القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح | الحظ اليوم الجمعة 23 إبريل 2021

حظك اليوم الجمعة 23-4-2021 من ماغى فرح , توقعات حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح , الأبراج اليومية الجمعة 23 إبريل / نيسان 2021 ماغى فرح , تعرف على حظك لهذا اليوم الجمعة 23/4/2021 من ماغى فرح , الحظ الجمعة 23-4-2021 ماغى فرح , الحظ لهذا اليوم الجمعة 23 إبريل 2021 ماغى فرح

حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح | الحظ اليوم الجمعة 23 إبريل 2021
 حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح | الحظ اليوم الجمعة 23 إبريل 2021


ماذا يخبأ الفلك لك اليوم الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح ؟ ما هي توقعات حظك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 23 إبريل 2021 الجمعة ماغى فرح ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم الجمعة 23-4-2021 ماغى فرح ؟ تابعوا القراءة.

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح 

عليك ان تتحرر من القيود المفروضة عليك، وبذلك يمكنك أن تقدم عملاً افضل بعض الانفعالات غير مبررة، وهي تؤدي الى تأزيم العلاقة مع الشريك يفترض ان تتنبّه أكثر الى توقيت التمارين الرياضية، فهي توفر لك راحة كبر.


حظك اليوم برج الثور الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح 

مهنيا: حاول ان لا تفقد السيطرة على الأمور، وهذا سيفيدك في مهماتك المقبلة عاطفياً: السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، وهذا سيريح الشريك كثيراً صحياً: يستحسن تحديد مواعيد وجبات الطعام، فهذا يكون صحياً ومفيداً.


حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح 

مهنياً: تتوضح أمامك الرؤية وتغمرك الحماسة. الانفراج الأول قد يطرأ في هذا اليوم، حيث تكون الذبذبات إيجابية. عاطفياً: تسافر في رحلة، وتتلقى وعوداً كثيرة. يسود الحب والأجواء الإيجابية صحياً: ممارسة الرياضة على نحو منتظم، والخروج من دائرة العمل والهموم مفيدان للصحة أكثر من المتوقع.


حظك اليوم برج السرطان الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح 

قد يحاول البعض دفعك لارتكاب الخطأ، لكنه لن ينجح لأنك أكثر ادراكاً تشاور مع الشريك، ولا تفرض عليه اراء مزاجية وغير واضحة السباحة وأجواء البحر، توفران لك راحة نفسية مهمة بعد التعب.


حظك اليوم برج الأسد الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح 

ينتقل \”مركور\” الى برج الميزان فيلتقي \”القمر\”، ما يسهّل أمامك الأمور ويفتح باب صداقة جديدة تكثر المناسبات الاجتماعية المهمة وربما تتقرّب من شخص ينال إعجابك. تتصالح مع افراد العائلة أو مع بعض الأصدقاء تواظب على ممارسة الرياضة بلا انقطاع، وتواصل اتباع الحمية بانتظام. تهانينا.




حظك اليوم برج العذراء الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح 

يدخل مركور بيتك الثاني، ويركّز الاهتمام على الشؤون المالية والضرائبية والتمويلية. تبرز مشكلات في العمل أو شؤون لم تنتبه لها وتحتاج الى علاج تتمّ المصالحة بينك وبين الشريك وتقرب المسافة، ويسود جوّ رومانسي دافئ ومغازلة وملاطفة وطمأنينة حاول أن تشاهد البرامج الصباحية المخصصة للتمارين الرياضية ونفذ ما تشاهده منها.


حظك اليوم برج الميزان الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح 


  مهنياً: ينتقل مركور الى برجك فيسهل المهمات ويفتح القلوب ويستقطب الجماعات النافذة، كما انّه يجعلك تستفيد من مواهبك في المفاوضات والانفتاح تزداد الروابط متانة لتضع حدّاً للمحاولات المشبوهة للتفرقة بين الطرفين. انفتاحك ومرونتك يُعزّزان ثوابت العلاقة تواجهك بعض المصاعب والشدائد، وتفرض عليك شروط مستعصية بغية الحد من طموحك، ما ينعكس سلباً على صحتك.


حظك اليوم برج العقرب الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح 

تنويع الأنشطة العملية يعود عليك بالكثير الإيجابيات، لكنّ الإكثار من التفاؤل قد يكون سابقاً لأوانه لا تناقش مع الشريك الشؤون البعيدة عن حياتكما ولا دخل لكما فيها، فهو يطلب منك أن تسمعه الكلام الناعم والرومانسي تتحرر من عقدة البدانة التي تلازمك منذ مدة طويلة، وتقرّر التخلص منها ما كلفك الأمر.


حظك اليوم برج القوس الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح 

لا تتكاسل ولا ترضخ للضغوط! أعطِ أفضل ما لديك لأنّ الظروف تختبر قدراتك وهي لا تريد إضعافك! لا تسمح للمعنويات بالتراجع حتّى لو شعرت بتعب أو إعياء جو عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم في العواطف والانفعالات القوية. تواصل مع الحبيب وحلّ الأمور العالقة بينكما إياك والابتعاد عن كل ما يفيد صحتك، وتجنب كل دعوة إلى عشاء دسم ومضرّ.


حظك اليوم برج الجدي الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح 

تتعرّض للإرهاق من دون أي شك لكنّك لن تفشل، بل سوف تحقّق أفضل النتائج عليك الاهتمام بالشريك وعدم معاكسة رغباته، وشاركه في أنشطته وأدعه أيضاً إلى المشاركة في بعض تحركاتك إذا كان عقلك في رأسك تعرف خلاصك، على حد قول المثل. أنت تعرف أن الرياضة مفيدة، لكنك تتقاعس عن ممارستها.


حظك اليوم برج الدلو الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح 

يحمل إليك القمر في الميزان ما يناسبك ويتحدث عن تطوّرات مفيدة. يعاود كوكب مركور في هذا الوقت سيره المستقيم في الميزان، ويزيل سوء التفاهم أو بعض الغموض لا تتردد أو تتلكأ في مصارحة الشريك بكل ما يجول في خاطرك، فهو الوحيد القادر على تفهمك انطلق في مشروعك الرامي لتمضية أطول فترة ممكنة على البحر وممارسة السباحة يومياً تقريباً.


حظك اليوم برج الحوت الجمعة 23/4/2021 ماغى فرح 

ينتقل \”مركور\” الى برج الميزان ويطرح قضايا لها علاقة بالمستقبل. تسير الأمور المهنية كما يرام، ولن يعكر صفوها أي معكر تمهل بما فيه الكفاية لمراجعة الحسابات وإعادة ما يجب إعادة تأهيله. لا تستعجل أمراً ولا تورّط نفسك في علاقة جديدة. بكلام آخر لا تمتحن الحظ والقدر حدة الانفعال والصراخ عاملان يفقدان أعصابك ويتركانك في حالة لا تقدر فيها على ضبط نفسك.


مصدر الموضوع ( فى الأبراج - fillAbraj )
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع