القائمة الرئيسية

الصفحات

أرقام على هامش انتصار إسبانيا المُبهرعلى إيطاليا..الماتادور يُحرج القيصر مانشيني

 أرقام على هامش انتصار إسبانيا المُبهرعلى إيطاليا..الماتادور يُحرج القيصر مانشيني




 نجحت إسبانيا في إلحاق الهزيمة الأولى ببطل لقب يورو 2020 مُنتخب إيطاليا وذلك على أرض سان سيرو في ميلانو، بنتيجة بهدفين لهدف في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.


افتتح التسجيل في المُباراة المُثيرة فيران توريس في الدقيقة 17 قبل أن يُسجل هو بنفسه  الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وقلص لورينزو بيليجريني الفارق بهدفٍ للأزوري في الدقيقة 83.




أوقفت الخسارة سلسلة اللاهزيمة للمُنتخب الإيطالي التي وصلت إلى المُباراة رقم 37، وهو رقم قياسي عالمي فيما يتعلق بالمُنتخبات الوطنية.


وشهدت المُباراة تسجيل إسبانيا هدفين في إيطاليا على أرض ملعب إيطالي للمرة الأولى منذ 1998 الذي كان شاهداً على مُباراة ودية انتهت بتعادل المُنتخبين بهدفين لكل منهما.


وأفرزت المُباراة أيضاً رقماً مُبهراً من نصيب فيران توريس، الذي نجح في تسجيل 6 أهداف لإسبانيا من آخر 7 تسديدات له على المرمى في كافة المُسابقات مع الماتادور.


رفعت إسبانيا رصيد انتصاراتها للانتصار الرابع من أصل آخر عشر مواجهات لها ضد  إيطاليا في كافة المُسابقات، ولم يفز الأزوري سوى في مُباراة وحيدة، بينما تعادلوا في خمس مُباريات.


وأكدت المُباراة العقدة الإسبانية لروبرتو مانشيني، فبالنظر لكافة المُباريات التي قاد فيها الأزوري كانت مُواجهتي إسبانيا هما الأسوأ له على الإطلاق فيما يتعلق بنسبة الاستحواذ.


فعندما لعب الأزوري ضد إسبانيا في نصف نهائي يورو 2020 لم تتجاوز نسبة استحواذهم على الكرة حاجز 29.8% فيما تراجعت النسبة في مُباراة اليوم لتصل إلى 25.2% فقط رغم إقامتها في ميلانو.


كما شهدت المُباراة مُشاركة الشاب الإسباني جافي الذي دون اسمه كأصغر لاعب يُمثل مُنتخب إسبانيا في التاريخ، بعد أن كان الرقم مُسجلاً باسم زميله في برشلونة بيدري.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع