القائمة الرئيسية

الصفحات

فرصة العمر يا صلاح .. إما الآن أو تنساها إلى الأبد...

 فرصة العمر يا صلاح .. إما الآن أو تنساها إلى الأبد..






 _ تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، هي واحدة من الأمور التي يسعى إليها نادي ليفربول الإنجليزي بقوة في الوقت الحالي من أجل ضمان بقاء النجم الأول للفريق حاليًا داخل جدران قلعة أنفيلد رود خلال السنوات المتبقية في مسيرته الرياضية على المستوى العالي.

_نعم ربما يظن صلاح نفسه في موقف قوة، ولكن الواقع عكس ذلك تمامًا، ليفربول هو من يتواجد في موقف أفضل من النجم المصري حاليًا، وبالرغم من ذلك يريد النادي منح لاعبه العربي عقدًا براتب خيالي هو الأعلى في تاريخ كل من ارتدى قميص فريق الريدز.

_صراحة هي فرصة العمر بالنسبة إلى صلاح البالغ من العمر 29 عامًا، هو العقد الأخير له على المستوى العالي، وإضافة إلى ذلك ستكون لديه القدرة على تخليد اسمه بأحرف من ذهب مع ليفربول إلى ما لا نهاية.

_لا توجد حلول بديلة أمام النجم المصري، في الماضي كان ذلك أمرًا واردًا، ولكن الآن يبدو الوضع معقدًا، برشلونة يمر بأزمة اقتصادية خانقة جدًا أجبرته على التفريط في الأسطورة ليونيل ميسي، وإن فكر في التعاقد مع أحد في الصيف القادم سوف يفكر مباشرة في إيرلينغ هالاند.

_الأمر نفسه بالنسبة إلى ريال مدريد الذي لا يشغل باله سوى الغزال الفرنسي كيليان مبابي، ومن بعده ربما قد يأتي هالاند في المرتبة الثانية إن أمكن له ذلك، أما باريس سان جيرمان بات لديه ميسي الآن، ولكن من يدري بعد 3 سنوات من الآن ماذا سيحدث وقتها، لذا كل الطرق تؤدي إلى تجديد صلاح عقده مع ليفربول في نهاية المطاف.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع