القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل موسى الحلقة 6 | أحداث مسلسل موسى الحلقة السادسة بالتفصيل

 مسلسل موسى ، أحداث مسلسل موسى الحلقة 6 ، مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل موسي ، أون لاين مسلسل موسي الحلقة السادسة ، تفاصيل وأحداث الحلقة 6 من مسلسل موسى لـ محمد رمضان ، يوتيوب مسلسل موسى الحلقة 6

مسلسل موسى الحلقة 6 | أحداث مسلسل موسى الحلقة السادسة بالتفصيل


أحداث الحلقة السابقة من مسلسل موسي 

شهد مسلسل موسى الحلقة 5، قيام محمد رمضان بطل المسلسل بسرقة مقر الإنجليز وفتح الخزينة حيث وجد بها ذهب وقطع أثرية، وقام رمضان ببيع الذهب ومنح فقراء قريته، ماعز وأرانب وغيرها من الأشياء لتساعدهم على المعيشة.

وشهدت الحلقة قيام شفيقة - هبة مجدي بالذهاب إلى فريدة سيف النصر لتقوم بإجهاضها، وذلك بعدما حاول جدها أن يعيدها إلى زوجها مسعد - حمدي الوزير، إلا أن زوجها أتهمها بالزنا ظلما وبهتانا ورفض عودتها إلى ذمته.

واستغل ابن فريدة سيف النصر الموقف وكذب على شفيقة - شقيقة موسى وقال لها إن شقيقها يبحث عنها ليقتلها وقام باصطحابها للسفر فى القطار إلا أن حالتها الصحية تدهورت بسبب مشروب قامت فريدة سيف النصر بإعطائه لها لتجهضها وانتهت الحلقة وهي تنزف الدماء في القطار.

قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.



قصة مسلسل موسى 

موسى هو مسلسل تلفزيوني مصري يُعرض في شهر رمضان لعام 2021، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وبطولة محمد رمضان وسمية الخشاب ورياض الخولي وسيد رجب.

تدور أحداث المُسلسل في الخمسينات مُرورًا بالستينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.


مشاهدة الحلقة 6 مسلسل موسى 

تنويه هام للمشاهدة : سيتم إدراج الحلقة خلال دقائق فقط قم بمشاركة الموضوع على الفيس بوك وسيظهر المحتوي بشكل فوري .

مسلسل موسى الحلقة 6 | أحداث مسلسل موسى الحلقة السادسة بالتفصيل


القنوات الناقلة لمسلسل موسى 



أبطال عمل مسلسل موسى 

أبطال مسلسل موسى


شكرا لكم على المتابعة .. لاتنسو متابعتنا دومــا لنقدم لكم كل جديد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع