القائمة الرئيسية

الصفحات

مبابي يعلن رسميا رغبته في الإنتقال من باريس سان جيرمان.

 

مبابي يعلن رسميا رغبته في الإنتقال من باريس سان جيرمان …الأمور تتصاعد.

هل سيتوافق النادي مع مبابي ام ما سيحصل.



_ تحدث نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان كيليان مبابي صراحة قائلا : الدوري الفرنسي ليس أفضل دوري في العالم. طموحي هو الفوز بكل شيء.

الصحف الفرنسية على الفور بعد هذا التصريح تحدثت وعنونت إن هذا بمثابة بيان رسمي يؤكد فيه كيليان مبابي رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان والدوري الفرنسي .

على الفور دعا باريس سان جيرمان ريال مدريد الآن لفتح مفاوضات بشأن إنتقال مبابي ويريد اللاعب الانتقال إلى العاصمة الإسبانية هذا الصيف وقد وافق باريس سان جيرمان على ذلك بشرط الحصول على مقابل مالي مناسب !


_حسم نادي باريس سان جيرمان المنافس في بطولة الدوري الفرنسي قراره النهائي بشأن رحيل جناح الفريق الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

_وارتبط اسم مبابي بإمكانية الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في الأيام الماضية، بعدما أفادت بعض التقارير أن المهاجم الفرنسي يرغب في مغادرة ملعب "حديقة الأمراء" رغم تعاقدهم مع قائد برشلونة السابق، ليونيل ميسي.

_يريد مبابي الانتقال إلى ريال مدريد قبل انتهاء سوق الانتقالات في نهاية شهر أغسطس الجاري، ولكن بحسب الصحافة الفرنسية وفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، لن يفكر باريس سان جيرمان على الإطلاق في رحيل اللاعب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع