القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا قال أنشيلوتي بعد تعثر ريال مدريد أمام ليفانتي في الدوري الإسباني؟

شاهد ماذا قال أنشيلوتي بعد تعثر ريال مدريد أمام ليفانتي في الدوري الإسباني؟ ردة فعل أنشيلوتي بعد تعثر ريال مدريد أمام ليفانتي في الدوري الإسباني؟


 أبدى كارلو أنشيلوتي، المُدير الفني لفريق ريال مدريد، عدم رضاه على نتيجة التعادل بثلاثة أهدافٍ لكل فريق أمام ليفانتي في ثاني جولات الدوري الإسباني.

وكان ملعب سيوداد دي فالنسيا قد شهد مُباراة مُثيرة بين الفريقين، وسجل ثلاثية الميرنجي جاريث بيل وفينيسيوس جونيور “هدفين”، فيما سجل ثلاثية أصحاب الأرض كل من روجر مارتي وخوسيه كامبانيا و روبرتو سواريز.

أنشيلوتي: ريال مدريد أهدر نقطتين أمام ليفانتي

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد كان ذلك جنونياً، بعد التحكم في الشوط الأول بصورة جيدة أهدرنا نقطتين بعد شوط أول رائع ومن الصعب شرح الأمر”.

وتطرق أنشيلوتي للأداء الهزيل لدفاع ريال مدريد في المُباراة، وقال عنه :”في الشوط الأول كان جيداً جداً، في الشوط الثاني لم ندخل بأسلوبٍ جيد، ولم تكن تلك استجابة جيدة”.

وتابع :”الهدف الثالث الذي تلقيناه كان سوء حظ، في الهدف الأول تعاملنا مع الخط بصورة سيئة، وفي الهدف الثاني كُنا 3 ضد 2 وذلك لا يُمكن أن يحدث”.

وأشاد أنشيلوتي بلاعبه الشاب فينيسيوس جونيور الذي كان بطل المُباراة، وقال عنه :”لديه الكثير من الجودة، يجب أن يُسجل، ولكني لا أعلم إذا سيكون هدافاً رائعاً، بالجودة التي يملكها يجب أن يُسجل الكثير من الأهداف”.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع