القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى | التوقعات والحظ اليوم الخميس 22 إبريل 2021

توقعات اليوم الخميس 22-4-2021 من جاكلين عقيقى , حظك اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى , التوقعات والحظ اليومي الخميس 22 إبريل / نيسان 2021 جاكلين عقيقى , تعرف على حظك لهذا اليوم الخميس 22/4/2021 من جاكلين عقيقى , التوقعات والأبراج الخميس 22-4-2021 جاكلين عقيقى , التوقعات والحظ لهذا اليوم الخميس 22 إبريل 2021 جاكلين عقيقى

توقعات اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى | التوقعات والحظ اليوم الخميس 22 إبريل 2021
 توقعات اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى | التوقعات والحظ اليوم الخميس 22 إبريل 2021


ماذا يخبأ الفلك لك الحظ اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى ؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 22 إبريل 2021 الخميس جاكلين عقيقى ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم الخميس 22-4-2021 جاكلين عقيقى ؟ تابعوا القراءة.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى

الخلافات مع بعض الزملاء ستكون لها انعكاسات على نوعية العمل، وهذا ليس لمصلحتك. العلاقة مع الشريك تشهد بعض الفتور، فحاول ان تصلح الامور سريعا. الابتعاد عن التدخين سينعكس ايجاباً على صحتك، وستظهر النتائج قريباً.



توقعات برج الثور اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى

لا تلعب بالنار مع الزملاء، لأن بعضهم لن يحتمل تصرفاتك، وقد يرد لك الصاع صاعين. لا تحرج الشريك لتخرجه، فذلك سيتعبك ويحرق أعصابك، ولا تستغرب ردة فعله القوية. كن عنيداً وصاحب قرار حازم عندما يتعلق الأمر بوضعك الصحي. التهاون ممنوع وكذلك التراخي.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى


  قراراتك ستكون واقعية، لا سيما أن الظروف الحالية تفرض عليك بعض الحذر. تظهر الرومانسية بشكل مفاجىء في العلاقة مع الشريك، ويرتفع منسوبها تدريجيا. حيويتك الظاهرة سببها التمارين الرياضية التي تمارسها يومياً.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى

يحمل هذا اليوم ضغوطًا روتينية قد تكون صحية أو دراسية أو مهنية. حياتك اليومية تتطلّب منك اهتمامًا خاصًا فلا تدّع الانشغال. كن مسؤولاً عن موقعك في الحياة، اذ ستحاسب على أخطائك. تظهر بعض الانفعالات والمواجهات مع الشريك. تجنّب إثارة العداوات واحمِ الروابط العاطفية من الأخطار. إنّه يوم رائع. بإمكانك تحقيق انجازات باهرة شرط التنسيق الجيّد للوقت وإبداء اهتمام ومسؤولية كبيرة. لا تهمل واجباتك الصحية!

توقعات برج الأسد اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى

لقد دخلت دورة من الحظّ جيدة، تستطيع معها أن تبلور أفكارك وتحدث التغييرات التي حلمت بها طويلاً. لقاء الشريك عند منتصف الطريق يساعد كثيراً، ويمثل خطوة اضافية نحو إعادة الأمور إلى مجاريها الطبيعية. قد تشعر ببعض الآلام الخفيفة في المعدة، يستحسن الانتباه إلى نوعية طعامك.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى

تنزعج وتتململ من بعض المساعدين او الموظفين. لا تتردّد في توجيه الانتقادات أو الملاحظات القاسية، حتى لو أثار ذلك امتعاضهم وزاد الأمور تعقيداً. هدّئ من روعك مع الشريك، وحاول أن تمتنع عن الكلام تحت وطأة الغضب والانفعال. الألم المتكرر الذي يصيبك يتطلب عرض نفسك على الطبيب المختص لوصف العلاج الملائم.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى

تتلقى هذا اليوم أفكاراً كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء مع من سبقوك في هذا المجال. تتحسن الأوضاع مع الشريك على جميع الصعد، بعد سوء تفاهم ساد بينكما بسبب تدخلات الآخرين. قد تنقلب الأمور رأساً على عقب صحياً، بسبب إهمالك القيام بما يلزم للحفاظ على صحتك.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى

لا تتدخل في شؤون الآخرين، واحمِ علاقاتك من التحديات والجدال. قد تسمع كلاماً غير مقنع أو لا يتمتّع بمصداقية. إهدأ ولا تأخذ على عاتقك مسألة تصحيح مسار العالم. الثقة بالنفس هي عنوان المرحلة المقبلة، وهذا ليس جديداً عليك وفقاً لما عرفت به سابقاً. لا تكثر من شرب القهوة والمنبهات، بل من شرب العصير الغني بالفيتامينات.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى

محبة الزملاء تزداد يوماً بعد يوم، والفضل في ذلك يعود الى طريقة معالجتك كل الأمور بصدق وشفافية. طلبات الشريك باتت عبئاً عليك، فحاول أن تضع حداً سريعاً قبل فوات الأوان. تعامل مع محيطك بلطف وهدوء، وانتبه لأعصابك.

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى

سعيت لتحقيق هدف لكنك فشلت، فاتخذته ذريعة للانغلاق على نفسك ولعن حظك السيّىء. تحرّر من الضغوط وبرهن عن جرأة وشجاعة. إعمل بهدوء هذا اليوم، قد تتعقد علاقتك بالشريك على الصعد كافة. إذا شعرت ببعض الآلام في .....، يستحسن أن تستشير طبيبك فوراً.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى

يتطلب منك هذا اليوم بعض التضحيات من أجل الحبيب، فكن جاهزاً ولا تتردّد، الحياة يوم لك ويوم عليك. أنت قادر على أن تثبت للجميع أن لا شيء يمنعك من تخفيف وزنك. الأيام ستبرهن لهم ذلك.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 22/4/2021 جاكلين عقيقى

كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعاً، ولكن لا تظهر ضعيفاً أمام من يشاء تحطيمك. صحيح أنك تمر بيوم عصيب جراء مشكلات عاطفية، لكن حافظ على رباطة جأشك، وكسّر قيود اليأس وانبعث كطائر الفينيق. إذا شعرت ببعض الألم في مفاصلك، لا تحاول معالجته عشوائياً، بل استشر طبيبك أولاً.

مصدر الموضوع ( فى الأبراج - FillAbraj )

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع