القائمة الرئيسية

الصفحات

بوجبا يدير ظهره لريال مدريد وباريس بقرار مفاجئ

 بوجبا يدير ظهره لريال مدريد وباريس بقرار مفاجئ




– أدار النجم الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ظهره لريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وكبار أوروبا الذين يسعون للحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وانتشرت شائعات عديدة بخصوص مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد، في ظل توقف مفاوضات تجديد عقده منذ فترة طويلة، ما فتح الباب على مصراعيه أمام فكرة رحيله بمجرد نهاية الموسم الجاري.


بوجبا يرغب في تجديد عقده مع مانشستر يونايتد


وأفادت تقارير صحفية بريطانية في الساعات الماضية بأن اليونايتد كان يعمل بالفعل على التخلص من بوجبا في الصيف والتعاقد مع لاعب وسط مدافع جديد، لكن النادي لم يفلح في سعيه بسبب عدم وجود عروض مناسبة على الطاولة.


وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، مساء الأربعاء، أن بوجبا قرر الجلوس على طاولة واحدة مع إدارة الشياطين الحمر وتجديد عقده للاستمرار في فريق ملعب أولد ترافورد في السنوات المقبلة.


وأوضحت الصحيفة أن اللاعب يريد تجديد عقده مع اليونايتد ولم يعد يخفي رغبته في الأمر، ليغلق الباب بشدة في وجه الطامحين في الحصول على توقيعه وعلى رأسهم ريال مدريد وباريس، وكذلك برشلونة الإسباني الذي ربطته تقارير صحفية في الأسابيع الماضية بالتفكير في ضم اللاعب المميز.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع