القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرب دينامو ينتقد ميسي : كان لا يركض مع برشلونة

 مدرب دينامو ينتقد ميسي : كان لا يركض مع برشلونة




– تحدث ميرسيا لوشيسكو مدرب دينامو كييف المنافس القادم لبرشلونة في دوري الأبطال عن عدد من المواضيع، وكان أبرزها قرار ميسي بالرحيل عن النادي الكاتالوني والالتحاق بفريق باريس سان جيرمان.


سيواجه دينامو كييف فريق برشلونة في المباراتين المقبلتين من المجموعة الخامسة من دوري الأبطال، بعد أن حقق نقطة واحدة في أول مباراتين بينما خسر البارسا أول مباراتين أمام بايرن ميونخ وبنفيكا.


يعتقد المدرب الروماني البالغ من العمر 76 عاماً أن ميسي كان في وضع مميز في برشلونة، حيث كان يلعب الجميع في الفريق لأجله لأنه كان يسير على أرض الملعب.


لوشيسكو ينتقد قرار ميسي بالرحيل عن برشلونة

قال لوشيسكو في تصريحاته التي نقلتها صحيفة سبورت الكاتالونية : “لا أعرف الحسابات التي قام بها ميسي ليتخذ قراراً بمغادرة برشلونة في الـ34، ليس من السهل أن يذهب في هذا العمر لنادٍ آخر ويفرض نفسه”.

استطرد: الجميع في برشلونة لعبوا من أجله، وكان ميسي يمشي في الملعب ولا يركض أكثر من 8 كيلو مترات، لكن عندما كانت الكرة بحوزته كان حاسماً..لقد سمح له القيام بذلك”.


ستكون المباراة القادمة بين برشلونة ودينامو كييف يوم 20 أكتوبر على ملعب الكامب نو، وسيكون على فريق رونالد كومان أن يواجه الفريق الأوكراني بعد ذلك يوم الثلاثاء 2 نوفمبر في الجولة الرابعة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع