل أحواله. أنصحك الآن أن تركّز على وضعك المالي وتهتم بقضاياك بطريقة أفضل، هذا إن أردت ألا تضيع الفرصة لسفر مثلاً في وقت لاحق.


توقعات برج الميزان اليوم الأحد 7 فبراير 2021 جاكلين عقيقى
تعيش بعض الأحلام السّيئة ولا تجد راحة أثناء نومك، ربّما وجع في الرّأس أو صداع. قد تعيش كآبة ما أو وضعاً عاطفيّاً أو مشاعريّاً صعباً. هذا بالنّسبة للبعض من مواليد برج الميزان. أمّا البعض الآخر فقد تكون الأمور الماليّة هي التي تأخذ الحيّز الأكبر من حياتهم، مما يجعلهم يهتمّون بالإدّخار لأوضاع أكثر أفضليّة لا سيّما على صعيد الدّراسة والسّفر، أو الزّيارات والتّنقلات والرّحلات.


توقعات برج العقرب اليوم الأحد 7 فبراير 2021 جاكلين عقيقى
القمر في برجك يحثّك على الإبداع وحسن التّواصل وتحسين العلاقات الاجتماعيّة، لكنّه من جهة أخرى قد يوتّرك ويفاجئك ببعض الأحداث ويثير حساسيّتك ومزاجيّتك وكآبتك. تجد صعوبة في الرّاحة وتجهدك الأعمال. يشكّل هذا القمر بالنّسبة لأغلب مواليد العقرب دفعاً إلى الأمام وثقة حماسيّة وجرأة وإقداماً على الأفعال بعد الأقوال. تتألّق الآن وتكثر جاذبيّتك فلا تيأس ولا تتوهّم من حدث سيّء.


توقعات برج القوس اليوم الأحد 7 فبراير 2021 جاكلين عقيقى
تحزن وتكتئب وتفشل في علاقاتك مثلاً، تجد صعوبة في التّوازن وترفض الانصياع للأوامر فتغضب على واقع مرير. تنزوي الآن منفرداً مبتعداً عن الآخرين، وإذا كنت تعمل فقد تلاقي أنّ لا أحد يستطيع أن يقدّم لك دعماً، وهذا يشكّل صدمة نفسيّة لأغلب مواليد برجك. تذكّر أنّك الكائن الحسّاس الغضوب. ربّما كانت سخريتك من أحدهم سبباً في انزعاجك بعد أن يردّ عليك رداً جارحاً.


توقعات برج الجدي اليوم الأحد 7 فبراير 2021 جاكلين عقيقى
حياتك الاجتماعيّة رائعة جداً وتبدو الحركة من خلالها كثيرة، تتبادل وجهات النّظر مع الأفراد والجّهات المسؤولة عن عملك. تتّسم بالتّنظيم والدّقة في مواعيدك وتتحلّى بالجمال الدّاخلي والخارجي حيث الأناقة منقطعة النّظير، تسير الأمور وفقما تريد وأكثر المتأثّرين بهذا العبور الممتاز هم مواليد العشريّة الأولى من مواليد الجدي. تحلو الجمعات مع الأصدقاء والرّفاق، وهذا وقت الزّيارات واللّقاءات الملفتة.



توقعات برج الدلو اليوم الأحد 7 فبراير 2021 جاكلين عقيقى
لا يناسبك الوضع عموماً أيّها الدّلو، ربّما تعاني من صعوبة في إبداء مهاراتك وقراراتك، أو تلاقي صدّاً وردعاً من قبل بعض الرّؤساء في مجالك المهنيّ والعملي والعائلي أيضاً. المهم الآن أن تحافظ على صحّتك، ثمّ دبلوماسيّتك وهدوءك. وهكذا تستطيع أن تتجاوز المحنة لتحلّق فوق الأفق عندما ينتقل القمر من برج العقرب إلى برج القوس الصّديق، ذلك خلال يوم الجمعة في نهاية الشّهر الحاليّ.


توقعات برج الحوت اليوم الأحد 7 فبراير 2021 جاكلين عقيقى
أنت وصديقك السّرطان والآخر العقرب الأسعد في قائمة الأبراج، حيث أن القمر في بيتك التّاسع يشير إلى زيادة في أوضاع جدّ حسنة لا بل ممتازة. إذا أردت أن تحقّق رغبة فهي كذلك، كأنّ تجهّز أوراقك وجوازك لسفر مثلاً. أو لتوقّع على عقد أو صفقة مربحة، الحظّ يفيدك يا عزيزي في ربح ورقة ماليّة أو نجاح دراسي، أو إنهاء واجبات ومسؤوليّات متراكمة. تعجبك المسجدّات وتهدف إلى تحديث حياتك.


مصدر الموضوع : جنين الحدث - أبراج
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع