القائمة الرئيسية

الصفحات

عبدالله عطيف يكشف عن موعد عودته للملاعب

 عبدالله عطيف يكشف عن موعد عودته للملاعب




– أعلن عبدالله عطيف نجم وسط الهلال، عن موعد عودته للملاعب بعد غيابه أكثر من شهر بسبب الإصابة.



وقال عبدالله عطيف في تصريحاته عبر قناة “أبو ظبي الرياضية”: “وصلت لمرحلة متقدمة في العلاج، وقريباً سأبدأ الجري في الملعب وبعدها الإعداد البدني والأمر لن يستغرق أكثر من شهر وعشرة أيام”.


موعد عودة عطيف للمشاركة مع الهلال


وعن نتائج المنتخب السعودي في التصفيات المونديالية، قال: “رغبة التأهل للمونديال كانت من الجميع سواءً من اللاعبين أو المسؤلين والحماس كان بشكل إيجـابي، بحكم أن كل لاعب طموحه اللعب في بطولة كأس العالم”.


وفاز منتخب السعودية أمام نظيره الياباني، في الجولة الثالثة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.


ويعاني فريق الهلال من كثرة الإصابات في صفوفه حيث افتقد الأزرق للاعبين مهمين خلال المباريات الماضية مثل سالم الدوسري وماتيوس بيريرا وعبدالله عطيف ومحمد البريك وأندرية كاريلو.


ويعمل الجهاز الطبي لفريق الهلال لاستعادة هؤلاء اللاعبين وتجهيزهم قبل المعركة الآسيوية المرتقبة ضد بيرسبوليس الإيراني في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.


وشهدت تدريبات الهلال اليوم الجمعة، مشاركة صانع الألعاب البرازيلي ماتيوس بيريرا وبالتالي فقد تأكدت إمكانية مشاركته ضد بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا.


وسيكون الفائز من مباراة (الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني) على موعد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا مع المتأهل من مباراة (النصر ضد الوحدة الإماراتي).

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع