القائمة الرئيسية

الصفحات

إنجلترا وبولندا يكتسحان أندورا وسان مارينو في تصفيات المونديال

 إنجلترا وبولندا يكتسحان أندورا وسان مارينو في تصفيات المونديال




- حقق مُنتخبا إنجلترا وبولندا انتصارين كبيرين على أندورا وسان مارينو في تصفيات القارة الأوروبية لمُسابقة كأس العالم 2022.


فعلى أرض الملعب الوطني في أندورا لا فيلا، نجح المُنتخب الإنجليزي في إمطار شباك أصحاب الأرض بخماسية نظيفة، سجل الأهداف بن تشيلويل في الدقيقة 17، وبوكايو ساكا في الدقيقة 40.


وسجل اللاعب تامي أبراهام الهدف الثالث في الدقيقة 59، قبل أن يُكمل الشاب جيمس وارد براوس الرباعية في الدقيقة 79 بعد أن أهدر ركلة جزاء تصدى لها الحارس لتعود إليه الكرة ليُسكنها الشباك، وتمكن النجم جاك جريليش من إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 86.


اشتعال المُنافسة بين المجر وبولندا وألبانيا في التصفيات

أمام في ملعب وارسو الوطني، نجح مُنتخب بولندا في تحقيق فوز كبير على سان مارينو بخماسية نظيفة أيضاً، سجل ثلاثية أصحاب الأرض كارول سويدرسكي في الدقيقة 10، وكريستيان برولي في الدقيقة 20 بالخطأ في مرمى فريقه، وتوماز كيدزيورا في الدقيقة 50.


وأحرز أدم بوكسا الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 84، قبل أن يُكمل كرزيستوف بياتيك الخماسية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.


وفي نفس المجموعة حقق مُنتخب ألبانيا فوزاُ مُثيراً ومهماً على المجر بهدف دون رد، سجل الهدف أرماندو بروخا في الدقيقة 87، وأقيمت المُباراة على أرض ملعب بوشكاش أرينا في بودابست عاصمة المجر.


ويحتل مُنتخب إنجلترا بعد انتهاء الجولة السابعة ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة، يليه مُنتخب ألبانيا برصيد 15 نقطة، فيما يحتل البولنديون المركز الثالث برصيد 14 نقطة، يليهم المجر برصيد 10 نقاط، فيما تحتل أندورا المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وتتذيل سان مارينو الترتيب بدون أي نقاط.


وسيلعب في الجولة المُقبلة مُنتخب إنجلترا ضد المجر على أرض ملعب ويمبلي، فيما سيستضيف مُنتخب ألبانيا نظيره مُنتخب بولندا، وتحل أندوريا ضيفة على سان مارينو، وتُقام المُباريات يوم الثلاثاء المُقبل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع