القائمة الرئيسية

الصفحات

مارتينيز يُثير قلق جمهور تشيلسي وريال مدريد بشأن لوكاكو وهازارد

 مارتينيز يُثير قلق جمهور تشيلسي وريال مدريد بشأن لوكاكو وهازارد




 أكد روبرتو مارتينيز، مُدرب مُنتخب بلجيكا، على أنه لن يُعول على نجميه روميلو لوكاكو وإيدين هازارد نجمي تشيلسي وريال مدريد في مُواجهة منتخب إيطاليا بسبب مشاكل بدنية.


ويخوض المُنتخب البلجيكي غداً الأحد لقاء تحديد المركز الثالث ضد إيطاليا، وذلك بعد خسارة بلجيكا أمام فرنسا، وهزيمة إيطاليا أمام إسبانيا.


وقال مارتينيز، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”نعم، لدينا في إيدين هازارد وروميلو لوكاكو في موقفٍ مُتشابه للغاية، اللاعبان عانيا من حملٍ عالٍ على العضلات في مناطق مُختلفة، ولسوء الحظ لم يكن لدينا التسهيلات في المُعسكر لنكون قادرين على العمل بالطريقة التي نُحبها مع الطاقم الطبي”.


مارتينيز: سنحاول تجهيز هازارد ولوكاكو لريال مدريد وتشيلسي

وأكمل مُدرب بلجيكا :”لذلك فقد قُمنا بإرسالهم خارج المُعسكر، سنعمل معهم في بلجيكا لنُحاول أن نجعلهم مُستعدين تماماً لأنديتهم في أقرب وقت مُمكن”.


وسيلعب ريال مدريد المُباراة المُقبلة له ضد أتلتيك بيلباو على أرض سانتياجو برنابيو يوم الأحد المُوافق 17 أكتوبر في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.


 فيما سيلعب تشيلسي في المُباراة المُقبلة له بعد التوقف الدولي ضد برينتفورد على أرض الأخير يوم السبت المُوافق 16 أكتوبر في إطار مُنافسات الدوري  الإنجليزي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع