القائمة الرئيسية

الصفحات

قبل مباراة ريال مدريد القادمة .. أرقام مرعبة لبنزيما ضد بيلباو

 قبل مباراة ريال مدريد القادمة .. أرقام مرعبة لبنزيما ضد بيلباو




– بدأ ريال مدريد استعداداته لمباراته الأولى بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي سيستضيف فيها فريق أتلتيك بيلباو على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد القادم، لحساب الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.


ويعوّل ريال مدريد على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لقيادة الفريق نحو تحقيق الانتصار، وذلك في ظل الفترة الرائعة التي يمر بها في الموسم الحالي، حيث تمكن لغاية الآن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 7 آخرين خلال 10 مباريات فقط.


كريم بنزيما كابوس لبيلباو في سانتياجو برنابيو


ويعد أتلتيك بيلباو من الضحايا المفضلة لكريم بنزيما في بطولة الدوري الإسباني، فهو أكثر فريق زار شباكه خلال مسيرته الاحترافية بالمناصفة مع غرناطة، حيث سجل في مرمى كل منهم 14 هدفاً.


والمثير للاهتمام في سجل بنزيما التهديفي ضد بيلباو أنه سجل 11 هدفاً خلال 13 مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو الذي سيحتضن لقاء الغد، بمعدل 0.9 هدف في المباراة الواحدة.


ولا تتوقف أرقام المهاجم الفرنسي عند هذا الحد، حيث تمكن من صناعة 6 أهداف ضد أتلتيك بيلباو في جميع المواجهات المباشرة، وبالتالي فقد ساهم في تسجيل 20 هدفاً خلال 24 مباراة خاضها ضده في بطولتي الليجا والكأس.


وقاد كريم بنزيما فريقه ريال مدريد لتحقيق الانتصار على بيلباو في 16 مناسبة، بنسبة 76%، بينما انتهت 5 مباريات بالتعادل، ولم يتلقى سوى 3 هزائم فقط.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع