القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا دفع ريال مدريد هذا المبلغ الضخم جدا في امبابي …؟!

 لماذا دفع ريال مدريد هذا المبلغ الضخم جدا في امبابي …؟!




– سوال غريب ومحير لكل جمهور كرة القدم … لماذا السيد بيريز قام بتقديم هذا المبلغ الخيالي في لاعب لا يتبقى على عقده الا ٤ اشهر وبعدها سيوقع مجانا وبدون اي مقبل مع ريال مدريد …؟! نعم الجميع يتوقع ان ما قام به بيريز هو تصرف غير محسوب او مجرد تصريحات صحفيه لا اساس لها ولكن الحقيقه عكس ذلك تماما سوف نذكرها في مجموعه من النقاط لتبين لنا السبب الرئيس في دفع هذا المبلغ :


١- بيريز لم يتفاوض مع باريس طوال فترة الصيف وبالتالي تقديم مبلغ كبير كهذا في اخر ايام الميركاتو هو للضغط اكثر على النادي الفرنسي بالموافقه .


٢- دفع مبلغ كبير في امبابي يبين للاعب بان الريال لا يتعامل معك كلاعب بشكل رخيص اطلاقا فريال مدريد دفع اموال طائله جدا لانك لاعب مهم لهم .


٣- تعنت باريس وتردد الاداره في الموافقه يكشف للاعب بأن ناديه الحالي دكتاتوري وغير متعاون ولا يقدر وجوده كلاعب وكقيمه في النادي بل يتعامل معه بشكل غير لائق تجاه احلامه .


٤- كشف حقيقة ادارة باريس وتعنتها امام امبابي يجعل من اللاعب يكون اكثر اصرارا على عدم تجديد عقده وبالتالي سينتظر حتى ١ يناير بعد ٤ اشهر ويوقع مجانا لريال مدريد .


٥ – اخيرا وليس اخرا ريال مدريد تجنب في هذه الصفقه الشائعات وكثرة الجدل وبالتالي لم يقدم العرض الرسمي الا في اخر الايام لكي لا يكون هناك اي مساحه للضغط والتأثير على قرار اللاعب وكذلك الريال احترم تواجده مع المنتخب الفرنسي .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع