القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تستثمر في بيتكوين دليل المبتدئين | 2022 How to Invest in Bitcoin

 قبل 11 شهراً من كتابة هذا الدليل، قفز بيتكوين من سعر 3,800$ إلى أكثر من 60,000$. وهذا يمثل زيادة أكثر من 1,000٪ في أقل من عام.

كيف تستثمر في بيتكوين دليل المبتدئين | 2022 How to Invest in Bitcoin
 كيف تستثمر في بيتكوين دليل المبتدئين | 2022 How to Invest in Bitcoin 


لو كنت قد استثمرت بدلاً من ذلك في مؤشر سوق الأسهم S&P 500 كنت ستحصل على مكاسب بنسبة 80٪ خلال نفس الفترة. وبالتالي، فإن بيتكوين هي فئة الأصول الأفضل أداءً في هذه الحقبة التي يهيمن عليها الوباء.


إذا كنت تريد اتخاذ خطوة نحو الأمام، فإن هذا الدليل حول كيفية الاستثمار في بيتكوين (How to Invest in Bitcoin) في الدول العربية سوف يرشدك خلال العملية خطوة بخطوة.


وهذا يشمل عملية اختيار وسيط بيتكوين موثوق به، والمخاطر المحتملة، والمكافآت التي يجب أخذها في الاعتبار، والاستراتيجيات التي قد ترغب في اتخاذها.


How to Invest in Bitcoin كيف تستثمر في بيتكوين على eToro


في هذا القسم، سوف سنشرح كيفية الاستثمار في بيتكوين (how to invest in Bitcoin) في الدول العربية. لقد اخترنا أن نريك الخطوات من الوسيط المرخص eToro حيث أن الحد الأدنى للاستثمار في بيتكوين هو 25$ فقط ولن تدفع أي عمولات أو رسوم:


1 – تسجيل حساب لدى Quantum AI

2 – تحميل وثيقة الهوية بسرعة

3 – إيداع الأموال

4 – البحث عن بيتكوين

5 – ابدأ التداول في العملات المشفرة


How to Invest in Bitcoin شرح سريع للاستثمار في بيتكوين في الدول العربية

هل تتساءل عن كيفية الاستثمار في بيتكوين (how to invest in Bitcoin) في الدول العربية بأسرع الطرق وأقلها تكلفة؟ اتبع الخطوات السريعة الموضحة أدناه للاستثمار في بيتكوين (invest in Bitcoin) في أقل من 10 دقائق!


ختر وسيط بيتكوين: ستحتاج أولاً إلى اختيار وسيط بيتكوين موثوق به. ننصحك ب Quantum AI حيث يمكنك التداول بدون أي عمولة أو رسوم معاملة. افتح حساباً: ستحتاج بعد ذلك إلى فتح حساب لدى Quantum AI وهذا الأمر يتطلب ببساطة بعض المعلومات الشخصية وبيانات الاتصال. أودع أموالاً: تحتاج الآن إلى الإيداع باستخدام بطاقة خصم مباشر/ائتمان في الدول العربية،أو التحويل المصرفي. استثمر في بيتكوين في الدول العربية: أخيراً، اختر بيتكوين من قائمة العملات المشفرة المتوفرة، واحصل على توصيات حول العملات المشفرة التي يجب عليك شراؤها.

هذا هو كل شيء — لقد استثمرت للتو في بيتكوين على Quantum AI دون دفع أي عمولة!


اختر منصة للاستثمار في بيتكوين

كما ذكرنا أعلاه، فإن أهم جزء من عملية الاستثمار في بيتكوين هو أن تختار بعناية منصة مناسبة على الانترنت.


هذا سيتيح لك الاستثمار في بيتكوين (invest in Bitcoin) وأنت مرتاح في منزلك، وستكون قادراً على استخدام طريقة دفع مريحة في الدول العربية لإتمام عملية الشراء. ولكن، عليك تقييم ما إذا كانت المنصة آمنة أم لا، وما هي الرسوم التي سيتقاضاها الوسيط، وما هو الحد الأدنى للاستثمار في بيتكوين.


لمساعدتك على اختيار منصة تداول بيتكوين مناسبة، نناقش أدناه مجموعة مختارة من مقدمي الخدمات الأعلى تصنيفاً.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التعليقات

التنقل السريع