القائمة الرئيسية

الصفحات

كذبة أم حقيقة.. سحب شارة قيادة منتخب مصر من محمد صلاح

 كذبة أم حقيقة.. سحب شارة قيادة منتخب مصر من محمد صلاح.




– زادت الشائعات كثيرا خلال الأيام القليلة الماضية، بخصوص عدم استمرار محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، كقائد للمنتخب المصري في حقبة البرتغالي كارلوس كيروش مدرب الفراعنة الجديدة.

حقيقة سحب شارة قيادة منتخب مصر من محمد صلاح

_وكان الجهاز الفني السابق للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، قد منح محمد صلاح شارة قيادة الفراعنة بناء على التصويت رغم وجود لاعبين أكثر أقدمية منه داخل صفوف المنتخب.

_واستبعد حسام البدري، أحمد فتحي وعبد الله السعيد، ثنائي نادي بيراميدز خلال المعسكرات الأخيرة للمنتخب المصري من أجل تسهيل حصول محمد صلاح على شارة قيادة الفراعنة، لأنهم أقدم من جناح ليفربول الإنجليزي.

_مع تعيين كارلوس كيروش، مدربا جديدا للمنتخب المصري عادت نغمة من سيكون قائدا الفراعنة وهل سوف يستمر محمد صلاح في حمل شارة الكابتن أم البرتغالي سيكون له رأي آخر؟

_سريعا نفى كارلوس كيروش في المؤتمر الصحفي له بالأسبوع الماضي قبل مباراة ليبيريا الودية، وجود نية لديه من أجل تغيير قائد المنتخب المصري.


_وشدد كارلوس كيروش على أنه محمد صلاح سوف يستمر في حمل شارة قيادة المنتخب المصري، لأنه يستحق ذلك ولكن الملف أعيد فتحه من جديد بعد استدعاء أحمد فتحي، لاعب بيراميدز صاحب الأقدمية عن محمد صلاح لمباراتي ليبيا، 8 و11 من الشهر الجاري، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.


_وأكد أحمد حسام ميدو عبر برنامجه التلفزيوني، أنه أحمد فتحي سوف يرفض التنازل عن شارة قيادة منتخب مصر لمصلحة محمد صلاح، لأنه يرى بأنه لا يوجد أحق منه في ذلك.


_ودخل أحمد حسام ميدو في “رهان” على الهواء مع الإعلامي عمرو أديب بخصوص رفض أحمد فتحي التنازل عن شارة القيادة للمنتخب المصري لمصلحة محمد صلاح.


_والرهان كان عبارة عن عزومة سمك على يخت أحمد حسام ميدو حال خسر لمصلحة الإعلامي عمرو أديب.


_وجاء وائل جمعة، مدير المنتخب المصري من أجل ينهي الجدل حول رفض أحمد فتحي التنازل عن شارة القائد لمحمد صلاح.


_وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية، إنه تم إبلاغ أحمد فتحي قبل استدعائه لقائمة المنتخب المصري لمباراتي ليبيا، بأنه محمد صلاح هو قائد الفراعنة.


_وإلى هنا سيخسر أحمد حسام ميدو، الرهان المسترع لمصلحة عمرو أديب لأنه محمد صلاح بأدائه القوي مع ليفربول وشخصيته ترجحانه عن أي لاعب في المنتخب المصري من أجل حمل شارة قيادة الفراعنة في الفترة المقبلة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع