القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج اليوم الجمعة 23/4/2021 | الأبراج اليومية 23 إبريل 2021

الأبراج اليوم الجمعة 23-4-2021 ، توقعات أبراج اليوم الجمعة 23 إبريل / نيسان 2021 ، أهم توقعات أبراج اليوم الجمعة 23/4/2021 ، حظك اليوم 23/4/2021 ، أبرز توقعات أبراج اليوم الجمعة 23-4-2021 ، أسرار أبراج اليوم الجمعة 23/4/2021 ، مفاجأت أبراج حظك اليوم الأبراج 23/4/2021 ، برجك اليوم الجمعة 23 إبريل 2021 ، توقعات اليوم 23 إبريل 2021

أبراج اليوم الجمعة 23/4/2021 | الأبراج اليومية 23 إبريل 2021
 أبراج اليوم الجمعة 23/4/2021 | الأبراج اليومية 23 إبريل 2021


ماذا يخبأ الفلك لك اليوم والأبراج اليومية الجمعة 23/4/2021 ؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل أبراج اليوم 23 إبريل 2021 الجمعة ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم الجمعة 23-4-2021 الابراج اليومية؟ تابعوا القراءة.

 أبراج اليوم برج الحمل الجمعة 23/4/2021 الأبراج اليومية

يتحدث الفلك هذا الشهر عن تبادل معطيات وادوار. ان التقاء الزهرة واورانوس في برجك ابتداء من تاريخ 5 الذي يستقر طوال الشهر ويأتي اليك بالجديد قد تضطر للوقوف الى جانب الحبيب وقفة حاسمة ولا يجوز اظهار تتردّد. كن اكثر انفتاحًا على متطلّبات الحبيب وحاور بهدوء اذا لم تكن مقتنعًا بالكامل. لا يجوز فرض بل باستطاعتك الوصول الى نتيجة مُرضية للطرفين من خلال المعالجة الواعية والموضوعية لمختلف الامور. الشهر مناسب لتعزيز الروابط ولإغناء العواطف بالنوايا الحسنة . لا تبخل على الحبيب بالدعم.

 أبراج اليوم برج الثور الجمعة 23/4/2021 الأبراج اليومية

تدعوك الاوضاع الفلكية العاطفية الى التفكير واعادة النظر بكل ما يحدث في حياتك العائلية والى مواكبة الاحداث التي تخص الحبيب والاولاد فتكون مضطرا الى مسايرة معينة او تقديم بعض الخدمات او القيام بتنازلات لكسب رضى الاحباء كما يتحدث كوكب الزهرة عن جديد مناسب لك لم يكن بالحسبان بحث لمسألة عالقة طال حلّها قد تتعلّق بوضع صحي أو شخصي ويبدو أن الامر له تداعيات على العلاقة أو يحتاج الى حوار ونقاش مع الحبيب. في جميع الأحوال لا بد من الاشارة الى الاهتمام بصحتك النفسية والمعنوية و اسع الى تلطيف الاجواء وتفادي اختلاق المشاكل لأن الظروف ستعتقّد في الاسبوع الاخير وربما قد تجلب قطيعة أو جفاء.

 أبراج اليوم برج الجوزاء الجمعة 23/4/2021 الأبراج اليومية

قد تكون الفترة الواقعة بين 18 و28 مصيرية لبعض مواليد الجوزاء لذلك لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات ولا تتردّد بالعودة عمّا اساء للحبيب سواء كان ذلك قرارًا او خطوة او تصرّفًا. حان الوقت لإظهار صورة جميلة عنك ولتحسين الروابط لا سيما دعم روابط الثقة. حاول ايجاد الحلول لمشاكل الشهر الماضي ولا تتردّد بالإعتذار اذا وجدت ذلك ضروريًا.قد تبحث مع الحبيب ملفًا اداريًا او قانونيًا او ماليًا يعنيكما معًا ومن الضروري ان يطلع بدوره على كل التفاصيل. سوف تتحسّن الظروف في الاسبوع الأخير وسيكون بإمكانك ادخال عنصر لطيف وبنّاء على العلاقة لإخراجها من حالة القلق والرتابة. كثّف تحرّكاتك خطّط لرحلة او لقضاء شهر مسلٍّ ثانٍ مع الحبيب.

 أبراج اليوم برج السرطان الجمعة 23/4/2021 الأبراج اليومية

يشد الوضع العاطفي بعض التناقضات ويشير الى الذبذبات الصغيرة ومشاكل لم تكن بالحسبان ان الظروف الفلكية متناقضة فتارة هي داعمة وبنّاءة وتارة اخرى هي متقلبة وضاغطة. يتحدث الفلك عن ظرف عائلي او شخصي قد يسبّب لك القلق فينعكس ذلك ربما على تصرفاتك. تبرز خلالها قضايا عائلية واهتمامات ملحّة، وظروف منزلية طارئة تتطلّب ملاحقتك الشخصية وربما دفع مبلغ من المال من جرّاء تصليحات واعطال.كما قد تظهر اهتمامات منزلية من نوع آخر، كأعطال ترميم او الانتقال مثلاً الى منزل جديد تحت ظروف ضاغطة. لكن وفي جميع الاحوال لن تكون هذه الضغوطات صعبة جدًا شرط التعاطي معها بليونة متفاديًا تأزيم المسائل الصغيرة. تجنّب التحديّات ولا تلقِ اللوم على احد. اضبط اعصابك وطباعك المتقلّبة ولا تكن فاترًا بعواطفك واندفاعك. انت تحتاج الى دعم الاصدقاء والاهل والمقرّبين فلا تتسبب بنفورهم منك. حاذر توجيه كلام جارح او القيام بعمل متسرعتريّث قبل ان تندم. سوف تتغيّر الامور لصالحك وستفرح لانقلاب المعطيات 180 درجة ابتداءً من تاريخ 21 واعتبر بالتالي الايام العشرة الأخيرة رومانسية وجميلة ومناسبة للقاءات والارتباط والمصالحات والتعارف. بداية مرحلة ايجابية.

 أبراج اليوم برج الأسد الجمعة 23/4/2021 الأبراج اليومية

يبدو هذا الشهر واعدا بحيث تتواصل بشكل جيد مع الاخرين وقد تجد الحب في مكان عملك ان ما تريده هذا الشهر هو الاستقرار والامان ويستقطب اهتمامك من يوحي لك بالثقة انها فترة لطيفة ودافئة تعوّض خلالها عن تأخير او ضعف في العلاقة.تبدو عذبا جدا تستقطب الاهتمام وتهتم بشكلك وملبسك وبجاذبيتك تبحث عن الملذات وتذهب للقاء الاحباء ان وجود الزهرة في الحمل يناصرك حيث تتواصل مع كثيرين وقد تلتقي الحب اذا كنت عازبا او ربما تتلقى هدايا وعروضا وتذهب في رحلة مميزة تتميّز بالقدرة على التواصل مع الحبيب وبإيجاد الحلّ الملائم لأي مسألة طارئة. تكون الاجواء ناشطة وداعمة ستنشغل على الارجح بضغوط عائلية او شخصية تسبّب لك بعض القلق فحاذر خلالهما من التذمر او الجفاء. الظروف مناسبة للمصالحة والحوار والنقاش والتسويات. تكثر النشاطات الاجتماعية وغيرها وبالتالي سيسهل على العازب التعارف.

 أبراج اليوم برج العذراء الجمعة 23/4/2021 الأبراج اليومية

تتراجع التطورات الشخصية الذي قد تولد لك بعض الازمات الصغيرة في حياتك العاطفية والشخصية من الممكن ان تواجه مشكلة عائلية او صحية عابرة يتحدث عُطارد وهو كوكب الحب بالنسبة الى برجك عن بحث لمسائل مالية انت والحبيب. تخطّطان على الارجح لاستثمار او لتوظيف بعض الاموال وقد تبحثان موضوع قرض مثلاً.من المستحسن ان تكون الافكار واضحة تجنّبًا لأي سوء تفاهم. ستظهر بعض المسائل العائلية او الشخصية التي لا تحتمل الانفعال والتوتّر فكن موضوعيًا وهادئًا في معالجة اي امر. فلتكن النوايا صادقة وبنّاءة, واخيرا يجب ان تبقى متعقلا وحكيما في كل الظروف وان لا تتسرع بقبول بعض الشروط بدون درس او تدقيق.

 أبراج اليوم برج الميزان الجمعة 23/4/2021 الأبراج اليومية

تشهد حياتك العاطفية حالة جمود وركود انت تحب بالاجمال الحركة والمفاجات حتى تشعر بالحياة الا ان الشمس التي تلتقي باورانوس وينضم اليهما كوكب الزهرة ما يشير الى ازمة معينة تنشأ مع الحبيب او احد الابناء او احد الوالدين حاول ان تبتعد بعض الشيء عن الاضواء وتفضل الاجواء الهادئة والرومانسية، انه شهر مناسب لتوضيح بعض النقاط والالتباسات ولاستعادة ثقة الحبيب بعيدًا من التشنج والمتاعب. لذلك لا تتذمّر اذا وجدت الظروف فاترة نسبيًا. وظّف الهدوء في لقاءات وجلسات هادئة، واترك الصخب للاسبوع الاخير من الشهر. حاول تفهم وجهة نظر الحبيب حتى ولو اختلفت معه في ذلك، اصغ الى ما يريد ايصاله من افكار وتمنيّات ولا تحاول فرض الرأي قبل تاريخ 20، سوف تستعيد زمام الأمور ابتداءً من التاريخ المذكور.

 أبراج اليوم برج العقرب الجمعة 23/4/2021 الأبراج اليومية

يكون الاسبوع الاول جيدا لا بل رائعا على الصعيد العاطفي بعد ذلك تشعر بالروتين مع مغادرة كوكب الحب الى برج الثور المواجه لبرجك ما يجعلك تميل الى الانزواء او العزلة وتميل الى اثارة النزاعات ويكون كلامك جارح انه ليس بالوقت المناسب لإثارة المشاكل والمواضيع الحساسة ، تكون الظروف مغايرة لتوقعاتك وقد تستاء من تصرّف الحبيب تجنّب الانفعالات ولا توجه كلامًا جارحًا ، يتوجب عليك التحكم باعصابك وان لا تلقي اللوم على حبيبك ، حاذر من القطيعة والمواجهة العشوائية ، اما اذا اردت الارتباط فلا بأس شرط التحلي بالهدوء والابتسامة والرصانة، تتحسن الظروف لتسمح بالتقارب والمصالحة والتعارف ابتداء من تاريخ 21 وقد ترغب عندئذ باتخاذ خطوة او قرار لتحسين وضعك العاطفي ، لكن لا تعد الى الماضي اذا اردت لحياتك التقدم.




 أبراج اليوم برج القوس الجمعة 23/4/2021 الأبراج اليومية

يرافقك كوكب الحب طوال الشهر تستعيد حيوتك وقدرتك على لم الشمل وجمع الاحبة والاحاطة بمن يحبك ويريد لك الخير تبحث عن صفاء العلاقات الامر الذي يجعل ايامك احلى وافضل تشرق بجاذبية قصوى في اي اجتماع او تجمع تكون فيه ويقدم لك الاستقرار العائلي والشخصي ويشير الى ولادة جديدة في حياتك العاطفية والى لقاء مهم اذا كنت عازبا حان الوقت لتصحيح الاخطاء ولمحاولة ترتيب الاوضاع التي تراجعت في الشهر الماضي، تضطر لتقديم الاعتذار او التراجع عن بعض المواقف اظهاراً منك لنيّة حسنة، لا تعد اثارة المواضيع الحساسة فالذي حصل حصل، اطو الصفحة اذا كان الحبيب موافقًا على ذلك وابدأ صفحة جديدة، ونظم وقتك وكن صادقًا في محاولاتك، قد يظهر عليك التعب لكن جهودك الصادقة تنقذك وتعيد العلاقة الجديّة الى مجراها الطبيعي.ستلمس تغييرا ايجابيا الامر الذي يساعد على ازالة الشوائب وتلطيف الاجواء وربما حتى للتعارف والوقوع في الغرام.

 أبراج اليوم برج الجدي الجمعة 23/4/2021 الأبراج اليومية

في الشأن الشخصي تنشغل هذا الشهر بواجبات يومية او مهنية وتبتعد بعض الشيء مضطرًا عن متطلبات الحبيب ، خصّص ما لديك من وقت قليل لصبّ كل اهتمامك ورعايتك على الحبيب ،ان وجود الزهرة في الحمل في مواجهة برجك يولد بعض الاستفزاز ويجعلك مرهف الحس ومستعدا للقتال وطارحا الشروط على الحبيب عليك الانتظار ومعالجة سوء التفاهم واعرف كيف تنظم وقتك واولوياتك ولا تسمح لاي سوء تفاهم بأن يتم لان الاسبوع الاخير من الشهر لا يبشر بأجواء منسجمة اذا ، انه شهر حافل بالحركة التي تحصر انتباهك لكنه ليس شهرا سلبيا وباستطاعتك مشاركة الحبيب نشاطاتك اذا امكن ، اطلع الحبيب يوميا على مجرى نهارك كي لا يشعر بالهوة التي قد تفصل بينكما حاليا ، والاهم لا تسمح للمشاكل بأن تطول.

 أبراج اليوم برج الدلو الجمعة 23/4/2021 الأبراج اليومية

ان وجود الشمس والزهرة في برج الحمل يعزز النشاط ويكون التناغم ممتازا وبالتالي ستكون الاجواء العامة الايجابية رومانسية وداعمة للمبادرة والمصالحة ، تتمتع بسعة صدر وبتفهم كبير لأوضاع الحبيب تتقرب منه اكثر من السابق وتخططان معا لامر جديد ، هذا الامر يجعلك تتقرب منة ويجعلك اكثر لطاقة ومرونة تجاهه.ان الاسابيع الثلاثة الاولى تعد بنجاح المحاولات وتشجع علي التواصل والتعارف والتلاقي سوف تهتم بأشخاص من جنسيات او مبادئ سياسية منوعة وربما من ديانات وثقافات مختلفة. لا مانع لديك من التلاقي بل سيدفعك فضولك الى التقرب من الاخرين ، انه شهر دافئ للمرتبطين وللعازبين وتسهل خلاله المصالحات واللقاءات.

 أبراج اليوم برج الحوت الجمعة 23/4/2021 الأبراج اليومية

تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف ايجابية وبنّاءة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار النوايا الصادقة فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك. كما انها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك. لحسن الحظ ان كوكب الزهرة في برج الثور الصديق حتى تاريخ 29 يدعمك عائليا بتأثيراته الايجابية ويتحدث عن دفء ورومانسية استعد لكل جديد ومنعش هذا الشهر سواء كنت مرتبطًا او عازبًا. هنالك تأثيرات جميلة ودافئة تفرح قلبك وتنقذ العلاقة اذا كان متراجعة. تقوى الحظوظ ويتحدث الفلك عن تفاهم وانسجام وارتباط.يناسبك التعرّف الى وجوه جديدة وقد تلتقي بالفعل شخصًا يلفت انتباهك وقد يكون ذلك في الخارج خلال رحلة او مؤتمر او زيارة ما.

مصدر الموضوع ( فى الأبراج - fillAbraj )

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع